تطبيق آندرويد تم تثبيته أكثر من 400 مليون مرة قم بحذفه فورا من هاتفك
تطبيق آندرويد تم تثبيته أكثر من 400 مليون مرة قم بحذفه فورا

تطبيق آندرويد تم تثبيته أكثر من 400 مليون مرة قم بحذفه فورا , من منظور أمني ، لا يزال نظام التشغيل اندرويد يعاني ، ويتم حقن عشرات الآلاف من التطبيقات الضارة ببرامج مصممة لسرقة بيانات المستخدم أو استخدام هواتفهم لعرض إعلانات مزعجة أو نشر تطبيقات اندرويد الضارة لسرقة البيانات. للمستخدمين.

فشل حماية جوجل بلاي في حماية أجهزة اندرويد سنواصل تغطية هذه التطبيقات الضارة لمساعدة المستخدمين على حماية هواتفهم وأجهزتهم اللوحية (باستثناء هذه التطبيقات الضارة). بينما يؤكد بيان Google أن ميزة حماية Google Play يمكنها حماية أجهزة اندرويد بشكل مستمر ، فإن الأمر ليس كذلك.

تقويض أكثر من 29000 تطبيق اندرويد أكدت مؤسسة المنبع أن عدد التطبيقات الضارة تضاعف من العام الماضي ، وارتفع عدد العام السابق من 18500 إلى 39000 اليوم ، كما زاد عدد المعاملات الاحتيالية عبر أجهزة Android بنسبة 55٪. حظرت المؤسسة 290 مليون عملية احتيال وأضافت أن 89٪ من جميع المعاملات المنفذة بين يناير 2020 ومارس 2020 كانت احتيالية.

تطبيق آندرويد تم تثبيته أكثر من 400 مليون مرة

تطبيق آندرويد، في الربع الأول من عام 2020 ، زاد أيضًا عدد التطبيقات التي تم الوصول إليها عبر منصة Secure-D لنظام اندرويد بنسبة 7٪. يحتوي متجر جوجل بلاي على تطبيقات ضارة. نوصي دائمًا بتثبيت تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل بلاي الرسمي ، بدلاً من استخدام ملفات APK أو مواقع الويب والمتاجر غير الرسمية وغير الرسمية ، لأن ذلك يقلل من خطر المتسللين وسرقة البيانات.

ومع ذلك ، تعتبر هذه العبارة متجر جوجل بلاي المحمي على نطاق واسع نظرًا لانتشار التطبيقات الضارة. وفقًا للتقرير ، فإن 9 من 10 تطبيقات ضارة شائعة لنظام الاندرويد في الربع الأول من عام 2020 تأتي من متجر جوجل بلاي . في العام الماضي ، تم العثور على 30٪ من أشهر 100 تطبيق ضار في متجر جوجل بلاي .

وأشار إلى أنه بسبب انتشار فيروس كوفيد 19 والاحتيال والسرقة الإلكترونية وانتشار التطبيقات الخبيثة ، بالإضافة إلى حظر التجوال وتدابير الحجر الصحي ، فإن أكثر من 80٪ من التطبيقات الخبيثة التي تم نشرها في الفترة الأخيرة تم الترويج لها من خلال أنشطة معينة.

تطبيق آندرويد، سناب تيوب يجب عليك حذفه على الفور وقالت شركة المنبع أن تطبيق سناب تيوب الشهير الذي يركز على تنزيلات الفيديو هو تطبيق ضار لنظام اندرويد .

وفقًا لمتجر جوجل بلاي ، تم تثبيت التطبيق 40 مليون مرة ويؤكد موقع التطبيق على الويب أنه تم تثبيت التطبيق أكثر من 400 مليون مرة. بعد تثبيت تطبيق سناب تيوب على هاتف اندرويد ، ستسجل تلقائيًا للحصول على خدمة مدفوعة لم تطلب التسجيل ، وسيتم عرض الإعلان والنقر عليه فوق الإعلان الذي تم إنشاؤه بواسطة التطبيق.

تطبيق خبيث عليك حذفه من على هاتفك

تطبيق آندرويد، وصل سناب تيوب إلى 70 مليون عملية نصب واحتيال في عام 2019 ، وفي العام ، استخدم التطبيق الهاتف الخلوي للضحية لإجراء 32 مليون نقرة. قامت جوجل سابقًا بحذف التطبيق ، ولكنه لا يزال متاحًا على موقع الشركة الإلكتروني وفي العديد من المتاجر الأخرى ،

مواضيع قد تهمك ايضا :

شرح كيفية فك الضغط عن الالعاب والتطبيقات للأندرويد عبر تطبيق RAR

أفضل طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي

افضل تطبيق لتحميل الفيديو من يوتيوب