تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2022
نسخة WhatsApp Reborn1.90 اخر تحديث

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2022 , تطبيق الواتساب من اكثر تطبيقات وافضلهم من ناحيه المميزات والامان الذي يتمتع به حصل هذا التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويعد من اكثر التطبيقات استخداما في مجال الدردشه من خلال هذا التطبيق ارسال الصور والفيديوهات

الى جميع اصدقائك والدردشه معهم , رست طبيعي اذا اجراء المكالمات الصوتيه و مكالمات الفيديو يتواجد هذا التطبيق على جميع اجهزه الاندرويد والايفون والاجهزة اللوحيه و اجهزة الكمبيوتر ايضا , هذا التطبيق المميزات مختلفه ورائعه جدا ويختلف عن جميع تطبيقات الدردشه التي تتواجد على متجر جوجل بلاي او خارج المتجر .

هناك العديد من المميزات الرائعه التي تستطيع اجرائها من خلال هذا التطبيق , مثل ارسال الصور و الفيديوهات كبيره الحجم و مشاركه موقعك الخاص مع الاصدقاء لسهوله الوصول اليك باسراع مما تتصور , تعودنا دائما .

على جميع المطورين على اي تطبيق او لعبه يحصل على نسبه كبيره من التحميلات على المتاجر الرسميه وغير الرسميه , يسعد دائما المطورون الى اصدار نسخه معدله واضافه بعض المميزات التي لا تتواجد في النسخه الرسميه , وهذا ما حصل في تطبيق الواتساب حيث قام المطورون , باصدار نسخ عديده ومختلفه الاسماء , وتحتوي هذه .

النسخ على العديد من المميزات الرائعه التي لا تتواجد حتى الان في النسخه الرسميه , وتحب افضل هذه المميزات التي تتواجد على النسخ المعادله هي ميزه اخفاء الظهور في الميزه التي اعجب بها ملايين المستخدمين هذا التطبيق بحيث تستطيع اخفاء ظهورك وتجميل التاريخ نهائيا عن هذا التطبيق بحيث لا يعلم صديقك اذا انت داخل تطبيق .

الواتساب ام لا , وليس هذا فقط اين يتواجد العديد من الميزات الرائعه التي تجعلنا نصنف , هذه النسخ افضل بكثير من النسخه الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي , ولكن ليس هناك , حلم يكمل , شركه واتساب قمت بحظر.

جميع النسخ المعدله , وحذرت جميع المستخدمين في هذه النسخه ضروري حذفها نهائيه من على هواتفهم , لانها تعد نسخه غير مصرح بها من شركه واتساب , مما اجبر جميع المستخدمين هذا التطبيق على تنزيل النسخه .

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث

الرسميه المتواجده على متجر جوجل بلاي , ولكن بعد فتره قصيره قام المطورون وعاده بقوه اكثر مما كانوا عليه , وقاموا باصدار نسخ جديده وبمميزات مختلفه , حيث تم اضافه العديد من المميزات الرائعه التي لم اتصور يوما .

باضافتها على تطبيق الواتساب , هناك العديد من النسخ المعدل الى تطبيق الواتساب وجميع حزينه تختلف من نسخه الى اخرى مميزاتها واضافاتها , اليوم سوف اشارك معكم افضل نسخه واتساب معدله , وهي نسخه لا يعرفها العرب حتى الان , بحيث قام احد المطورون الاجانب النسخه و اضافه اللغه العربيه اليها .

واتساب WhatsApp Reborn1.93 نسخة ضد الحظر تعرف عليهامن افضل النسخ المعدله , على تحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي لم يجدوا حتى الان في النسخ الرسميه او النسخ المعدل المشابهه لها , سوف نتعرف معكم اليوم على افضل نسخه واتساب معدله باللون الازرق واتسابWhatsApp Reborn – ضد الحظر تابع واعلم ماذا تخفى هذه النسخه الاسطورية من ميزات ومواصفات :

مميزات نسخة واتساب WhatsApp Reborn اخر اصدار جديد لعام 2022 .

