تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل اصدار 0.16.0 اضافات خرافية لعام 2022
تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي اصدار 0.16.0

تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل اصدار 0.16.0 اضافات خرافية لعام 2020 , تعد لعبة ببجي موبايل من افضل الالعاب الحربية للهواتف الاندرويد والايفون واجهزة التابلت والكمبيوتر , وتعد لعبة من افضل الالعاب التي حصلت على اعلى تقييم على متجر جوجل بلاي , بحيث تعد اللعبة اونلاين و وتستطيع من خلاله تشكيل .

التحالفات مع الاصدقاء , والتعارف عليهم من جميع انحاء العالم , تعد لعبة ببجي موبايل من الالعاب التي تحظى بشعبية كبيرة بالوطن العربي والاجنبي , وتعد من افضل الالعاب الرائعة الحربية , بحيث تبدا الجزيرة بنزوالك بساحة .

صغيرة تجتمع بها مع خصمك واصدقائك ومن ثم سوف يتم نقلك الى الجزيرة الكبيرة , التي سوف تكون ساحة المعركة , سوف تكون انت و 99 لاعبآ منهم اصدقائك ثلاثة اذا قمت باختيار اربعة ويمكنك ان تختار اصدقاء معينين .

تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل اصدار 0.16.0 اضافات خرافية

او النزوال في سكواد عشوائي , سوف يتم نقلكم لساحة المعركة الكبرى , ومن ثم سوف تبدا بعد الهبوط من الطائرة بالبحث عن الأسلحة التي سوف تقاتل بها اعدائك ة عليك الحذر دائمى فأن هناك عشرات اللاعبين من هم حولك .

يجب عليك استخدم التكتيك العسكري , ووضع الخطط اللازمة التي سوف تواجه بها اعدائك و عليك استخدم البيوت التي تعلم بان هناك فقط مخرج واحد حتى تؤمن , ولكي لا يلتف عليك الأعداء , ابحيث عن اي وسيلة للهرب اذا قد ظنيت بأن الخطر يقترب منك , عليم استخدم القنابل المسيلة للدموع , والقنابل المتفجرة وايضآ القنابل العمياء التي .

سوف تساعد في القضاء على اعدائك , ولكل منهم اختصاصا معين , منها مخصص للقتل ومنها لكي تلهى عنك اعدائك , ومنها التي تعمى عدوك اذا قد اقترب منك , تستطيع استخدم العديد من السلحة الرهيبة والفعالة .

هناك الكثير من الاسلحة التي هي بالفعل قوية ولكل منهم اختصاص معين ,وخصوصا ام فور 4 , والتي تعد اقوى الأسلحة في لعبة ببجي موبايل , قامت شركة ببجي موبايل في الاشهر السابقة بتحديث اللعبة , بحيث تمت اضافة .

الطائرات والمصفحات في اللعبة وقذائف الار بي جي , والصواريخ الحرارية , ومود الزومبي الذي قاموا بتطويرها , صراحتنا تحديث رهيب بالفعل ولكن حتى تصبح اللعبة اسطورية اكثر عملت شركة ببجي العمل على التحديث .

الجديد الذي سوف نخبركم عن بعض تسريباته التي حصلنا غليه من بعض لقائمين على هذه اللعبة والتي قاموا بعض اليوتيوبر على شرح لهذه اللعبة ولكن لم ياتوننا بجميع اتفاصيل , لذلك جمعنا لكم بعض التسريبات التي تحكى عن اللعبة .

التسريبات الجديدة والاضافات القادمة للعبة ببجي موبايل :

هناك بعض التسريبات التي تحدثت بان لعبة ببجي تم تحديثه لشكل رائع ورهيب بالفعل , بحيث اصبحة ساحة الأنتظار هي مدينة مغطاة بالثلوج , وايضآ تمت اضافة خريطة جديدة في اللعبة , ومود الطائرات والمصفحات محتفظ بهم ايضآ ولكن المفاجئة هي سيارات ببجي موبايل اصبحت محصنة ومجهزه برشاشات بحيث تستطيع القيادة من .

خلال اللعبة والطرف الأخر من اصدقائك مثبت على السلاح , مثل البي كاب , والذي اصبح الكثير من اللاعبين ينتظر هذه التحديث بفارغالصبر , اصبح بأمكانك تعبئة الدم او اسعاف نفسك وانت تمشي , وهذه الميزة الرائعة التي .

تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل اصدار 0.16.0 لعام 2020

سوف تعجب الكثير من محبين لعبة ببجي موبايل , وايضى الميزة الرائعة هي اضافة شخصيات جديدة في اللعبة , واضافة خريطة جديدة , واضافة اسلحة جديدة , وهناك تسريبات عن امكانية اضافة الدبابات قريبآ في اللعبة .

ايضا يتضمن هذا التحديث من افضل التحديثات شركه ببجي موبايل تحيه سوق الاضافات التي تمت تنزيل هذه اللعبه هي رقيب المقصوصه من قبل تم تنزيل مود الطائرات والمتصفحات وانباء تتحدث عن امكانيه الدبابات هذه .

اللعبه ما يجعلها خرافيه جدا , و ايضا في التحديث الجديد تمت اضافه العديد من السيارات التي يتواجد بداخلها سلاح وعلى جانبها رشاشات مجهزه للقتال , بحيث يتم اضافه زر اضافي للمركبات وهو زر اطلاق الصواريخ والرصاص نحو عدوك .

ببجي موبايل من افضل العاب الاكشن بحيث لها شعبيه كبيره في الوطن العربي والغربي افتحي مثل هذه اللعبه تعرف على اصدقاء وتشكيلات تحالفات معهم , وتعتبر من افضل الالعاب التي تتواجد على متجر سوق بلاي وتعد من افضل واروع الالعاب التي حصلت على اعلى نسبه التحميل في تاريخ متجر سوق بلاي .

تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل تحديث للأصدار 0.16.0

تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي اصدار 0.16.0
تسريبات التحديث الجديد للعبة ببجي موبايل اصدار 0.16.0

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :-

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع معرفته جديد 2020

تطبيقات خطيرة سوف تحول الهاتف الخاص بك الى اخطر هاتف في العالم جديد 2020

تحميل لعبة ببجي موبايل هنا.