تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون اخر اصدار 2022
تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون اخر اصدار 2020

تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون اخر اصدار 2022 , أذا كنت تعاني من عدم وجود بعض الالعاب على المتاجر الرسمية ان كان لهاتفك الاندرويد والايفون , اليوم سوف نشارك معكم افضل متجر

تستطيع من خلاله تحميل كل ما تتطلبه مجانآ ( المدفوع) وخوصوصآ للاجهزة الايفون , بحيث يحتوى المتجر على مجموعات كبيرة من الالعاب والتطبيقات الرائعة بدون الدفع لرسوم اشتراك .

تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون اخر اصدار
تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون

متجر باندا panda Helper:

يعتبر من أفضل المتاجر التي تستطيع من خلاله تحميل التطبيقات والالعاب المتنوعة على هاتفك بشكل مجاني , وبألأضافة الى ذلك و متجر باندا خالي من الأعلانمات تمامآ , على عكس المتاجر الصينية الاخرى , ويعتبر هذه المتجر منافسآ قوي لجميع المتاجر الاخرى .

تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون

مميزات متجر باند panda Helper :

متجر يحتوى على ملايين الالعاب والتطبيقات , ولا يحتوى على اي اعلانات مزعجة وهو متجر بديل لمتجر جوجل بلاي , يحتوى على مجموعات كبيرة من التطبيقات والالعاب , بحيث حتمآ سوف تجد اللعبة او البرنامج الذي تتطلبه على هذه المتجر .

يتواجد في التطبيق محرك بحث رائع وعلى اقسام عديدة ومتنوعة , بحيث سوف تجد اللعبة او التطبيق بكل سهولة , وليس هناك فرق بالتصميم بين هذه التطبيق وتطبيق متجر جوجل بلاي , وأستخدامه سهل جدآ , بحيث يتوفر بالعديد.

من الالعاب والتطبيقات حتى المدفوعة , وتستطيع التنقل بسهولة بين الصفحات , يتم تحديث هذه المتجر باستمرار من قبل القائمون عليه , من حين للأخر , ويتوفر ايضآ على جميع تطبيقات بلس للايفون , ويتوافق مع كافة انظمة التشغيل لهواتف الايفون .

متجر PandHelper يعد واحد من افضل المتاجر الالكترونيه لمستخدمين هواتف الايفون والاندرويد والذى يمكن للمستخدمين من تحميل وتنزيل جميع البرامج والالعاب والتطبيقات الجديد والرائعة والتى قد لا يتمكن .

المستخدمين من تحميلها من متجر اب ستور او جوجل بلاي لعدم دعم الاب ستور للبرامج والتطبيقات المختلفه , المتجر يحتوى على مميزات امكانيات رائعة بدورها تمكن المستخدمين من تحميل جميع انواع التطبيقات والبرامج.

والالعاب مباشرة وبشكل مجانى ودون الحالجه لفقدان ضمان الايفون الخاص بك حيث ان المتجر لا يحتاج لعمل جلبريك للايفون الخاص بك او لهاتف الاندرويد.

تحميل متجر باندا panda Helper للأندرويد والآيفون

مميزات متجر PandHelper للاندرويد والايفون 2022

  • المتجر يمتلك تصميم رائع وبسيط الستخدام .
  • تستطيع من خلاله تحميل جميع الالعاب والتطبيقات.
  • يتواجد في داخله جميع الالعاب والتطبيقات التي تتطلبه حتى البلس للايفون كواتس اب بلس والذهبي.
  • يحتوى على اقسام متنوعة تستطيع من خلاله التنقل بين التكبيقات التي تتطلبه بكل سهولة.
تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون
تحميل متجر باندا panda Helper مجاناً للأندرويد والآيفون اخر اصدار 2020

مواضيع قد تعجبك ايضآ

افضل المتاجر لتحميل التطبيقات للايفون والايباد جديد 2022

تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp للايفون والاندرويد اخر تحديث 2022

تحميل المتجر للايفون من هنا .

تحميل المتجر للاندرويد من هنا .