  • نسخه ضد الحظر بالكامل
  • تستطيع اخفاء الظهور : بحيث لا يعلم جهات اتصالك متى قمت بالدخول والخروج الى تطبيق الواتساب و حتى اذا قمت بالدخول اليه لا يعلم اذا انت داخل هذا التطبيق ام لا , هذه الميزه التي اعجب بها الكثير من المستخدمين هذه النسخ ز امكانيه.
  • امكانيه الرد التلقائي على الرسائل : اصبح بامكانك اضافه نص من رساله تخبر جميع الاصدقاء التي يقومون بمراسلتك بانك مثال ( مشغول الان) ومن ثم سوف يتم هذه الرساله ارسالها الى جميع الاصدقاء الذين يقومون بمحادثتك اسناد فعل هذا الخيار .
  • تغيير شكل التطبيق من الداخل والخارج : اصبح بامكانك تغيير شريط الاشعارات ولونه والتعدين عليه بشكل كم ترغب , بعد اضافه العديد من الثيمات الرائعه التي لم اجد واحده حتى الان في النسخه المعدله .
  • تستطيع ارسال 99 صوره دفعه واحده : مكان لا يمكنك ارسال اكثر من 5 صور في النسخه الرسميه , اعلم انك من خلال هذه النسخه تستطيع ارسل 99 صوره دفعه واحده .
  • اخفاء جاري الكتابه : حتى اذا كنت تاخر المحادثه الخاصه في صديقك وتقوم بالكتابه اليه , لن يظهر لها في شريط الاشعارات بانك تقوم بكتابه , وهكذا لا يعلم اذا انت داخل صفحته الخاصه ام لا .
  • تستطيع اخفاء صحين الازرق : بحيث لا يعلم صديقه اذا قمت استلام الرسائل ام لا .
  • تستطيع تغيير ايقونه التطبيق مع اضافه العديد من الايقونات , انت تستطيع صنع يكون خاصه بك واضافتها الى هذه الايقونات ومشاركتها علي خلفيه التطبيق.
  • تستطيع اخفاء المحادثات تامينها برقم السري.
  • تستطيع قفل التطبيق برقم سريز
  • اصبح بامكانك تثبيت حاله مدتها 7 دقائق.
  • يمكن اضافه 30 محادثه على الشاشه الرئيسيه الخاصه في التطبيق .
  • يمكنك اضافه اكثر من 1200 جهات اتصال.
  • يمكنك في كتابه حاله مؤلفه من 250 حرف ا بعد ان كان لا يمكنك كتابه اكثر من 150 حرف.
  • استطيع اجراء المكالمات الجماعيه منها صوتيه والفيديو .
  • تستطيع ارسال الوسائط الى جهات اتصال متعدده .
  • تستطيع تغيير لون الاشعارات و شريط الاشعارات واذا الخلفيه الخاصه باشاره ايضا تستطيع تغيير الاسم بدل من كلمه واتساب استطيع اضافه اسم خاص بك .
  • تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق .

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر اصدار لعام 2022

نواصيك باستخدم هذه النسخة على هاتفك بحيث , تعد نسخة خالية من الفيروسات وامنه تمامآ , وتحتوى على العديد من المميزات الرائعة , وايضآ هناك مميزات اخرى سوف اجعلك تكتشفها بنفسك من خلال هذه التطبيق .

 تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93
تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

تحميل نسخة Hawa WhatsApp اخر اصدار جديد لعام 2020 \ واتس اب حواء الاحمر والبنفسجي

اقسم بالله اشحن لعبة ببجي موبايل وفورت نايت وفري فاير من خلال هذه الموقع خطير جدآ

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 نسخة لا يعرفها العرب

تحميل نسخة الواتساب من هنا .