تحميل 4 نسخ واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار جديد 2022
4 نسخ واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار

تحميل 4 نسخ واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار جديد 2022, واتساب يعتبر من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي حيث حصل هذا التطبيق على نسبه كبيره من التحميلات ويستخدمه اكثر من مليار ونصف المليار شخص حول العالم و يعد من افضل التطبيقات الامنه لاجراء المكالمات الصوتيه مكالمات الفيديو مع جميع .

الاصدقاء من جميع انحاء العالم , تستطيع من خلال هذا طريقه ارسال الصور والفيديوهات كبيره الحجم , وتستطيع ايضا مشاركه الموقع الخاص بك حتى تستطيع الوصول اليك , هناك العديد من المميزات الرائعه التي تتواجد في هذا الواتساب , كما على المتوفين في اي تطبيق او لعبه تحصل على نسبه كبيره من التامينات على متجر جوجل بلاي .

يرجع دائما الى اصدار نسخه معدله منها واضافه المميزات الرائعه اليه , وهذا هو حديث ولا اليوم شاي معكم افضل اربع نسخ واتس اب معدله واتساب بلس , في حيث تحتوي هذه النسخه على العديد من المميزات الرائعه ومن اكثر .

من المميزات هذا التطبيق هي ميزه اخفاء الظهور بحيث تستطيع من خلاله توقيف الظهور الخاصه بك على التطبيق حيث لا يعلم صديقه اذا كنت متصل او داخل التطبيق ام لا , وليس هذه الميزه فحسب .

4 نسخ واتساب بلس، هناك العديد من المميزات الرائعه التي يحتوي عليها التطبيق تستطيع من خلاله تطبيق تغيير لون التطبيق من الداخل والخارج وايضا تغيير يكون الاشعارات الالوان التي ترغب بها وايضا تستطيع تغيير ايقونه التطبيق يحتوي التطبيق على العديد من الكائنات عديده ومنها قديما , تستطيعين الرد التلقائي على الرسائل في حال اذا كنت مشغول بحيث .

يمكنك اضافه رد تلقائي على جميع الرسائل فساتين منطقه اصدقائك اليك على الرسائل الوارده , يمكنك ايضا اخفاء الصحين الازرق بحيث لا يعلم صديق اذا كنت باستلام الرساله ام لا , يمكنك ايضا اخفاء المحادثات من الشاشه الرئيسيه وتامينها برقم سري , وايضا هناك مميزات رائعه المتنبي اذا فتحتها لاحقا بحيث اصبح بامكانك حذف الرسائل شخص الاخر الذي قمت بأرسال الرساله له .

تم تحديث واتساب بلس الازرق الى اخر اصدار ضد الحظر المؤقت , ماذا يعني ضد الحظر المؤقت , قامت شركه واتساب سابقا تحذيرات كثيره لجميع المستخدمين هذه النسخ بضروره حذف هذه النسخ من هواتفهم , لانها تسبب مشاكل كثيره وقد تؤدي الى تسريب خصوصيتك , ولكن تحذيرات لم يكن لها فائده, بحيث زاد عدد مستخدمين .

تحميل 4 نسخ واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار

4 نسخ واتساب بلس، هذه النسخ من جميع انحاء العالم منه اشهر شركه الواتساب عليه حظر جميع النسخ المعدله حضر نهائي بحيث لم يعد يستطيع المستخدم من تفعيل رقمي على هذه النسخ , ولكن بعد فتره قصيره جدا قام المطؤرين باصدار نسخه جديده باصدارات مميزه .

تمت اضافه العديد من المميزات الرائعه على هذا التطبيق منها قديما ومنها حديثه من افضل الخيارات التي يتوفر عليها هذا التطبيق هي اخفاء انك متصل الان توقيف اخر ظهور لك عند الاستلام والقراءه اخفاء انك شاهدت حاله الاصدقاء تفعيل امكانيه عدم حذف الرسائل جديده بالنسبه لي هذا الاصدار والعديد من المميزات الرائعه التي كنت تتمنى ولدها في الواتساب الرسمي .

مميزات نسخة واتساب بلس اخر اصدار جديد لعام 2022 :-

4 نسخ واتساب بلس، نسخه ضد الحظر. استطيع الرد التلقائي على رسائل الوارده اليك \ يمكن في حاله مدتها 7 دقائق \ اخفاء المحادثات من الشاشه الرئيسيه وتامينها برقم السري \. تطبيق قفل التطبيقات برمز سري \. يمكنك ارسال 90 صوره دفعه واحده ان كان لا يمكنك ارسال سوء 5 صور \ تستطيع حذف الرسائل التي قمت بارسالها الى صديقك .

