تسريبات هاتف سامسونج s20 – كاميرا بدقة 108 ميغابكسل ورام (RAM 16) غيغابايت

تسريبات هاتف سامسونج s20, لقد صدرت تسريبات جديدة من شركة سامسونج عن هاتف جديد وعصري, بموصفات عالية جدا سوف تناسب الجميع, وخصوصا لمحبي العاب الفيديو, بما ان الهاتف سوف يتوفر على ذاكرة عشوائية الرام 16 غيغابايت, مما سوف يجعل من الهاتف يعمل بسرعة عالية في جميع العاب الفيديو التطبيقات.

ما تحتاج إلى معرفته بالمواصفات الهاتف الجديد من سامسونج والموصفات التفصيلية لجهاز اس 20 Samsung Galaxy S20 Ultra 5G، معلومات مأكدة ان ذاكرة الوصول العشوائي الرام (RAM) سوف تكون بسعة تصل إلى 16 جيجابايت حجم رام الهاتف, وسعة التخزين بسعة 1 تيرابايت مايعادل 1000 جيكا بايت من سعت التخزين, وبطارية الهاتف سوف تكون بسعة 5000 مللي أمبير/ساعة.

 كما تسربت ايضا معلومات عن الكاميرا من S20، مما يكشف عن التقاط 8K وعودة وضع فيديو Pro. كما تم التأكيد على عودة تخطيط Samsung متعدد الكاميرات.

تسريبات هاتف سامسونج s20 – الجديد الذي سوف يطرح قريبا في الاسواق

لا يبعد الهاتف الجديد والمرتقب من شركة سامسونج Galaxy S20 Ultra 5G من Samsung سوى أسابيع من الإطلاق في الاسابيع المقبلة سوف نشهد اطلاق الهاتف الجديد والعصري من شركة سامسونج.

لذلك من الطبيعي أن تكون بوابات التسريب مفتوحة عن بعض مواصفات الهاتف، مع توضيح كل جوانب الهاتف تقريبًا وتسريب بعض الصور من الهاتف ايضا.

في البداية، أصبحت مواصفات هاتف سامسونج اس 20, S20 Ultra أكثر احترافية في طريقها عبر الإنترنت اليوم. بالإضافة إلى كاميرا عالية الدقة وعصرية بدقة 108 ميجا بكسل التي سمعنا عنها بالفعل في الايام السابقة، كما ان سوف يكون الجهاز أيضًا بذاكرة وصول عشوائي الرام تصل سعتها إلى 16 جيجا بايت، وسعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير/ساعة.

يبدو أن سامسونج قد ابدعت في تصميم ومواصفات الهاتف كما قد بنت هذا الهاتف بفلسفة “المزيد أفضل”. كان رهانًا محفوفاً بالمخاطر في الماضي، ولكن مع زيادة تحسين الشركة في أجهزتها وبرامجها، فإن هذا القرار لن يثير الكثير من الغضب كما حدث في السنوات السابقة.

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. تطبيق ينطق لك اسم المتصل والمرسل على هاتفك برنامج اكثر من رائع ومفيد للكثير
  2. تطبيق خطير لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا سارع برنامج حصل على مليون تحميل
  3. متجر قوى ينافس متجر جوجل بلاي يحتوي على ملايين التطبيقات والبرامج منها مجانية ومنها مدفوعة
  4. تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بشكل امان بدون خطورة
  5. 25 تطبيق ولعبة مدفوعة اصبحت مجانية لفترى محددودة في متجر جوجل بلاي

بالإضافة إلى المزيد من المواصفات المسربة عن هاتف سامسونج الجديد لـ S20 Ultra، تم أيضًا تسريب ميزات كاميرا الهاتف من Samsung Galaxy S20+.

ليس من الواضح بالضبط أي الميزات هي S20+ حصرية — إن وجدت , ولكن من المرجح أن تكون هذه الميزات بمثابة خط أساس لخطي S20+ وUltra على الأقل.

موصفات و تسريبات هاتف سامسونج s20 بكاميرا 108 ميغابكسل

كما انها تأتي هذه التقارير الإضافية من مطوري XDA، مما يؤكد وجود تسريبات سابقة للأجهزة في S20. وكما هو الحال مع هاتف 10 وهاتف S10 السابقة، سيكون الهاتف بثلاثة كاميرات, كاميرا ثلاثية لمجموعة عادية، تليفوتو، وواسعة جداً، مزودة بأجهزة استشعار جديدة قوية من Samsung.

تسريبات هاتف سامسونج s20
تسريبات هاتف سامسونج s20

اما عن الشاشة والفيديو عندما يتعلق الأمر بالفيديو، لا تتراجع Samsung عن ذلك. ستحصل على تصوير 8 آلاف بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة، وتصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية من الكاميرات الأمامية والخلفية. سيتم أيضًا تحريك ميكروفون التكبير من Samsung، وهي إضافة رائعة إلى هاتف Note 10، إلى كاميرا S20. تم تأكيد وجود وضع Pro Video من Samsung، الذي كان يُشاع سابقًا، في تطبيق الكاميرا السابق التحرير.

في هذا الوقت من العام الماضي، كانت شركة “بكسل Google” تحتكر كونها “كاميرا Android جيدة جدًا”. ومع هاتف Galaxy S10 وهاتف Note 10، قد تخطت شركة Samsung مسافة كبيرة. ومن المثير للاهتمام أن S10 بقيت ضمن تلك المسافة عندما أطلق Pixel 4 و 4 XL كذلك. مع Galaxy S20، قد تهزم Samsung Google بشكل كبير في لعبتها الخاصة إذا تمكنت من التسليم الى الامر الواقع على كل حال.