تسريبات بعض مواصفات هاتف Sony Xperia 3 جديد 2022
تسريبات بعض مواصفات هاتف Sony Xperia 3 جديد 2020

تسريبات بعض مواصفات هاتف Sony Xperia 3 جديد 2022 , نتناول في الخبر التالي تسريبات هاتف سوني الرائد الجديد القادم في العام القادم حيث نشر موقع Geekbench المختص بتسريبات الهواتف الجديدة أن الهاتف المنتظر سيأتي بالشريحة الجديدة القوية من Snapdragon ذات الرقم 865 , كما ان ذاكرة الوصول العشوائي .

ستبلغ 12 جيجا , الهاتف سيأتي بنظام تشغيل اندرويد 10 بشكل افتراضي، وسيتوفر بعدة طرازات تدعم أحدها الـ 5G , الشاشة قد تأتي بدقة QHD حسب المصدر , بالنسبة للكاميرات الرئيسية فهي سداسية حسب الصورة التالية:

بدأت شركة سوني خلال في الفترة الماضية في تطوير الإصدار الجديد من سلسلة هواتف Xperia , الذي ينطلق بعنوان Xperia 3 , ولقد رصدت أول الصور التي تكشف عن تصميم الهاتف عبر تسريبات نشرت في الصين واجهت شركة سوني إتخفاض ملحوظ في مبيعات هواتفها الذكية خلال عام 2019 بنسبة وصلت إلى 32% , إلا أن سوني لم تتوقف عن تطوير الهواتف الذكية حتى الآن.

تسريبات بعض مواصفات هاتف Sony Xperia 3 القادم

ولقد أكدت بعض التسريبات على أن شركة سوني قد بدأت تطوير هاتف Xperia 3 , الذي يأتي بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 865، وهو ما يتوافق مع التسريبات الأخيرة التي جاءت حول المعالج .

كما كشفت بعض التسريبات المصورة على أن هاتف Xperia 3 يتميز بشاشة مسطحة , مع لوحات منحنية في الجهة الخلفية , وهو تصميم يحاكي Xperia Arc , كما تأتي شاشة الهاتف بتصميم CinemaWide، مع أبعاد 21:9 ودون نتوء في الشاشة، أو تصميم منبثق للكاميرة الأمامية.

أيضاً تتميز شاشة Xperia 3 بتقنية OLED , إلا أن التسريبات الأولى لم تؤكد على معدل تحديث إطارات الشاشة، مع توقعات أن تدعم سوني هذا الإصدار بمعدل تحديث 90Hz.

من جانب أخر من المتوقع أن يأتي الهاتف بميزة دعم شبكات الجيل الخامس، كما يضم إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية، مع مجموعة جديدة من التقنيات في تسجيل الفيديو، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في تسريبات جديدة حول دإصدار سوني القادم Xperia مع العلم سوف ياتي الهاتف بكاميرا سداسية من الخلف ويعد اول هاتف سوني ياتي بهذه المميزات الرائعة .

تسريبات بعض مواصفات هاتف Sony Xperia 3
تسريبات بعض مواصفات Sony Xperia 3

تسريبات بعض مواصفات Sony Xperia 3 جديد 2022

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

سبعة 7 اسرار لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG – ستجعلك محترف جديد 2020

تحميل واتساب جي بي دلتات GBWhatsApp Dalta v1.2.0 اخر اصدار جديد 2020