تسريبات جديدة لهاتف GALAXY S11 تكشف موعد إطلاقه وبعض مميزاته 2020
تسريبات جديدة لهاتف GALAXY S11 تكشف موعد إطلاقه وبعض مميزاته 2020

تسريبات جديدة لهاتف GALAXY S11 تكشف موعد إطلاقه وبعض مميزاته 2020 , شركة سامسونج تفاجئنا كم تعودنا بكل عام نجد شركة SAMSUNG , باحداث اصدارات في كل عام جديد جميع عشاق هواتف سامسونج يترقبون وبشوق موعد اطلاق هاتف S11 الذي قمنا بجمع بعض المعلومات عنه مثل مميزاته ومواصفاته وغيرها من الهواتف الذكية.

كشف تقرير أخباري عن الموعد الذي قد تعلن فيه شركة سامسونج عن هاتفها الذكي لعام 2020 جالاكسي إس 11 وياتي التقرير بعد ان اعلتن شركة سامسونج عن احدث هواتفها الذكية التي سوف يتم اصداره في العام المقبل.

وقال موقع سام موبايل SamMobile المتخصص في نقل أخبار شركة سامسونج إن لديه بعض المعلومات الأولية عن الموعد الذي قد تعلن فيه الشركة عن جالاكسي إس11 .

تسريبات جديدة لهاتف GALAXY S11 تكشف موعد إطلاقه

وفقاً لاحدث التسريبات التي نشرها GalaxyClub شركة سامسونج تعمل على تطوير كاميرا Galaxy S11 الرئيسية , تشير بعض الاخبار بأن الكاميرا الخاصة بالهاتف وايضآ تقول بعض التسريبات الجديدة بأن , تعمل شركة سامسونج ستزود جالكسي إس 11 بعدسة جديده مع زوم 5x بعد الإعتماد على زووم 2x فقط.

عدسة رئيسية بدقة 108 ميجا بيكسل , تقدم شركة سامسونج هاتف Galaxy S11 مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل بالإعتماد على مستشعر 108 ميجابيكسل جديد من سامسونج مع قدرات أعلى من المستشعر التي قدمته شركة هواتف شاومي ووجدانه في مي ميكس و CC9 PRO .

جالكسي غس 11 سوف يجعل هواتف هواوي والأيفون في خطر كبير بحيث تعد ال كاميرا في سلسلة هواتف سامسونج تحتوى على كاميرا 108 ميجا بكسل.

أيضاً يأتي الإصدار الرئيسي من سلسلة Galaxy S11 بحجم 6.7 إنش، بينما يأتي الإصدار الأعلى Galaxy S11 بلس بحجم 6.9 اتش في الشاشة.

هنا بعض التسريبات السابقة قد كشفت أيضاً على أن هواتف Galaxy S11 تأتي العام القادم بجيل جديد من مستشعر سامسونج بدقة 108 ميجا بيكسل, مع كاميرا periscope تدعم تكبير بصري حتى 5 مرات والتي تأتي بميزة (Space Zoom).

تسريبات جديدة لهاتف GALAXY S11 متى موعد اطلاقه

الجميع ينتظر كبرى الشركات العالمية المختصه في تصنيع الهواتف ونترقب عن افضل الهواتف التي سوف تقاجئنا بهم بالتاكيد وهناك الكثير بترقب موعد اطلاق هذه الشركات للهواتف الجديدة.

تسريبات جديدة لهاتف GALAXY S11 تكشف موعد إطلاقه وبعض مميزاته 2020
تسريبات جديدة لهاتف GALAXY S11 لعام 2020

سعر ومواصفات شاومي MI NOTE 10 برو اول هاتف بكاميرا 108 ميجا بكسل

أفضل الهواتف الرخيصة وبمواصفات تناسب الجميع 2019