تختبر Google كيفية جعل الإعلانات أكثر ظهور في نتائج البحث تابع الخبر

تختبر Google كيفية جعل الإعلانات أكثر تسرُّبًا , في نهاية المطاف ، أضافت Google تبادلًا صغيرًا ولكنه مهم للطريقة التي قدمت بها البحث عن نتائج على الهاتف الخلوي – فقد بدأت في عرض فافكونس. هذا ، من الناحية النظرية ، سيجعل من الأسهل التمييز المرئي المعتمد على .

المواقع على شبكة الإنترنت من المواقع والإعلانات المبهمة. ومع ذلك ، بينما بدأ صاحب العمل في تطبيق بديل مماثل على صفحة الويب الخاصة به على الكمبيوتر هذا العام ، لم يعد البشر راضين. الآن يبدو أن المؤسسة التجارية لها العقل الثاني.

حيث تم تسليط الضوء على الإعلانات ذات مرة باللون الأخضر على قمة نتائج البحث ، فقد جعلتها التجارة أكثر تميزًا باستخدام أيقونة “إعلان” صغيرة. من السهل الخلط بين الإعلان عن شيء آخر أثناء التنقّل من خلال البحث .

عن نتائج – الأمر الذي يجب على المرء أن يتوقع أن يتحول إلى نية. كما ذُكر بواسطة أليكس هيرن من الوصي ، فإن SearchEngineLand لديها ملخص ملحوظ للتعديلات التي أجرتها Google على مدار سنوات.

تختبر Google كيفية جعل الإعلانات أكثر ظهور في نتائج البحث تابع الخبر

إنه أمر جميل تمامًا أن يكون النشاط التجاري بطيئًا ولكن بالتأكيد جعل إعلاناته أكثر هشاشة ، ويبدو أن المقامرة تؤتي ثمارها من خلال الترقيات المبكرة لزوار الإعلانات. ولكن بعد رد الفعل الأولي ، تقول Google إنها تجري تجربة على تداعيات الأساليب لعرض نتائج البحث:

لأن عوامل Verge تحدد نوع الاختبارات التي تتضمن إزالة favicons تمامًا ، مما يجعل تأثيرات بحث Google مجرد سلسلة بسيطة من الارتباطات التشعبية الزرقاء مرة أخرى. إذا لم ينكسر …

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة بجودة عالية جديد 2020

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر

تحكم في اي تلفاز عن بعد تطبيق جديد وحصري على متجر جوجل بلاي جديد 2020