تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها في حياتك جديد 2022
تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها في حياتك جديد

تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها في حياتك جديد 2022 و هناك الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يبحث دائمآ عن افضل التطبيقات التي تسهل عليهم الكثير من الامور , هذه التطبيقات هاك الكثير يبحث عنها ويفتكرون بعدم وجودها على المتاجر و ولكن هي بالفعل موجودة ونحن نغفل عنها , اليوم سوف نقدم لكم افضل البرامج التي تساعك في الكثير من الأمور الرائعة , بحيث تعد هذه التطبيقات بمثابة كنز حقيقي يتواجد على هاتفك الاندرويد .

التطبيق الاول :-

هو عبارة عن الة حاسبة , ولكن ليست كألة حاسبة التي تعرفه المتواجدة على الهواتف الذكية , هذه التطبيق عن افضل الة حاسبة وهي بنسختها المدفوعة , بحيث تساعدك في الكثير من الأمور الرائعة التي لا تتواجد في اي الة حاسبة , بحيث تساعدك وتمنحك العديد من الأدوات على حل اكثر المعادلات الرياضية و وايضآ يتواجد بها ميزة رائعة جدآ .

وهي معرفة وضرب العملات الخاصة ببلدك ومعرفة كم تساوي على العملات الاخرى كالدولار واليورو , والكثير من العملات الأجنبية , وهذه الخصائص هي منظمة لفئات متعددة ورائعة , مما يجعل هذه التطبيق اكثر من رائع .

تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها في حياتك

التطبيق الثاني :-

هل مللت من مشغل الموسيقى الخاص على هاتفك لا تقلق من خلال هذه التطبيق الرائع سوف تحصل على افضل مشغل موسيقى على هاتفك و وبرسومات رائعة وممتازة لا تتواجد على اي هاتف , وتستطيع من خلال هذه التطبيق تشغيل جميع المقاطع الصوتية , من صيغ ملفات الأوديو ( MP3 AAC OGG WAV FLAC ) تطبيق اكثر من .

رائع بتواجده على هاتفك تجعل لهاتفك موديل اخر وتدهش بها اصدقائك , وحجمه صغير جدآ ولا يتجاوز 7 ميجابايت , تستطيع الأستماع الى جميع الملفات الصوتية المتواجدة على هاتفك , وتستطيع التحكم في التطبيق عن طريق البلوتوث , وتوقيفه من جهاز اخر من مكان بعيد , , هو مشغل موسيقى ممتاز جدآ ويحتوى على مجموعة شاسعة من الخاصيات .

التطبيق الثالث :-

هو تطبيق خرائط , ولكن مهلن ليس كتطبيق الخرائط المتواجد في كل هاتف , هذه التطبيق الرائع الذي يجعلنا بان اثبته على هاتفي الشخصي بافضل تطبيق تستطيع من خلال قضاء الكثير من الأمور , يوفر لك هذه التطبيق بالوصوال الى مجموعة واسعة من الخرائط مجانآ , وبدون الأتصال بالانترنت , مع هذه التطبيق تستطيع قضاء.

الكثير من الأمور الرائعة التي سوف تندهش من خلاله , كما ان التطبيق يحتوى على العديد من الخرائط , بما في ذلك الخرائط الكلاسيكية , والخرائط الطبواغرفية الجوية , خرائط جوجل خرائط بينج , خرائط طبقات الأرض , خرائط القمار الصناعية , خرائط الطرق والشوارع , وتستطيع تحديد وتخزين اي خريطة تريدها باي منطقة في العالم .

تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها

التطبيق الرابع :-

هل مللت من منظر هاتفك و اذا هذه التطبيق هو الحل الوحيد لك , هذه البرنامج الرائع الذي تستطيع من خلالها تغير شكل هاتفك بشكل كبير , هو لانشر ولكن افضل لانشر وما يحويه بداخله شي رهيب بالفعل , تستطيع من خلاله تغير شكل هاتفك بافضل من شكلها الأساسي و وايضآ تستطيع من خلاله ضبطه كموضوع رئيسي على هاتفك , وتستطيع .

أستخدامه في الهواتف المحمولة , تستطيع تعديل التطبيقات وتغير مكانه بشكل رائع جدآ وايضآ يقوم بتسريع هاتفك , ويحتوى على شكل رائع جدآ , وخصوصآ هذه االنشر لمحبين السيارات بحيث يحتوى على خلفيات رائعة وعلى سيارات متحركة الفريدة من نوعه , تستطيع من خلال هذه التطبيق تعديل كامل على شكل الهاتف الخاص بك , بحيث تستطيع من خلال هذه البرنامج الرائع كسب موديل هاتف اخر خصوصآ اذا كان هاتفك قديم .

التطبيق الخامس :-

هل تحلم بيوم ما بتحويل هاتفك الى ريسفر يقوم بنقل جميع القنوات العربية والاجنبية لك , اذا هذه التطبيق الرائع سوف يحقق لك حلمك , من خلال هذه التطبيق تستطيع مشاهدة القنوات العربية والاجنبية بكل سهولة بحيث يحتوى هذه البرنامج على الالاف من القنوات العربية والاجنبية بحيث يعد من بين البرامج الرائعة التي تستطيع من خلاله .

مشاهدة كل شي مجاني , يحتوى التطبيق على اقسام عديدة تستطيع من خلاله التنقل ومشاهدة القنوات بجودة رائعة وعالية , وبدون تقطيع , يحتوى على قنوات عربية واجنبية ايضآ محبين الرياضة و تستطيع من خلاله مشاهدة جميع القنوات العربية والاجنبية , تستطيع من خلال هذه التطبيق مشاهدة جميع القنوات وبكل سهولة ويعمل هذه التطبيق .

لجميع هواتف الاندرويد والايفون وكذلك يعمل على اجهزة الكمبيوتر وتستطيع ترجمة اعدادت التطبيق الى العربية , يعد من افضل البرامج والتطبيقات الرائعة تستطيع مشاهدة جميع القنوات العربية والاجنبية بكل سهولة .

تطبيقات  لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها في حياتك جديد 2020
تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة تراها في حياتك

تطبيقات اسطورية لن تصدق بوجودها لأول مرة جديد 2022

قد تعجبك بعض المواضيع ايضآ :-

افضل الهواتف الحديثة التي تدعم الشحن اللاسلكي في عام 2022

تحميل افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية والاجنبية جديد 2022

تحميل التطبيق الاول من هنا.

تحميل التطبيق الثاني من هنا .

تحميل التطبيق الثالث من هنا .

تحميل التطبيق الرابع من هنا .

تحميل التطبيق الخامس من هنا .