تحميل ملف 90 فريم ببجي ميديا فاير اخر تحديث جديد للاندرويد و الايفون 2022
تحميل ملف 90 فريم ببجي ميديا فاير اخر تحديث جديد للاندرويد و الايفون

تحميل ملف 90 فريم ببجي ميديا فاير تعتبر ببجي موبايل من أشهر ألعاب المعارك على أنظمة تشغيل اندرويد و ايفون . يلعب معظم الشباب وحتى الأطفال هذه اللعبة ، وقد جذبت إثارة هذه اللعبة أشخاصًا من جميع أنحاء العالم. يستخدم الأشخاص الميكروفونات لمحاربة المستخدمين الحقيقيين الذين تتحدث إليهم ، ويتحدى اللاعبون أنفسهم من خلال الصفقات. يمكن أن يجدك الميكروفون على الخريطة لتحدي من يقتل الخصم أولاً.

بالإضافة إلى تشخيص الأسلحة الحقيقية من حيث الرسومات والأداء ، فإن قوة كل سلاح ، ومدى الرصاصة ، ومنطقة الإصابة ، وعدد الرصاصات في المتجر وجميع مواصفات السلاح الحقيقي هي نفسها.

في اللعبة ، هذا تشخيص لحرب حقيقية. إذا كنت ممارسًا لـ ببجي موبايل وتعرف كل الأسرار ، فستفهم بالتأكيد معنى 90 Frame ، ولكن إذا كنت مبتدئًا وتحتاج إلى معرفة مهنية ، فيجب عليك فهم معنى إطار الكلمة ومفيد للعب لذلك ، قبل عرض رمز التنزيل ، سنقدم المزيد من الإرشادات حول إطار العمل.

تحميل ملف 90 فريم ببجي للاندرويد

تحميل ملف 90 فريم ببجي, ربما سمعت بعد تحديث ببجي موبايل الأخير أن هذا التحديث لن يجعل اللعبة تعمل على الهواتف المتوسطة والضعيفة ، وستعتمد اللعبة عليها. هذا الحوار خاطئ وخاطئ ، ربما يكون قد أسيء تفسيره ، لذا يتم الدفاع عنه.

قبل التحديث ، كان الحد الأقصى لمعدل الألعاب على الهواتف المحمولة 60 إطارًا ، لكن قسم إدارة اللعبة زاد معدل الإطارات بمقدار 90 إطارًا.

اقرأ أيضا:

ومن الواضح أنه لتطوير الألعاب وجعلها أفضل من ذي قبل ، فإن العديد من الهواتف المحمولة تقوم بذلك. معدل الإطارات هذا غير مدعوم ، لكن الأسعار الأخرى المناسبة للهواتف متوسطة الحجم لا تزال موجودة ولم تتم إزالتها من اللعبة. إذن ، ماذا يعني مصطلح fbs؟

مصطلح الإطار أو fbs هو اختصار للإطارات في الثانية ، مما يعني عدد الإطارات في الثانية ، والإطار هو صورة ثابتة في تسجيل الفيديو ، لذلك يجب أن تعلم أن الفيديو عبارة عن مجموعة من الصور الثابتة المعروضة في سرعة عالية جدا ومستمرة.

على سبيل المثال ، تريد إنشاء مقطع فيديو مدته عشر ثوان بحوالي ثلاثمائة صورة. قسّم 300 في 10 ، لذلك يجب عرض 30 صورة في الثانية لعرض جميع الصور في عشر ثوان ، والصورة في PUBG.

لذلك ، يشير مثبت الإطار أو مثبت الإطار إلى عدد الصور المعروضة على الشاشة في ثانية واحدة أثناء اللعبة ، اعتمادًا على نوع الشاشة ، سواء كان هاتفًا خلويًا أو تلفزيونًا أو كمبيوترًا أو جهازًا لوحيًا.

ملف 90 فريم للاندرويد من ميديا فاير

تحميل ملف 90 فريم ببجي, ما هي مزايا إعادة الإنتاج بمعدل 90 إطارًا في الثانية؟ أصبح التنقل بين التطبيقات أكثر سلاسة. – تجربة لعب ممتعة وتقليل إجهاد العين. – جودة الصورة عالية جدا.

سوف تكتسب خبرة قتالية ممتازة وسريعة. عيب استخدام مستوى الإطار هذا هو أنه يستهلك الكثير من البطارية وقد تشعر أن بطارية هاتفك تسخن بشدة.

تنزيل الموارد لملفات 90 FPS في PUBG يمكن تشغيل الملف في PUBG على أي جهاز ، حتى لو كان ضعيفًا ، يساعدك ملف برنامج تشغيل الإطارات 90 إطارًا في الثانية على التفاعل بدون عرض النطاق الترددي في ببجي موبايل . تنزيل 90 إطار تنشيط في اللعبة لتجنب أي تأخير أو clipping يوفر ملفات لتشغيل اللعبة بأعلى إطار وبدقة عالية على ببجي موبايل. لتحميل التطبيق اضغط هــنـــا.