تستطيع تفعيل خيار عدم حذف الرسائل بحيث اذا كان صديق ما قد ارسلت لك رساله خاصه بك واراد احذفها فلا يتمكن بسبب تفعيل لك هذا الخيار. يتوجه التطبيق العديد من الثيمات الرائعه التي تستطيع من خلالها تغيير شكل الواتساب الخاص بك. يمكنك تغيير لون شريط الاشعارات و ايقونه التطبيق و اذا تستطيع تغيير الخط من مجموعه .

خطوط متواجده داخل البرنامج .\ تستطيع كتابه حاله عدد الاحرف بها 250 بعد ان كان لا يمكنك كتابه اكثر من 150 . \تستطيع قطع الانترنت عن التطبيق فقط مع عمل جميع التطبيقات على هاتفك. \اصبح يمكنك ارسال الصوره .

بدون ظهور بانه رساله محوله تحويل. يمكنك اضافه 30 محادثه على الشاشه الرئيسيه. يمكنك اجراء المكالمات الجماعيه مكالمات صوتيه و مكالمات الفيديو ايضا. استطيع حجب المكالمات عن اشخاص معينين اتصالك او عند جميع جهات اتصالك اذا كنت ترغب .

تحميل 4 نسخ واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus جديد 2022

4 نسخ واتساب بلس، و ايضا ما يميز هذا التطبيق بانك تستطيع التحكم بكامل التطبيق من الداخل ومن الخارج يحتوي على العديد من الخيارات من خلال الخصوصيه تستطيع من خلال خيار الخصوصيه الدخول الى كثير من الاعدادات التي تتواجد داخل التطبيق يمكنك تغيير الوان التطبيق والخلفيه و اذا يوجد ستيم جاهزه للاستخدام وجميعها سوف تناسب ذوقك .

ايضا حمايه محادثتك وحفظه خصوصيتك بقفل سري وبهذا الشكل لا يمكن لاحد بالاطلاع على محادثاتك غيرك وايضا تمت اضافه العديد من الخطوط الرائعه التي سوف تجعلك تنبهر منها بحيث اصبح بامكانك ايضا تغيير خط التطبيق الذي كان لم يعجبك .

اليوم شوف نشارك معكم افضل نسخ واتساب معدل وهي من نسخه واتساب بلس الازرق وحشه تحتوي هذه النسخه على العديد من المميزات الرائعه ولكن من افضل المميزات التي احببتها كثيرا من هو تستطيع تحميل 4 نسخ من هذه النسخه وجميعها بمميزات مختلفه بحيث اصبح بامكانك تشغيل اكثر من رقم او رقمين على هاتفك , من المميزات الرائعه التي تحتوي عليها هذه النساء ايضا تستطيع رقم وهمي عليها .

اذا كنت تريد استخدم هذه النسخ على هاتف الكويت طريقه حفظ محادثات كونق لها تقوم بالذهاب الى النسخه الرسميه على هاتفي قول شمعه عمل نسخه احتياطيه لجميع محادثتك من خلال الاعدادات الخصوصيه والجماعه .

4 نسخ واتساب بلس، اجراء نسخ احتياطي بعد اجراء النسخ الاحتياطي تقوم بتثبيت هذه النسخ على هاتف يقول تقوم باستخدام اي نسخه تريدها وعند تفعيل الرقم سوف يصرف عنه لكن نسخه احتياطيه هل تريد استرجاعها انت سوف تقوم باسترجاع وهكذا يتم نقل جميع المحادثات بدون ان تفقد اي اسم على هاتفك .

تحميل 4 نسخ واتساب بلس الازرق اخر اصدار جديد 2022

 4 نسخ واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار جديد 2020
4 نسخ واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus اخر اصدار

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

افضل واخطر موقع عربي تستطيع ربح المال منها يوميآ خصوصآ لعشاق ببجي موبايل جديد 2022

التطبيقات التي تستطيع من خلاله اختبار الواي فاي والاتصال بها بشكل امان جديد 2022

تحميل النسخة الاولى

تحميل النسخة الثانية

تحميل النسخة الثالثة

تحميل النسخة الرابعه