تطبيقات رائعة سوف تحول الهاتف الخاص بك الى هاتف من عالم اخر جديد 2022
تطبيقات سوف تحول الهاتف الخاص بك الى اخطر هاتف في العالم

تطبيقات رائعة سوف تحول الهاتف الخاص بك الى هاتف من عالم جديد 2022, هناك الكثير ممن لديه هاتف يتمنى لو كان هاتفها مميز عن جميع الاشخاص الذين يعرفهم و وكما نعلم هناك شي يدعى متجر جوجل بلاي , يحتوى هذه المتجر على ملايين الالعاب والتطبيقات , التي نحتاج منها الكثير للهاتفنا الاندرويد , هناك الكثير من .

يبحث دائمآ عن افضل المميزات التي يمكن ان يجعل هاتفها به فقط , هناك من التطبيقات التي تتواجد على متجر وجميع هذه التطبيقات لا فائده كبيره على هاتفي مثواكم اندرويد او هواوي او ايفون ولكن تختلف هذه التطبيقات من تطبيق الى اخر بحيث كلاهما يتميز بشيء معين , اليوم شوف نشارك معكم افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها تحويل هاتفك بالكامل الهاتف جدا وكانك انت الوحيد الذي تمتلك هذا الهاتف .

التطبيق الاول :

هذا التطبيق تستطيع من خلالها تحرير صورك بشكل رهيب متوازي النسخه النسخه المدفوعه , حيث يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المؤثرات ثيمات الرائعه التي تستطيع من تحويل صورك المفضله والتغير عليها هناك العديد من الادوات الرائعه التي تتواجد فيها.

التطبيق ويوفر لك هذا التطبيق خاصيه التسجيل التلقائي والتي تعمل على تحسين صورك بدون الحاجه الى الكمبيوتر للتعديل عليها وما يميز هذا التطبيق ايضا تستطيع من خلاله حذف اي شيء غريب في الصوره وايضا تستطيع تشكيل التيمات على صورك من خلال .

الالوان المتعدده التي يتضمنها هذا التطبيق الرائع هناك الكثير من الخيارات الرائعه كل قص ودمج الصور تستطيع تصغير وتكبير الوجه رجعنا عينيك اكبر بينما تختار ايضا التاشير التي ترغب في تنفيذها على وايضا يحتوي على بعض الخصائص الاخرى مثل امكانيه .

ادخلي العشرات من الادارات المختلفه عندي , يعد من افضل التطبيقات التي تستطيع صورتك بشكل رائعه جدا بدون الحاجه الى الكمبيوتر طبقات الفوتوشوب , وبعد الانتهاء من التحرير صوره سيكون بامكانك تنزيلها ومشاركتها على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مباشره من داخل التطبيق ايضا يمكنك حفظها على الاستديو الخاص بك .

تطبيقات رائعة سوف تحول الهاتف الخاص بك الى اخطر هاتف في العالم

التطبيق الثاني :-

هو تطبيق رائح خلاني تسجيل جميع المكالمات الوارده اليك و بكل سهوله اذا كنت تبحث عن هذا التطبيق تطبيق فانت محظوظ لانك سوف تقوم بتحميل هذا التطبيق الرائع بنسخته الاحترافيه والمدفوع العمل هذا التطبيق هي بسيطه للغايه تكلم عليك هواء اعطاء تطبيق جميع الاذونات التي يتطلبها منكم و يعمل بشكل تلقائي كليآ , ويقوم هذا التطبيق

في تسجيل جميع المكالمات الصادره والوارده بدون الحاجه او تدخل منك حتى تقوم بتفعيل هذا التطبيق فهو يعمل تلقائيا, يمكنك الاطلاع على جميع المكالمات التي قمت بتسجيلها بخير خلال هذا التطبيق بداخله هو ايضا سوف يتم حفظها في ملفات باسم التطبيق على الهاتف عاوز كرت تخزين الخاصه في الهاتف يمكنك قراءه او ابقى هذا التسجيل

او حسبه او تستطيع ايضا مشاركتهم على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ايش الاكل الكثير من الاشخاص الذين يرغبون دائما في مثل هذه التطبيقات التي تعمل بكفاءه عاليه و جميعنا يعلم بان هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على متجر سوق بلاي ولكن جميع التطبيقات لا تعمل بكافة الصلاحيه او ينقصها شيء ما~, قراءه من اجل تسجيل جميع المكالمات الصادره والوارده الىك .

التطبيق الثالث :-

الجميع الفيسبوك بالتاكيد على افضل التطبيقات التي هي مساعده هذا التطبيق تساعده على تحميل الصور الفيديوهات , هو تطبيق بسيط وخفيف الوزن نسخه فيسبوك معادله تحتوي على التيمات متنوعه وهي مشابهه ل نسخ الواتساب المعدله حيدر احسن لك من خلال هذا الفيسبوك اداره حسابك الثاني و تشغيل اكثر من حساب عليه بنفس .

الوقت بحيث يمثل جميع الصلاحيات و جميع الامكانيات التي تتواجد في التطبيق الرسمي خاصيه الاكثر اهميه التي يوفرها هي امكانيه شكل الواجهه مثل الوضع المظلم بحيث يقوم بترتيب الاشخاص الذين التقوا انت بالاطلاع على صفحاتهم تواصل معهم موتر لك علامه تيوب يوب بمفاتيح اختصار للمتصلين نسينا ازورهم وتتحدث اليهم اكثر .

من غيرهم ماهو بديل منتزه تطبيق فيسبوك الاصلي صغيره جدا على التطبيقات الرسم الذي يحتوي على مساحه كبيره واذا لم يتوفر على ميزات فريده و يمكن تحميل الصور والفيديوهات من خلال هاتفك على الفيسبوك اضافه الى هذا اذا لم تستطيع تحميل الفيديوهات التي تريدها صور في التعليقات بالتطبيق رائعه جدا جدا وخصوصا بانه لا يحتوي اوليست كبيره بدون اي مشاكل .

مواضيع قد تعجب به ايضآ :-

تحميل نسخة جديدة من الواتساب المعدل نسخة واتس اب ار اي RA WhatsApp جديد 2020

موقع خطير لربح عملة البيتكوين يوميآ وشحن العابك جديد 2020

تحميل التطبيق الاول من هنا .

تحميل التطبيق الثاني من هنا.

تحميل التطبيق الثالث من هنا .