تحميل لعبة Talking Tom Gold Run معدلة للاندرويد باحدث إصدار لعام 2022

تحميل لعبة Talking Tom Gold Run مهكرة للاندرويد , حول اللعبة Talking Tom Gold Run Hacker هي لعبة حركة وعاطفة مجانية للأندرويد تتكون من تصنيف ألعاب الجري والقفز الشائعة بين الجميع. يتضمن هذا النوع من الألعاب العديد من الألعاب الشهيرة والمشهورة ،

مثل Subway Surf Hacker و Temple Run Hacked. أثناء اللعبة ، تساعد لعبة القط الحديثة على تمكين اللاعب توم على جمع أكبر كمية من سبائك الذهب في العديد من المدن والعواصم حول العالم.

خلال اللعبة يتمتع اللاعب بجولة لا نهاية لها في مطاردة مثيرة ضد اللص الذي سرق العديد من قضبان الذهب ، بينما يحاول Tom العثور على أشرطة ذهبية ومطاردة اللص في العديد من البلدان حول العالم خلال لعبة. يمكن للاعب استخدام الذهب المكتسب في بناء المنازل وفي المباني الجميلة لـ Talking Cat Tom وأصدقائه.


تحميل لعبة Talking Tom Gold Run

وصف لمطاردة اللص واستكشاف عوالم السباق المختلفة ، في حين أن Talking Tom يطارد الذهب الذي لا ينتهي! مع هذه اللعبة الرائعة ، يمكنك الجري والقفز والحصول على الأدرينالين بسرعة! أوه لا ، اللص المقنع يحجب الشارع! السيطرة على شاحنة اللص في معارك رائعة مثل المحاربين المحترفين والنينجا. رمي قشور الفلفل وتجنب العقبات.

انتظر ، استعد ، اذهب تعال واستمتع بهذا المدى الرائع الذي لا نهاية له مجانًا صد اللص الذي سرق الذهب واطلاق العنان للعديد من العوالم الجديدة. هل لديك القدرة على السفر والفوز في جميع العالمين؟ ليس من السهل أن تكون الأفضل ، لكننا نؤمن بك ابدأ الركض الآن. ساعة ذهب ؟

 اركض لمطاردة اللص – لديه ذهبه استخدم قضبان الذهب التي ستعيده لبناء وتحديث المنازل الرائعة لـ Talking Tom و Friends! هذه المنازل المبنية ستزيل العوائق في مستويات اللعبة الأخرى ، وتفتح العوالم الترفيهية العديدة ، وتستمتع بالمغامرات والإجراءات! ماذا تنتظر؟ لنركض للمتعة!

 مع هذه اللعبة الرائعة ، يمكنك الجري والقفز والحصول على الأدرينالين بسرعة! أوه لا ، اللص المقنع يحجب الشارع! السيطرة على شاحنة اللص في معارك رائعة مثل المحاربين المحترفين والنينجا. رمي قشور الفلفل وتجنب العقبات.

اركض لمطاردة اللص واستكشف العوالم التي لا تنتهي من لعبة Talking Tom Gold Run! سواء كنت طفلاً أو شابًا ،

تتيح لك هذه اللعبة الرائعة الركض والقفز والحصول على ملحمة الأدرينالين بسرعة! أوه لا ، اللص الزحف يحجب الشارع! هزيمة شاحنة اللص في معركة رائعة ضد رئيسه.

 خطوة على ذلك مع قنابل الفلفل وتجنب العقبات. إنشاء الحيل باردة في عالم التزلج وتملك الشارع في الاسلوب! هذا العيد القديسين ، الذي يرتدي زي الساحرة الأنجيلية لإخافة اللص ، يستمتع بدوافع اليقطين في عالم Talking Tom ويؤدي خدعة في عالم الحلويات!

الاستعداد ، تشغيل! تعال واستمتع مع هذا العداء الذي لا ينتهي! اصطياد اللص الذي سرق الذهب وفتح عوالم جديدة. هل لديك ما يلزم للحكم والتغلب على جميع العوالم .

تحميل لعبة Talking Tom Gold Run

 ليس من السهل أن تكون الأفضل ، لكننا نؤمن بك ابدأ الركض الآن. ساعة ذهب اركض لمطاردة اللص – لديه الذهب! استخدم أشرطة الذهب الخاصة بك لإنشاء وتحديث منازل رائعة لـ Talking Tom و Friends! سوف المنازل الجاهزة فتح عوالم جديدة فقط لأجلك! ماذا تنتظر؟ لنركض للمتعة!

استمتع بالدردشة مع Tom Gold Run بعثات ومكافآت محطة الفضاء الدولية: احصل على بعثات مقابل مكافآت قانونية! OM Build Fantastic Homes:

استخدم الأشرطة الذهبية التي تجمعها لبناء المنازل والدردشة مع توم وأصدقائه استكشف عوالم أكثر متعة عند ترقية منزلك قم بتشغيل أسرع وأداء الحيل الرائعة بمساعدة شخصيات خاصة

تحميل لعبة
تحميل لعبة

إمن افضل مميزاته  :

  • القدرة على استخدام الأصدقاء والتواصل معهم عبر الشبكات الاجتماعية
  • الخيار لجعل عمليات الشراء داخل التطبيق.  –
  • خيارات بديلة للوصول إلى جميع وظائف التطبيق دون إجراء عمليات شراء داخل التطبيق بأموال
  • حقيقية (تطوير تقدم ميزات داخل اللعبة ، وما إلى ذلك) ؛ – الإعلان عن منتجات Outfit7 والإعلان ؛ 
  • العناصر التي يمكن شراؤها بالعملة الافتراضية بناءً على تقدم اللاعب (متوفر بأسعار مختلفة) ؛

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق تستطيع من خلاله تحويل الصور الغير واضحة الى صور وكأنك تستخدم كاميرا بمقدار مليون بكسل

اقوى نسخة واتس اب سوف تجده للاول مرة في حياتك سارع بتحميلها على هاتفك

تفعيل رقم امريكي لتنشيط WhatsApp مجانًا ، مع خطوات بسيطة

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي اضغط هنا .

تحميل اللعبة معدلة من هنا .