تسرب بعض  ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك المفضل
تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك المفضل

تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك المفضل , تسربت جميع ألوان أداة Samsung Galaxy S20 من الموجة الأولى على مدار الـ 24 ساعة الماضية ، وتم تزويدنا بها من أجل الاطلاع عليها. يتكون هذا من ألوان Samsung Galaxy S20 و S20 + و S20 ، وكل ذلك مع 5G -.

وزوجين مع فرصة 4G محتملة. من المحتمل أن تعتمد الإصدارات في هذا النوع من الألوان على المساحة ، ولكن بالنسبة لمعظم العناصر ، سنرى جميع الظلال جاهزة للإنطلاق عند الإصدار – خاصة هنا في الولايات المتحدة.

يبدو أن Samsung Galaxy S20 و S20 + سيكونان على الأرجح بدائل ألوان متساوية خارج البوابة. يتضمن أسماء الألوان Cosmic Black ورمادي Cosmic ، في جانب Cloud Blue و Cloud الأرجواني.

لا شك أن الطبيعة الغائمة للأزرق والأحمر تجعلهم يبتعدون عن الإصدارات اللاحقة تمامًا مثل “لافندر الوردي” من سامسونج جالاكسي نوت وتسع أوشن بلو.

انظر: أصابع جالاكسي S10 الخاصة بنا للحصول على مجموعة من الصور من الألوان المقدمة عند الإطلاق. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة خاطفة على جهاز Galaxy note 10 الخاص بنا من أجل دراسة مجموعة كبيرة من ظلال الألوان (الآن ليست واسعة النطاق؟) من أجل إطلاق AAA الأقصى من Samsung.

تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G

يبدو Imagery of the Cloud باللون الأحمر للهواتف من باب المجاملة تسرب من WinFuture أواخر 23 يناير 2020. تحول هذا إلى بضع ساعات فقط بعد التسرب الذي أكد العديد من النماذج الأخرى ، والتي قمنا بتغطيتها مرة أخرى في “أكبر تسرب لدينا حتى الآن” يصل ، والتي كان لتلك الصور تلوين في التأثير الكامل.

كانت خيارات الظل لجهاز Samsung Galaxy S10 أكثر تطرفًا مقارنةً بما يشاع عن S20. ألوان Galaxy S10 غير السوداء وغير البيضاء مغطاة بـ “Prism green” و “Prism Blue”. تم ربط البدائل بالأبيض والأسود بشكل إضافي بمصطلح “Prism” بسبب الطبقة الكاملة بالكاد الملونة للمعاطف الشفافة على طول مؤخرتها.

يتمتع Galaxy S10e بخيار Canary Yellow الهائل للغاية والذي لم ينسجم جيدًا مع استرخاء بدائل الظل – ومع ذلك يعتبر رائعًا من تلقاء نفسه. كان لدى Galaxy S10 + بالإضافة إلى ذلك سيراميك أسود – ليس كثيف التلوين حول الحافات. في وقت لاحق داخل العام (في عام 2019) جلبت سامسونج “قرمزي فلامنغو” إلى تشكيلة الفريق. في عام 2020 ، ستصبح الأمور أكثر حلمًا داخل ساحة الألوان.

بالطبع ، كل شيء بلا مقابل إذا كنت تخطط لاستخدام حقيبة للهاتف المحمول ، لأن معظم الحالات أصبحت تغطي كل شيء من الجزء الخلفي من الألوان الزاهية للهاتف على أي حال. الآن ، إذا كان هناك شخص واحد فقط قد بذل جهدًا كبيرًا ووقته في إنشاء حالات هاتفية مذهلة ورائعة ، فلدينا شارع جديد بالكامل لاستكشافه!.

تسرب بعض ألوان هاتف Samsung Galaxy S20

 تسرب بعض  ألوان هاتف Samsung Galaxy S20 5G اختر لونك
تسرب بعض ألوان Samsung Galaxy S20 5G ا

مواضيغ قد تعجبك ايضا :

Windows 10: يمكن لجميع هواتف Android الذكية إجراء مكالمات باستخدام “هاتفك”

بطاقات جوجل بلاي مجانا تطبيق خرافي لا يتواجد على سوق بلاي سارع بتحميله

قد ينضم هاتف Nokia القابل للطي إلى المعركة الانتخابية في وقت لاحق من هذا العام