تراجع البحث عند بعض المستخدمين الذين يمتلكون مواقع الكترونية تعرف على السبب 2022
تراجع البحث عند بعض المستخدمين الذين يمتلكون مواقع الكترونية

تراجع البحث عند بعض المستخدمين الذين يمتلكون مواقع الكترونية تعرف على السبب , في وقت سابق من اليوم ، أعلنت Google أنها قد تعيد تصميم إعادة تصميم عواقب البحث كرد فعل على التذمر من الشكوى من السياسيين والعملاء والنقر فوق الطريقة التي تم بها عرض نتائج البحث لتكون إعلانات تجارية.

تجني Google أموالًا بينما ينقر عملاء خدمة البحث على الإعلانات. لا تحقق أرباحًا عند قيام الناس بالنقر فوق نتيجة بحث غير مدفوعة. جعل الإعلانات تظهر مثل نتائج البحث تجعل Google أموالًا إضافية.

بالإضافة إلى ذلك ، يعد هذا اختيارًا تجاريًا شريرًا (أو على الأقل غير أخلاقي) من قبل صاحب العمل الذي أصبح شعاره “لا يكون شريرًا” (على الرغم من أنهم تخلىوا عن ذلك في عام 2018).

بدأ المستخدمون في ملاحظة التعديلات لتبدو النتائج في نهاية الأسبوع ، وقام مستخدم واحد على الأقل بالإبلاغ عن التعديلات في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تحدثت Google مرة أخرى مع قطعة من الزوجي من حساب الشركة حول كيف تحولت إلى إعادة تشكيلها من المفترض أن تكتسب التأثير المعاكس لما تحولت إلى القيام به بالتأكيد.

“في ختام العام ، فازت نتائج البحث على الهاتف المحمول بمظهر جديد. لقد تم طرح ذلك الآن على عواقب الكمبيوتر هذا الأسبوع ، حيث توفر أسماء نطاق المواقع وأيقونات الشعار بشكل بارز ، إلى جانب ملصق إعلاني غامق للإعلانات التجارية.

أخذ السناتور مارك وارنر (D-VA) تحطيمًا من جلسات الاستماع لمقاضاة الرئيس للتحدث إلى موقع واشنطن حول مدى فظاعة البحث الجديد عن إعادة التصميم.

“لقد شاهدنا مثيلين على مدار العامين الماضيين ، حيث جعلت Google من الإعلانات المبوبة المدفوعة أكثر من أي وقت مضى لا يمكن تمييزها عن نتائج البحث الطبيعية” ، أبلغت وارنر المقدمة. “هذا مثال آخر على منصة تستغل قوتها عنق الزجاجة لمنفعة العمل ، على حساب كل من العملاء والوكالات الصغيرة أيضًا.”

جاءت تغييرات Google على نتائج البحث الخاصة بها بغض النظر عن حقيقة أن المؤسسة يتم التحقيق فيها بالفعل عبر كل دولة داخل الولايات المتحدة الأمريكية بسبب انتهاكات مكافحة الاحتكار.

بالنسبة إلى Google ، فإن النية بسيطة. لا تعمل مبيعات الإعلانات والتسويق الخاصة بالمؤسسة على تطوير الطريقة التي اعتادت عليها ، كما تبحث مؤسسة الأعمال عن تباطؤ في مشروعها التجاري المركزي. في محاولة لعصير الأرقام ، تضفي الأنماط الداكنة طريقة جذابة للأمام.

في الواقع ، فإن استخدام Google للخدع نفسها التي واجهتها بمجرد أن تصبح خدمة بحث متفوقة في الولايات المتحدة ، في حين أصدرت المؤسسة لأول مرة مزود البحث الخاص بها ، تم تحديد الإعلانات التجارية وفصلها عن نتائج البحث الحقيقية التي تم إرجاعها باستخدام خوارزمية Google . بمرور الوقت ، أصبح الفصل بين ما كان إعلانًا وما لم يكن أكثر وضوحًا.

“كانت تأثيرات البحث قريبة من الحال وكانت مجرد صفحة من الروابط والملخصات – الكمال مع عدم وجود أي شيء لإزالته أو إزالته” ، يستمتع الشخص بالخبير هاري بريجنول (ومؤسس موقع الوكالة الدولية لمراقبة الإنترنت darkpatterns.org) قال عن الفريدة من نوعها تسعى Google للحصول على نتائج في مقابلة مع TechCrunch.

“خوارزمية الانتشار الخلفي التي أحضروها لم تستخدم بأي حال من الأحوال لفهرسة الشبكة في وقت مبكر ، وتركت على الفور المعارضة داخل الغبار. أصبح دليلًا على أن المهندسين قد يرغبون في تعطيل إرشادات الشبكة دون الحاجة إلى أي من المديرين التنفيذيين لرياضة المباريات. تجريد كل حماقة. افعل جانبًا واحدًا وافعله جيدًا “.

“مع تعديل أهداف Google ، بدأ الحقل الملون في التلاشي. لقد مضى وقت طويل للغاية الآن.

أقرت الوكالة أن اختبارها الحديث ربما يكون قد مضى وقتًا طويلاً للغاية في إعلانها المتطور وأشارت إلى أنه “سيختبر أكثر” في الطريقة التي يعرض بها النتائج.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض (التحديثات: اختبار لمزيد من المستخدمين)

تطبيق جديد وحصري لتسجيل الصوت ومقاطع الفيديو بشكل خفي برنامج أكثر من رائع

افضل تطبيق لمشاهدة جميع القنوات المجانية والمشفرة بجودة عالية جديد 2020