تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر اخر اصدار الازرق الاسود الاحمر تحديث جديد 2022
جميع نسخ واتساب الكاسر

جميع نسخ واتساب الكاسر اخر اصدار الازرق الاسود الأحمر تحديث جديد , يعتبر برنامج الواتس اب من افضل تطبيقات الدردشة والذي حصل في متجر سوق بلاي على اعلي تقيم , تستطيع من خلال هذه التطبيق إرسال الصور ومشاركة المقاطع الصوتية وايضا مقاطع الفيديو معا صدقائك , كما يمكنك أيضا أحراء مكالمات صوتية.

ومكالمات فيديو ايضآ عن طريق هذه البرنامج الرائع , يستخدم برنامج واتساب من اكثر من مليار ونصف المليار مستخدم حول العالم , ويعتمد عليه الكثير في قضاء امورهم والتواصل مع الاصدقاء والقرباء في جميع انحاء العالم , ويعتبر البعض بان هذه التطبيق بالذات هو بمثابة حياة ثانية للأشخاص كثيرين و بحيث احيانآ لم يقدر عليه احد لفترة.

جميع نسخ واتساب الكاسر , انا لا ابالغ فتطبيق واتساب حصد محبة الملايين حول العالم و ولكن هناك مشكلة يعاني منها مستخدمين هذا البرنامج وهي وجود تطبيقات اخرى ايضى واتساب تتواجد بها ميزات رائعة يتمنى الكثيرين لو يتم اضافة هذه الميزة على البرنامج الرسمي المتواجد على متجر جوجل بلاي , ولكن لم نجد هناك اي تحديث منذ فترة اطلاق تطبيق .

الواتس اب سوى لتحديثات عادية , ودائمآ يبحث الكثير من الأشخاص عن افضل النسخ المعدلة التي يستطيعون من خلاله الالتفاف على الحظر الذي أصابة جميع النسخ المعدلة , بحيث قامت شركة واتساب في الفترة الأخيرة بحظر جميع نسخ واتس اب المعدلة , وطبعنا لمن لا يعلم ماذا اعنى سوف نلقى نظرة على بعض مميزات النسخ المعدلة.

جميع نسخ واتساب الكاسر اخر اصدار

جميع نسخ واتساب الكاسر. التي لا تتواجد من الأصل في النسخة الأساسية , وايضآ هناك الكثير من المميزات الرائعة التي تتواجد على نسخ واتساب المعدلة , هناك الكثير من تطبيقات الواتس اب المعدلة كواتس اب الذهبي , وواتس اب جي بي , وواتس اب.

سيف , وغيرها من التطبيقات الاخرى ولكن جميعهم بمميزات مختلفة , اليوم سوف نشارك معكم افضل نسخة واتس اب ضدالحظر , بحيث تعد هذه النسخه من افضل النسخ التي لن تواجه الحظر به مهم قمت بتفعيل ارقام عليه .

ما الفرق بين واتس اب الكاسر وواتساب الرسمي :-

جميع نسخ واتساب الكاسر يتميز بالعديد منالمميزات الرائعة التي تتفوق بالكثير على نسخة واتس اب الرسمي , ومن افضل المميزات , يمكنك اخفاء الظهور , ويمكنك ايضآ توقيف الانترنت عن التطبيق , تستطيع تغير لون التطبيق من اشعارات واسماء وخلفية للمحادثات , يمكنك اخفاء المحادثات , يمكنك رفع حالة لمدة 7 دقائق , يمكنك ارسال 99.

صورة دفعة واحدة , يمكنك الرد التلقائي على الرسائل , هناك الكثير من الميزات الرائعة , التي جعلت التطبيقات .المعدلة للواتس تتفوق بشكل كبير على جميع اصدارات الرسمية , وجميع هذه الميزات التي ذكرته لا تتواجد ابدآ على النسخة الرسمية , بحيث دائمنا نتسائل لماذا شركة واتساب لم تقم بهذه التحديث حتى الان لم نعلم ولم ترد هي ايضآ.

