تحميل تحديث واتس اب الذهبي V9.75 WhatsApp Gold من ميديا فاير تحديث جديد 2022

هل بحثت عن طريقة تحميل واتس اب الذهبي من الميديا فاير، أفضل واتساب معدل نسخة ضد الحظر وأخيرا وبعد انتظار طويل ومعاناة الكثير من المستخدمين تم تحديث أفضل نسخة واتس اب الذهبي الذي يعتبر من أفضل النسخ المعدلة على الأنترنت حصل تطبيق واتس اب بلس الذهبي على نسبة كبيرة من التحميلات على الأنترنت وحصد قلوب الكثيرين من مستخدمين واتس اب يعتبر تطبيق واتس أب الذهبي من أفضل النسخ المعدلة.

تحميل تحديث واتس اب الذهبي من ميديا فاير

بحيث يتميز بالكثير من المميزات الرهيبة والتي لا تتواجد في الأصل في النسخة الأساسية من الاصل منذ أن تم إصداره تحتوي نسخة واتساب الذهبي على مميزات قادرة على إجبار المستخدم على استخدمه ومن أفضل تلك المميزات هي يمكنك فقط من خلال تطبيق واتس اب الذهبي أن توقف الظهور على التطبيق وان تقطع الانترنت عن التطبيق نفسه بصراحة مميزات جعلت من هذه التطبيق الاسطوري وما يقدمه شي رهيب بمعنى الكلمة.

ما هو برنامج واتس اب الذهبي

هو تطبيق دردشة مركب على النسخة الرسمية من تطبيق الواتساب النسخة الرسمية بحيث من خلال WhatsApp، يمكنك من خلاله ارسال الصور والفيديوهات ويمكنك إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بكل سهولة، ومشاركة لحظات حياتك مع جميع اصدقائك حول العالم ويمكنك اجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو والدردشة عبر الرسائل. واتس اب الذهبي هي نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي ولكن يحتوي على ميزات اضافية كثير لن تجدها في النسخة الرسمية.

ميزات واتس اب الذهبي اخر اصدار

  • نسخة ضد الحظر.
  • مبنية على أخر إصدار من واتساب الرسمي.
  • ميزة إخفاء الظهور.
  • ميزة إخفاء صحيين الاستلام.
  • ميزة إخفاء أنك شاهدة الحالة.
  • ميزة إخفاء صحيين الاستلام.
  • تحميل الحالة من حالات جهات الاتصال لديك.
  • بدون مشكلة التحديث، هذا الاصدار أصبح قديما.
  • ميزة قطع الانترنت عن الواتس اب.
  • ميزة نشر حالة أكثر من 30 ثانية.
  • واصلاحات اخرى لبعض المشاكل في الاصدار السابق.

ما هو واتساب الذهبي؟

هو أفضل نسخة واتس اب معدل نسخة واتس اب الذهبي تم التعديل عليها وجعلها بمميزات أكبر من النسخة الرسمية كي تتمتع بميزات أكبر في الواتساب والحفاظ على الخصوصية وسهولة الاستخدام في حياتك اليومية ومراسلة أصدقائك والتواصل مع العائلة والوصول لهم بكل سهولة.

نسخة واتساب أمنة 100%100 وقد تم فحصها من العديد من المطورين وقد وجدو أن النسخة خالية من أي فيروسات أو أي مشاكل برمجية يمكنك الاعتماد على النسخة في الاستخدام لحياتك اليومية والتواصل مع أصدقائك والعائلة.

النسخة خالية من أي إعلانات بحيث لا تحتوي النسخة على أي نوع من أنواع الإعلانات التجارية وغيرها من الإعلانات الأخرى، نسخة محدثة أخر إصدار من واتساب الرسمي وخالية من أي مشكلات أو أي أخطاء ويتم تطوير النسخة ونشر تحديثات جديدة بشكل دوري لها، حوالي كل شهرين ويمكنك الحصول على أخر إصدار من واتس اب الذهبي دائماً من موقعنا.

طريقة تحديث واتساب الذهبي؟

تستطيع تحديث واتس اب الذهبي عبر موقعنا، ما عليك الا زيارة موقعنا في حال وجود تحديث جديد، نسخة معدلة تمنحك نفس الميزات ويمكنك تثبيت النسخ الثلاثة معاً ولكن لا تستطيع تثبيت النسخة الزرقاء الا بعد حذفك لنسخة واتس اب الرسمية وبعدها يمكنك تثبيت النسخة الزرقاء وجميع النسخ الأخرى وتفعيل 3 حسابات مختلفة في نفس الهاتف الخاص بك وتشغيل 3 ارقام بنفس الوقت.

تحميل واتس اب الذهبي واتساب نسخة ضد الحظر اخر اصدار

أفضل مميزات واتس اب الذهبي؟

  1. إخفاء أنك متصل الان: هي مِيزة ثابتة في واتس اب الذهبي ويتم عبر المِيزة إخفاء أنك متصل لدى الآخرين.
  2. مِيزة إخفاء أنك شاهدة الحالة: هي مِيزة تتيح لك مشاهدة حالة أي رقم مسجل لديك دون علم الشخص الأخر أنك شاهدة الحالة.
  3. مِيزة إخفاء يكتب الان: تستطيع إخفاء كلمة جاري الكتابة عند الشخص الأخر عند الأصدقاء أو مجموعات.
  4. مِيزة إخفاء صحيين الاستلام: هي مِيزة يمكنك بواسطتها مشاهدة الرسائل المرسلة لديك دون علم الشخص المرسل أنك شاهدت الرسالة.
  5. مِيزة إخفاء صحيين القراءة: يمكنك إخفاء صحيين القراءة عند تفعيل المِيزة في المجموعات والأصدقاء عند إرسالهم رسالة لك وتقوم بقراءة الرسالة.
  6. إخفاء يسجل صوت: هي مِيزة تستطيع بواسطتها إخفاء أنك تسجل صوت للأشخاص والمجموعات.
  7. إخفاء أنك قد استمعت للمقطع الصوتي: يمكنك إخفاء أنك قد قمت بالاستماع للمقطع الصوتي في المجموعات أو للأصدقاء.
  8. مِيزة تحميل الحالة: تستطيع تحميل أي حالة من حالات اصدقائك في الواتس اب بكل سهولة حفظ الحالة في هاتفك.

مواضيع ذات صلة:

  1. تحميل واتس اب جي بي الاخضر GBWhatsapp من الميديا فاير
  2. تحميل واتس اب بلس الازرق ميديا فاير ابو صدام الرفاعي
  3. تحديث واتساب اف ام ضد الحظر FM WhatsApp أخر اصدار

رابط تحميل أحدث واتساب الذهبي واتس اب الذهبي من ميديا فاير: 

رابط تحديث واتساب الذهبي: (WhatsApp Gold من هنا)