تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون والاندرويد اخر تحديث 2022

تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون والاندرويد اخر تحديث 2022, تقدم شركة ابل هواتف الايفون وأجهزة ايباد حماية قوية للنظام والمعلومات وبيانات المستخدم وهذه تعتبر من افضل مميزات التي تجعل من نظام ios , نظام خارق ورهيب وخصوصآ في الخصوصية , ولكن هناك الكثير من المستخدمين لا تعجبهم هذه الميزة مع.

تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون والاندرويد والأيباد
تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون والاندرويد والأيباد

هذا التشدد الكبير في هواتف أيفون و ولم يكن هناك يستطيع بها مستخدمين هواتف الايفون تحميل تطبيقات والالعاب التي تتواجد على الاندرويد , وايضى تطبيقات البلس , كتطبيق واتس اب بلس , وواتس اب الذهبي , حتى تحميل الالعاب المدفوعة لا يسمح بها بالتحميل على هواتف الايفون , مما اطر الكثير من المطورين الصينين , لتطوير.

تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون والأيباد

متاجر تتوافق مع هواتف ابل , وتعمل مثله مثل المتجر الرسمي , وهذه هو حديثنا اليوم , طورت عدة شركات صينية متاجر جديدة تتوافق مع نظام الأيفون والأيباد بشكل عادي وبدون الحاجة إلى جلبريك أو كسر حماية الهاتف وتسمح لك هذه التطبيقات بتحميل كل ما تريد من خلالها وذلك يشمل كل التطبيقات المطورة والمعدلة، وأحد أهم المتاجر الصينية للأيفون هو برنامج الارنب الصيني TutuApp وهو الذي سوف نتحدث عنه وعن افضل مميزاته.

اهم المتاجر الصينية التي يمكنك إستخدامها على هاتفك الأيفون .

نهتم في هذه الموقع بتوفير كافة متطلبات المستخدمين الذين يقومون بزيارتنا على هذه الموقع , وسوف نقدم لكم افضل متجر للايفون والأيباد , بحيث يعاني الكثير من المستخدمين من صعوبة تحميل برامج الاندرويد على الايفون وهذه السبب كان مصدر ازعاج الكثيرين , وهذه هو حديثنا اليوم عن متجر TutuApp .

ما هو متجر الارنب الصيني TutuApp للايفون والايباد:

متجر يوفر جميع متطلباتك , وتستطيع من خلاله تحميل كل ما تتطلبه بكل سهولة وبدون مشاكل , بحيث يحتوى على العاب وتطبيقات بالالاف , وخصوصى تطبيقات بلس , فهو عبارة عن متجر غير رسمي الهدف من هذه المتجر توفيركل متطلبات التي يحتاجه أكثر المستخدمين وتوفير التطبيقات الغير ممكن تحميلها من المتجر الرسمي.

وللتوضيح هذا المتجر مثله مثل بدائل متجر جوجل بلاي , هناك العديد من المتاجر الصينية الأخرى التي يمكنك إستخدامها ولكن متجر الارنب يعتبر الأفضل بينهم من حيث جودة التصميم والعمليات التي يقوم بها وتوافر التطبيقات لذلك فهو حل ممتاز إذا كنت تبحث عن متجر بديل يمكنك من تحميل التطبيقات الغير متوفرة في متجر الأيفون الرسمي.

ما الذي سوف تحصل عليه من خلال برنامج الأرنب الصيني TutuApp :

يتواجد في هذه المتجر العديد من المميزات التي سوف تعجبك بحيث تستطيع من خلال هذه المتجر بالحصول على العديد من الالعاب والتطبيقات , مع امكانية تحميل تطبيقات بلس , المختلفة مثل سناب شات بلس , او تطبيق واتس اب بلس , او انستجرام بلس , الخ والعديد من المتاجر الاخرى , وايضآ سوف يكون بأمكانك تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة , بحيث ايضآ تستطيع من خلال هذه المتجر تحميل جميع التحديثات للتطبيقات التي تتواجد على هاتفك .

وايضآ سوف تحصل من خلال هذه المتجر على حرية كاملة في أستخدام التطبيقات والالعاب التي ترغب وتقوم بتحميله والاستمتاع به على هاتفك الايفون , وسوف تحصل على جميع تحديثات البلس بشكل تلقائي , وبدون البحث عنهم على الأنترنت , وتستطيع تحميل اي لعبة او تطبيق حتى اذا لما يتواجد على المتجر الرسمي للايفون تستطيعمن خلال هذه المتجر تحميله وبكل سهولة .

يتوفر التطبيق بشكل أساسي لهواتف الايفون وأجهزة الايباد , ويعتبر من أشهر المتاجر البديلة للمتجر الرسمي اب ستور كم انه يحصل على تحديثات متكرره واضافة جميع تحديثات الالعاب والتطبيقات على هاتفك .

تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون والاندرويد

يحتوى هه المتجر على ملايين الالعاب والتطبيقات من الرغم من صغر حجمه , ولكن تفاجئا بها الكثير من المستخدمين بحيث يوفر لهم ملايين الالعاب والتطبيقات البلس وحتى المدفوعة .

المميز فى تطبيق TutuApp Helper هو انه يتيح لك تنزيل تطبيقات الاندرويد و الايفون المدفوعة مجانا ، و بصرف النظر عن توفير التطبيقات المدفوعة مجانا الا انه يقوم بتوفير لك ايضاً امكانية الوصول الي المزيد من التطبيقات و الالعاب التي تم التعديل عليها او المهكرة كل ذلك من خلال .

تستطيع من خلال هذه المتجر تنزيل كل متطلباتك على هاتفك الأيفون , ويحتوى على عدد كبير من الالعاب والتطبيقات التي تستطيع من خلاله التمتع بحرية من خلال تنزيله .

تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون
تحميل متجر الأرنب الصيني

قد يعجبك ايضآ

تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب الذهبي 2022

5 خمسة تطبيقات عالمية يجب عليك تجربتها على هاتفك الاندرويد والايفون جديد 2022

رابط التسجيل في المتجر وتنزيله للايفون اضغط هنا .

رابط تحميل المتجر للاندرويد من هنا.