تحويل الفيديو إلى صوت MP3 افضل 3 مواقع لتحويل الفيديو الى صوت اون لاين
تحويل الفيديو إلى صوت MP3 افضل 3 مواقع لتحويل الفيديو الى صوت اون لاين

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 إذا كان الفيديو الخاص بك يحتوي على أغنية أو صوت مهم جدًا وتريد فقط الاحتفاظ بالصوت بدلاً من الصورة ، فيمكنك ببساطة تحويل الفيديو إلى صوت عبر الإنترنت دون استخدام أي برنامج يتطلب وقت التنزيل والتثبيت والأشياء. هناك بعض المواقع التي تقدم خدمات صوتية مجانية عالية الأداء فيديو ، لذلك كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت

في هذه المقالة ، سنتعلم ثلاث طرق لتقديم خدمات تحويل الفيديو إلى الصوت مجانًا: قراءة الفيديو واستخراج الصوت منه أو تحويله إلى تنسيق MP3 أو أي تنسيق آخر يطلبه الموقع.

طريقة تحويل الفيديو إلى صوت سوف نشارك معك افضل 3 مواقع رائعة ومميزة للغاية تستطيع من خلاله أجراء هذه العملية بشكل مجاني . كل ما عليك فعله هو متابعة الشرح لكي تعرف كل موقع كيفية عمله بشكل الصحيح.

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 افضل 3 مواقع اون لاين

موقع OnlineConverter موقع إلكتروني بسيط للغاية يمكنك من خلاله تحويل أي فيديو إلى أي تنسيق وصوت بتنسيق مناسب لك ، ويمكنك تحويل مقاطع الفيديو المتوفرة على الإنترنت ببساطة عن طريق إدخال رابط URL.

أدخل الفيديو في صفحة تحويل الصوت في OnlineConverter. انقر فوق اختيار ملف وحدد الفيديو الذي تريد تحويله إلى صوت في النافذة التي تفتح.

يمكنك تحديد المربع المجاور للخيار لفتح قائمة اختيار جودة الصوت. اختر الجودة التي تريدها ، إذا كنت لا تعرف الجودة التي تختارها ، قم بإلغاء تحديد الخيار “خيارات” واتركه على موقع الويب. في الخطوة الأخيرة ، انقر فوق الزر “تحويل” وانتظر بعض الوقت حتى تكتمل عملية التحويل.

موقع FreeConvert يعتبر من المواقع الفريدا من نوعه وله واجهة حديثة واحترافية ، لا تقتصر على تحويل مقاطع الفيديو إلى صوتيات.

بل يقوم أيضًا بتحويل العديد من الملفات والصور والمستندات والكتب الإلكترونية والتسجيلات الصوتية ، والقدرة على ضغط وتحويل معظم الملفات من خلاله. يمكن أيضًا استخدام الفيديو لـ GIF أو الاقتصاص.

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 افضل 3 مواقع لتحويل الفيديو الى صوت اون لاين
تحويل الفيديو إلى صوت MP3 افضل 3 مواقع لتحويل الفيديو الى صوت اون لاين

انتقل إلى صفحة ويب لتحويل الفيديو إلى صوت على موقع الويب. مرر مؤشر الماوس فوق السهم الموجود بجوار خيار “تحديد ملف فيديو” ، ثم يمكنك تحديد مقطع فيديو من جهازك ، أو DropBox ، أو Google Drive ، وإذا كنت على أحد مواقع الفيديو مثل YouTube أو Vimeo ، أو DailyMotion .

يمكن تغيير مكان URL الخاص بك ، مكان. على سبيل المثال ، سنضغط على خيار “من الجهاز” لتحديد مقطع فيديو من أجهزتنا.

بعد تحديد فيديو الجهاز ، انقر فوق “فتح”. إذا لزم الأمر ، يمكنك إضافة مقطع فيديو آخر إلى قائمة تحويل الصوت بالنقر فوق إضافة المزيد من الملفات. بعد تحديد الفيديو الذي تريد تحويله ، انقر فوق الزر “تحويل إلى MP3”.

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 اون لاين

انتظر بضع دقائق حتى يكمل الموقع تحويل الفيديو. عند الانتهاء ، انقر فوق الزر “تنزيل MP3” لتنزيل ملف الصوت المستخرج بتنسيق MP3.

اقرا أيضا.

برنامج تقطيع الصوت للاندرويد المجاني لجميع الصيغ

أفضل المواقع لتحميل نغمات الرنين للهاتف المحمول بصيغة MP3

convert-video-online يحظى موقع الويب بشعبية كبيرة ويقدم العديد من الخدمات الأخرى ، مثل تسجيل الصوت والفيديو ، وقطع الفيديو والصوت ، وتحويل الفيديو والصوت ، وأدوات تنسيق PDF المتنوعة وما إلى ذلك. من خلال هذا الموقع ، يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق مجانًا ، دون أي اشتراك أو عمليات مماثلة.

تحويل الفيديو إلى صوت MP3 افضل 3 مواقع لتحويل الفيديو الى صوت اون لاين
تحويل الفيديو إلى صوت MP3 افضل 3 مواقع لتحويل الفيديو الى صوت اون لاين

بعد الدخول الى الموقع انقر فوق فتح ملف لفتح نافذة اختيار الفيديو على الجهاز و بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد الفيديو على Google Drive أو Dropbox.

إذا كنت تستخدم أحد منصات عرض الفيديو عبر الإنترنت ، فيمكنك تحديد الفيديو عبر عنوان URL الخاص به.

في الخطوة الثانية ، حدد علامة التبويب “الصوت” ثم حدد تنسيق ملف الصوت. ثم حدد جودة الصوت من القائمة المنسدلة بجوار خيار “الجودة”. بعد تحميل الفيديو ، انقر فوق الزر “تحويل”. أخيرًا ، انتظر لحظة وقم بتنزيل الملف الصوتي.