تحميل gta san andreas لعبة حرامي السيارات للاندرويد اخر اصدار 2022
تحميل gta san andreas للاندرويد اخر اصدار

تحميل gta san andreas للاندرويد . يبحث الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد عن أفضل الألعاب التي يستطيعون من خلاله قضاء بعض الوقت بغرض التسلية .

تحميل gta san andreas ويتواجد على متجر جوجل بلاي ملايين اللعاب التي لا يمكن لنا أن نمارسه على هواتفنا بسبب كثرتها . ولكن دائما نقوم بمشاركة بعض الألعاب التي نجد لها شعبية كبيرة ولها متابعين ولاعبين من جميع أنحاء العالم .

لهذا اليوم اخترنا لكم لعبة مميزة جدا . تعشقه منذ ان كنت صغير . تمارسه في كل يوم عطلة . انها لعبة جي تي اي . هذه اللعبة التي لها عشاق كثر من جميع أنحاء العالم . والجميل بها بأنها يمارسها الكبير والصغير ز

فكرة اللعبة تنطلق تجنب كارل جونسون ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة مليئة بالعصابات والمخدرات والفساد. حيث يحاول نجوم السينما والمليونيرات تجنب المتسوقين والأشرار ،

تحميل gta san andreas للاندرويد

أصبحت الآن في التسعينيات وقد ملئ الشيب شعرك ، وكان على كارل العودة إلى المنزل. قُتلت والدتها وتوفيت عائلتها وأصدقائها عندما كانت طفلة بعد وقوع كارثة. بعد عودته إلى المنطقة ، اتهمه اثنان من ضباط الشرطة الفاسدين بقتله.

 يضطر جانسون للسفر الذي يأخذه عبر ولاية سان أندرياس لإنقاذ عائلته والسيطرة على الشوارع ، تقدم Rockstar Games أكبر إصدار للهاتف المحمول مع عالم مفتوح ضخم يمتد على ولاية سان أندرياس والمدن الثلاث الرئيسية لوس Santos و San Fierro و Las Venturas – مع دقة بصرية أفضل وأكثر من 70 ساعة من اللعب.

كما هو الحال في السلسلة السابقة ، يمكنك أداء جميع أنواع المهام أو مجرد الاستمتاع والقيام بكل ما تستطيع. ترك المشروع وراءه مهمات قديمة ، ومجموعة من الأسلحة النارية والفولاذ البارد وبحر من الأجهزة الأخرى. 

GTA San Andreas ليس إجراءً من الدرجة الثانية ، ولكنه مزيج من الوقود من جميع أشكال الألعاب تقريبًا ، هنا يمكنك قيادة السيارات ،

والطيران بسرعة عالية في طائرة هليكوبتر عسكرية ، والذهاب إلى اجتماع مع الأصدقاء ، والقفز من المبنى مع مظلة ، اذهب إلى تجمع ،

اذهب إلى مدرسة ليلية وحتى تحسين حالة الشخصية الرئيسية. ينتظر اللاعبون العشرات من وحدات التحكم في الممرات ، حيث ستتاح لك الفرصة لإظهار تنوعك وردود أفعالك. بالنسبة للعبة والمظهر ، لم تخضع اللعبة لأي تغييرات خاصة منذ عام 2004 ، فهي لا تزال المفضلة لدى سان أندرياس ،

تنزيل لعبة حرامي السيارات مهكرة للاندرويد

تحميل gta san andreas
تحميل gta san andreas

ميزات اللعبة: رسومات عالية الدقة مصممة خصيصًا للأجهزة المحمولة ، بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة الألوان الغنية ونماذج الشخصيات المحسنة.

تدعم الخدمة أعضاء Rockstar Social Club للعب على جميع الأجهزة المحمولة. توفر أدوات التحكم التناظرية المزدوجة تحكمًا كاملاً في الكاميرا والحركة. ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية تعرض الأزرار فقط عند الحاجة.

متوافق مع أجهزة تحكم لعبة MoGa اللاسلكية و بلوتوث و لوحة ألعاب USB. تتكامل مع تأثيرات لمسية غامرة. إضفاء الطابع الشخصي على تجربتك البصرية مع إعدادات الرسومات القابلة للتعديل تحميل gta san andreas.

مواضيع قد تهمك ايضا :

  1. تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث
  2. تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب الذهبي 2020
  3. استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا 2020

تحميل اللعبة مباشرة من هناااااااااااااااااا.