ماذا يعني واتس اب معدل :-

هو تطبيق ايضى واتس اب مبنى على النسخة الأساسية , الاصدار الاخير دائمآ , بحيث قام الكثير من المطورين بتطوير العديد من النسخ التي تفوقت على التطبيق الرسمي بشكل كبير , وايضآ تمت اضافة الكثير من المميزات.

الرائعة التي لم نتخيله يومآ على برنامج الواتس اب , وايضآ بهذا التطبيق المعدل تمت اضافة الكثير من الأمور التي تسهل علينا الكثير من الأشياء التي نحتاجه على برنامج واتس اب , وسوف نقوم بذكر جميع مميزات هذه النسخ .

واتس اب الكاسر : هو عبارة عن برنامج معدلى مبنى على اخر اصدار للتطبيق الواتس اب الرسمي , بحيث يمكنك من خلال هذه النسخ تشغيل اكثر من رقم على هاتفك , والجميل في هذه النسخ تقبل بالارقام الوهمية , ولا تقم بحظرك ابدنا , وتستطيع التمتع بالنسخ الثلاثة بشكل جيد على هاتفك , ولن تقوم الشركة بحظرك ابدنا , وهذه ابرز مميزاته.

تحميل جميع نسخ واتساب الكاسر الازرق الاسود الاحمر تحديث جديد

مميزات واتساب الكاسر:-

  • نسخة جديدة وتحديث جديد .
  • تستطيع قفل التطبيق بالبصمة .
  • يمكنك قفل التطبيق برمز سري ( النمط ) , وايضآ تستطيع قطع الأنترنت عنه .
  • يمكنك توقيف استقبال الرسائل للأشخاص معينين.
  • يمكنك اخفاء صحين القراءة .
  • يمكنك اخفاء صحين الستلام .
  • يمكنك ارسال 99 صورة في وقت واحد .
  • يمكنك رفع الحالة لمدة 7 دقائق بعد ان كان لا يمكنك رفعه لأكثر من 30 ثانية .
  • يمكنك معاينة الروابط الخارجية ومشاهدته داخل التطبيق .
  • يمكنك ارسال مقطع صوتي بحجم 100 ميغابايت .
  • يمكنك تغير لون شريط الشعارات .
  • تستطيع تغير ايقونة البرنامج .
  • يمكنك تغير شكل الصحين .
  • يمكنك تغير لون الخلفيات للتطبيق من خلال الثيمات المتنوعة بحيث يحتوى على اكثر من 2500 ثيم متنوع
  • تستطيع تفعيلخيار عدم حذف الرسائل .
  • تفعيل خيار الرد التلقائي.

تنزيل واتس اب الكاسر اخر أصدار الازرق الأسود الأحمر

جميع نسخ واتساب الكاسر. وهناك الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تعجبك على التطبيق بحيث يحتوى ايضآ على الكثير من الأمكانيات التي تسهل عليك الكثير من الأمور اثناء استخدامك للبرنامج الواتساب , وايضى تمت اافة مميزات اخرى سوف تكون بالنسبة لك الكثير والكثير من الرائعة .

وايضآ من المميزات الرئاعة للتطبيق انك بامكانك حف اي رسالة قمت بارسالها من الطرف الاخر , وايضى يمكنك ايقاف الأنترنت عن التطبيق نفسه مع عمل باقي التطبيقات الاخرى , وتمت اضافة اكثر من 120 قروب في الواتس اب تستطيع ان تشترك بها وتبدا الدردشة مع اصدقاء , والتعارف عليهم جميع نسخ واتساب الكاسر.

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

افضل خمسة تطبيقات في بي ان مجانية للاندرويد والايفون لعام 2022

تحميل النسخة الزرقاء من هنااا.

تحميل النسخة الحمراء من هناااا.

تحميل النسخة السوداء من هناااا.