تسريع البنج في لعبة Free Fir و PUBG
تسريع البنج في لعبة Free Fir و PUBG

تسريع البنج في لعبة Free Fir و PUBG, تعد سرعة Ping عاملاً مهمًا للغاية في ألعاب Android عبر الإنترنت ، وخاصة الألعاب القوية مثل Free Fire أو PUBG ، والتي يمكن أن تضمن تجربة لعب مستقرة دون تعطل أو مقاطعة. عادةً ما يجلب المراوغة البطيئة تجربة لعب سيئة للغاية ، حتى لو كنت لاعبًا ماهرًا ، فقد يؤدي ذلك إلى فشل المعركة. لذلك سنشرح اليوم بالتفصيل بعض الخطوات البسيطة للتخلص من مشكلة التخدير البطيء وكيفية تسريع التخدير للاستمتاع باستقرار اللعبة.

مشكلة ping عالية في ألعاب Free Fire أو PUBG تمامًا مثل “Call of Duty” والعديد من ألعاب “Battle Royale” وألعاب الرماية المجانية ولعبة PUBG MOBILE أيضًا أنظمة محددة للمستويات والنقاط التي تم الحصول عليها في اللعبة ، والتي تجعل اللاعبين يتنافسون بشدة في اللعبة. من ناحية أخرى ، فقط لأنك فريد في أي من هذه المهارات ، لا يعني بالضرورة أن لديك تجربة لعب ممتازة ، لأن هناك عوامل أخرى يمكنها التحكم في هذه المشكلة ، مثل معدل الإطارات (SPF) أو سرعة التخدير ( سرعة اتصالك بخادم اللعبة) ، وهو ما نتحدث عنه اليوم.

تسريع البنج في لعبة Free Fir و PUBG مجانا

ما هو ping؟ ببساطة ، يشير التخدير إلى الوقت الذي يستغرقه الهاتف لإرسال البيانات إلى خادم اللعبة والوقت الذي يستغرقه تلقي البيانات من الخادم مرة أخرى. عادة ما تكون هذه المرة بالمللي ثانية (مللي ثانية). في الخطوات المذكورة أدناه ، سنوجهك من خلال بعض الخطوات التي ستتيح لك تحسين اتصال هاتفك وتسريع ألعاب Free Fire أو PUBG (أو ببساطة أي ألعاب عبر الإنترنت ترغب في لعبها على هاتفك)) في عملية ping .

تسريع ping على Free Fire و PUBG لا توجد عادة طريقة محددة لتسريع التخدير أو زيادة سرعة لعبتك ، لأن ذلك يعتمد عادةً على سرعة الإنترنت وجودته ، ولكن يمكنك تجربة استخدام هذه الأساليب للمساعدة لك لتحسين تخديرك. إذا لم يكن اتصال الإنترنت الخاص بالمؤسسة متاحًا ، فاحرص على الانتباه.

تعطيل التحديثات التلقائية يشتمل تطبيق متجر Google Play على إعداد يسمح لك بتحديث هاتفك تلقائيًا عند توفر تحديث جديد دون تدخل. عادةً ما ينتج عن تحديث التطبيقات سرعات إنترنت أبطأ ويزيلها تمامًا من جميع الأجهزة المتصلة بالموجه ، مما يؤدي في النهاية إلى سرعات ping أبطأ أو سرعات ping أعلى على Free Fire و PUBG لذلك ، قبل بدء اللعبة بشكل طبيعي ، قم أولاً بتسجيل الدخول إلى Play App Store على هاتفك ، وقم بإيقاف تشغيل التحديث التلقائي للتطبيق على الأقل أثناء تشغيل اللعبة وقم بتنشيطه مرة أخرى عند الانتهاء.

تعطيل المزامنة التلقائية يمكن أيضًا أن تكون وظيفة المزامنة أو المزامنة على الهاتف الذكي هي السبب الرئيسي لمشكلة High Ping on Free Fire أو PUBG. تتمثل وظيفة هذه الوظيفة في مزامنة البيانات الموجودة على الهاتف باستمرار مع حساب Google و Samsung Cloud و Mi Cloud وحتى iCloud للتعامل مع بعض الأشياء المهمة مثل الصور وجهات الاتصال والرسائل النصية وما إلى ذلك. يمكن أن يؤدي تعطيل هذه الوظيفة (أثناء التشغيل فقط) إلى تقليل مشكلة التخدير العالي إلى حد كبير ، حيث تعتمد هذه الخدمة على سرعة التحميل التي تكون بطيئة بشكل عام.

مقارنة بسرعة التنزيل. ومع ذلك ، فإن تعطيل هذه الميزة يعني أنك ستحتاج إلى تنشيط هذه المزامنة يدويًا كلما أضفت محتوى جديدًا في المستقبل ، لذلك أوصي بتنشيطها مرة أخرى بعد الانتهاء من اللعب.

إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية ستؤدي فكرة إغلاق أو حظر التطبيقات التي تعمل في الخلفية على الهاتف الذكي إلى تقليل استهلاك الذاكرة العشوائية (RAM). في بعض الأحيان ، يمكن لهذه الخطوة أيضًا تحسين الاتصال بين الهاتف وخادم اللعبة ، لأنها ستجد جميع الموارد التي تحتاجها للتشغيل بسلاسة. سيستمر تشغيل بعض التطبيقات في الخلفية ، مثل Instagram و Facebook وMessenger أو Spotify أو Twitter ، بالإضافة إلى استهلاك موارد الهاتف (مثل المعالج أو البطارية أو حتى ذاكرة الوصول العشوائي) ، سيستمرون في استهلاك بيانات الإنترنت التي يتلقاها الهاتف وبالتالي سيؤثرون على جميع الألعاب التي تقوم بتشغيلها حاليًا. لذا ، تذكر إيقاف تشغيلها قبل ممارسة أي ألعاب عبر الإنترنت.

طريقة تسربع البنج في ببجي موبايل

هذه الخطوات للمبتدئين فقط. على الرغم من أن ما نتحدث عنه اليوم قد يكون واضحًا وبديهيًا بالنسبة لك ، إلا أن هناك العديد من اللاعبين الجدد الذين لا يعرفون شيئًا عن طرق الإدخال التي ناقشناها أعلاه ويبحثون عمومًا عن حل لمشكلة ping المرتفع. في ألعاب PUBG أو Free Fire. لذا قبل أن تضحك عليهم وتسميهم مبتدئين ، تذكر أنك كنت مثلهم منذ وقت ليس ببعيد.

مواضيع قد تهمك أيضا :

افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب 2020

5 إجراءات مهمة تؤمن بها نفسك ضد القتل من خلال لعبة ببجي