تحميل لودو ستار الاصدار القديم والجديد لجميع أجهزة الاندرويد والايفون
تحميل لودو ستار

تحميل لودو ستار الاصدار القديم والجديد لجميع أجهزة الاندرويد . تتضمن إحدى ألعاب الطاولة أربعة لاعبين ؛ الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر ، ولكل لاعب 4 قطع ، تبدا تتحرك المكعبات ، ويمكن لكل لاعب تقطيع الخصم وتناول قطعة لإعادته إلى نقطة البداية.

نشأت اللعبة من لعبة باتشي الشهيرة في الهند ، لكنها أبسط وأسهل ، كما كان الحال في أيام الأباطرة الهنود. تحظى اللعبة وأشكالها بشعبية في العديد من البلدان وتحت أسماء مختلفة.

كيفية اللعب: تتضمن اللعبة أكثر من 4 لاعبين ويمكن أن تتنافس مع بعضها البعض. يتم لعب المكعب وفقًا لطريقة تحريك القطعة ،

وفقًا لرقم الذي تم الحصول عليه على المكعب ، وإذا كانت القطعة تتقاطع مع قطعة أخرى من اللاعب المنافس ، يمكنك أكله أي إعادته إلى حقل البداية لمواجهة إخراج الحقل الأول ،

تحتاج إلى الحصول على الرقم 6 في لفة النرد ، وإلا فلن تغادر. بعد أن يتمكن اللاعب من مغادرة الحقل الأول ، يجب أن تقوم بدورة كاملة في المربع للعودة إلى المستطيل .

تحميل لودو ستار الاصدار القديم للاندرويد

وهو قريب من المخرج ثم إلى النقطة المركزية ، ويجب عليك إدخال جميع الأجزاء الأربعة من الشق في المنتصف. يتم تحميل اللعبة على جهازك الخاص (Android و IOS) ويتم لعبها عبر الإنترنت عبر Wi-Fi أو حزم البيانات ؛ يتم اختيار وتهيئة الفرق للتنافس مع الآخرين.

قواعد اللعبة تحظر كتلة التكرار عناصر إضافية من اللاعب الذي أنشأها ، أو تحظرها ، ما لم يحرك الرقم الدقيق للهبوط على الكتل ؛ بالإضافة إلى ذلك ،

لا يمكن أن تستمر الكتلة المكررة حتى تتحرك الكتلة التي سقطت عليها مرة أخرى. هذا يقلل من الميزة التكتيكية للكتلة ويجعل اللعبة أكثر إثارة للاهتمام. إذا كان هناك لاعبان على الجانب الآخر يلعبان مع شركاء .

فا يستطيعون تبادل الأرقام. هناك أربعة مربعات أمنية على اللوح ، مثل مربعات القلعة في باكشي ، بالإضافة إلى مربعات المربعات الآمنة ،

بحيث يمكن للبيدق أن يتحرك للأمام أو للخلف ويبدأ دوره قبل نهاية اللاعب السابق. لا يقوم الجزء السائب في المربع مع جزء المكافأة بإعادة جزء المكافأة إلى منطقة البداية فحسب ، بل يرسل أيضًا الجزء السائب إلى المربع الأصلي.

هناك ألعاب إلكترونية جديدة تحاكي بشكل مبتكر الألعاب القديمة للترفيه والتسلية ، مثل Ludo Star ، لكن التعامل معها بين المراهقين قد وصل إلى مستوى من الاعتماد ويفصل الفرد عن الواقع الاجتماعي.

بشكل عام ، طريقة لعب اللعبة القديمة Ludo Star على هواتف Android ليست صعبة ؛ فقط قم بتدوير النرد وتحرك وفقًا للرقم الذي يظهر على النرد ؛ كل من يصل إلى هناك سيفوز أولاً ، ولكن هناك العديد من الأوضاع في هذه اللعبة ، مما قد يجعل طريقة اللعبة صعبة بعض الشيء.

تحميل لودو ستار الاصدار الجديد لجميع هواتف اندرويد

في بعض الحالات ، بعد تنزيل إصدار Ludo Star ،التي تتواجد على هواتف الاندرويد ، لا يعمل بشكل فعال على الهاتف ، وفي معظم الحالات ، يرجع ذلك إلى البلد الذي تتواجد فيه ،

لذلك من الضروري القيام بذلك تنزيل تطبيق VPN لتغيير موقع بلدك وبعد بدء اللعبة. جدير بالذكر أن هذه اللعبة يتم تنزيلها شهريًا بواسطة 5 ملايين مستخدم للإنترنت من أنظمة تشغيل مختلفة ،

وأحدث إصدار من اللعبة يسمى Ludo Star ، حيث صممت الشركة لجعل اللعبة أكثر سلاسة والحصول على رسومات أفضل.

تحميل لودو ستار
تحميل لودو ستار

مميزات لعبة Ludo Star للاندرويد :

  • تم إصلاح مقاطع الفيديو المتأثرة بأحدث إصدار.
  • القدرة على إيقاف وتنشيط الإخطارات في اللعبة.
  • القدرة على تجاهل الدردشة إذا كنت تريد. القدرة على اختيار البلد يدويًا ، وليس تلقائيًا.
  • إظهار النتائج السابقة في الأسبوع الأخير من اللعبة. تم دعم اللغة الأردية ، بالإضافة إلى العديد من اللغات حول العالم.
  • تحديثات يومية للألعاب المتوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة. – تحديث أمان Google على Android.
  • تم إصلاح العديد من المشاكل عند التحدث إلى أشخاص آخرين.

مواضيع قد تهمك ايضا :

  1. تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث
  2. تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب الذهبي 2020
  3. استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا 2020

تحميل اللعبة لهواتف اندرويد من هنااااااااااا.

تحميل اللعبة لهواتف الايفون من هناااااااااا.