تحويل رابط الى باركود أفضل موقع لتحويل الرابط الى QR Code رمز استجابة سريع 2022
تحويل رابط الى باركود افضل موقع لتحويل الرابط الى QR Code

تحويل رابط الى باركود QR Code أفضل موقع تستطيع من خلاله عمل باركود يبحث العديد عن أفضل موقع لإنشاء الرموز الشريطية.

بالرغم من وجود العديد من البرامج والمواقع الإلكترونية إلا أن أفضل موقع حيث يمكنك تحويل رابط الى رمز استجابة سريع باركود باتباع الخطوات التي سوف نخبرك به ولكن دعونا نتعرف في البداية على هذه الميزة وكيف تعمل وما هي أهم مميزاته.

بالرغم من وجود العديد من البرامج والمواقع الإلكترونية إلا أن أفضل موقع ويب هو qr-code-generator حيث يمكنك إنشاء باركود باتباع الخطوات التالية:

ما هو باركود رمز الاستجابة السريع؟

هو رمز يحتوي على معلومات لديها مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك الخطوط العمودية بما في ذلك شكل مربع مليء بالنقاط السوداء والبيضاء. قد يكون أشهرها هو النظام الممتد مع نظام اندرويد.

هو اختصار لـ “Quick Response Code” ويعني هو رمز ثنائي الأبعاد أو رمز يمكن قراءته بواسطة “QR Code Reader” أو بواسطة كاميرا الهاتف بعد تحويل رابط الى باركود.

من خلال مسح هذا الرمز يمكنك بسهولة الحصول على الكثير من المعلومات بما في ذلك مواقع الويب وأرقام الهواتف والرسائل النصية وحتى البيانات الشخصية مثل الأسماء ورسائل البريد الإلكتروني.

أقرأ أيضاً:

كيف يعمل الباركود؟ يعتمد تشغيل باركود على أرقام أو أحرف خاصة للخطوط العمودية أو النقاط السوداء والبيضاء والتي يمكن تفسيرها بواسطة جهاز يسمى (قارئ الباركود) أو يمكنك الآن قراءة الباركود بهاتف ذكي (اندرويد أو ايفون)) واستخدام الليزر يتم قراءة الباركود ثم يبدأ الكمبيوتر في فك وتفسير محتوى الباركود.

نظرًا لأن الكمبيوتر يمكنه فقط فهم الأرقام 0 أو 1 في اللغة يتم عرض المربع الأبيض بالرقم والمربع الأسود على شكل لذلك يحتوي كل رمز شريطي على خمسة رموز شريطية فريدة.

كيفية تحول الرابط إلى باركود رمز استجابة سريع؟

تحويل رابط الى باركود افضل موقع لتحويل الرابط الى QR Code

قم بتحويل الروابط إلى الباركود مجانًا إذا كان لديك رابط إلى موقع ويب أو أي محتوى تريد تحويله إلى رموز شريطية، فيمكنك القيام بذلك بسهولة وبشكل مجاني بعدة طرق باتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى qr-code-generator com انسخ وألصق الرابط الذي تريد إنشاء رمز شريطي له وستحصل على الرمز الشريطي مباشرةً من الرابط، أو تحويل رابط الى باركود.

طريقة تحويل الروابط إلى رمز استجابة سريع باركود في متصفح كروم؟

تستطيع عبر الموقع تحويل رابط الى رمز استجابة سريع بكل سهولة، كما تم أضافة ميزة تحويل رابط الى QR Code في متصفح كروم في التحديث الجديد، أصبح بأماكنك عبر استخدام سطح المكتب جعل رابط أي موقع باركود بكل سهولة في نقرة زر واحدة فقط، فقط تصفح أي موقع وسوف تجد خيار تحويل رابط الى رمز استجابة سريع أعلى الصفحة متاح لك على جوجل كروم.