تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك الى آخر , على أجهزة Android ، لا يمكنك مشاركة الملفات مثل الصور والأصوات ومقاطع الفيديو فحسب ، بل يمكنك أيضًا مشاركة التطبيقات المثبتة على هاتفك أو جهازك اللوحي. هناك طريقة سهلة لإرسال تطبيقاتك إلى جهاز Android آخر عبر تطبيق جهة خارجية متوفر على Google Play.

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث إنه تطبيق لإرسال تطبيقات جذب Bluetooth الأخرى من جهاز Android الخاص بك. لاستخدام Bluetooth App Sender ، تحتاج فقط إلى تنشيط Bluetooth على جهاز Android الخاص بك. بالطبع ، لديك أيضًا جهاز Android يعمل بتقنية Bluetooth يمكن استخدامه لإرسال التطبيقات.

 يمكنك نقل أي تطبيق من جهاز إلى آخر. يشغل مرسل تطبيق Bluetooth مساحة صغيرة جدًا (أقل من 200 كيلو بايت) وسهل الاستخدام للغاية. إنه مثالي لجميع أنواع المستخدمين. على عكس التطبيقات الأخرى المشابهة ، لا يتطلب تطبيق Bluetooth Sender من المستخدم الذي يستلم الملف تثبيت التطبيق.تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث

على أجهزة Android ، من السهل نقل الرسائل النصية وجهات الاتصال والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو عبر Bluetooth أو تطبيقات مشابهة متوفرة في متجر Google Play. ومع ذلك ،

تحدث المشكلة عند نقل التطبيقات من هاتف Android إلى آخر. كان هذا مستحيلًا عملياً لأن التطبيقات مثبتة من ملفات APK وترتبط بمجلدات / بيانات التطبيق. ومع ذلك ، يريد العديد من مستخدمي Android القيام بذلك عند التبديل إلى جهاز Android جديد. لا تقلق ، فهناك بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها لحل مشكلة النقل هذه.

في هذا البرنامج التعليمي الموجز ، سنعرض لك طريقتين لنقل التطبيقات بين Android و Android. هذه الطرق لا تتطلب تأصيل. على الرغم من توفر العديد من التطبيقات على متجر Google Play ،

إلا أن معظمها يساعد في نقل ملفات الوسائط فقط وليس التطبيقات. لاحظ أن الطريقة الأولى تنطبق فقط على أجهزة Android. إذا كنت من مستخدمي iOS ، فاستخدم الطريقة الثانية ، حيث ينطبق ذلك على مستخدمي Android و iOS.

كيف يمكنني نقل التطبيقات من هاتف إلى آخر عبر Bluetooth؟ كانت Bluetooth هي الطريقة الأكثر فعالية لنقل الملفات بين الأجهزة المختلفة على الهواتف المحمولة القديمة. 

إنه ليس خيارًا سيئًا لنقل الملفات اليوم. ومع ذلك ، قد يستغرق بعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن إقران جميع وظائف Android عبر البلوتوث. أقترح تجربتها أولاً. إذا لم ينجح ذلك ، فانتقل مباشرةً إلى Solution 2.

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب من على هاتفك

الخطوة 1. ابدأ تشغيل متجر Google Play ، وقم بتنزيل APK Extractor وتثبيته على هاتفك، الخطوة 2. قم بتشغيل APK Extractor ، حدد التطبيق الذي تريد نقله وانقر فوق “مشاركة”، الخطوة 3. ابدأ تشغيل متجر Google Play ، وقم بتنزيل APK Extractor وتثبيته على هاتفك.  الخطوة 4. حدد عبر “Bluetooth” وقم بتنشيط Bluetooth في النافذة المنبثقة التالية لبدء العملية، الخطوة 5. قم بتشغيل Bluetooth على هاتف Android الآخر وابدأ عملية النقل. بعد اكتمال النقل

يمكنك تثبيت التطبيق على هاتف ذكي آخر يعمل بنظام Android. الآن ، هذه العملية محمومة بعض الشيء ، حيث تحتاج إلى استخدام تطبيق تابع لجهة خارجية والعملية بطيئة للغاية وغير مستقرة. إذا كنت تبحث عن طريقة خالية من المشاكل ، نوصي باستخدام الطريقة 2. في بعض التطبيقات ، يمكنك استخدام NFC بدلاً من Bluetooth. ابحث عن هذا الخيار إذا كان لديك جهاز يدعم تقنية NFC. تحميل التطبيق من هنا .

تطبيق لنقل الملفات من على جهاز الكمبيوتر الى هاتف الاندرويد :

يعد تطبيق تنزيل تطبيق TunesBro PhoneTrans ، كما يوحي الاسم ، عبارة عن برنامج سريع ومثير للدهشة لنقل البيانات، وهو متوفر على أنظمة الاندرويد والايفون وعلى اجهزة الكمبيوتر يمكنك نقل التطبيقات من Android إلى هاتف Android آخر دون أي معرفة تقنية.

الطريقة بسيطة للغاية وتستخدم الحد الأدنى من الوقت. لا يمكنك نقل التطبيقات من هاتف إلى آخر فحسب ، بل يمكنك أيضًا نقل الصور والرسائل وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو وغيرها من البيانات.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم الهواتف الذكية بواسطة العديد من أنظمة التشغيل. لذلك ، نوضح كيف يمكنك استخدام هذا البرنامج لنقل التطبيقات من هاتف إلى آخر. ملاحظة: يمكنك استخدام تطبيق آخر للقيام بذلك ، ولكن الإجراء مشابه جدًا.

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث
تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث

تعرف على كيفية نقل التطبيقات بين هواتف Android لنقل التطبيقات الجيدة إلى أصدقائك وعائلتك. (الصورة: Vila da Juventude)

الخطوة 1: تثبيت وبدء TunesBro PhoneTrans تحتاج إلى الانتقال إلى الموقع الرسمي وتنزيل TunesBro PhoneTrans على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ،

يجب عليك فتح الملف الذي تم تنزيله وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عملية التثبيت واضحة جدا. بعد التثبيت ، تحتاج إلى بدء تشغيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والنقر فوق “تغيير” لبدء عملية النقل.

الخطوة 2: توصيل جهازي Android على الكمبيوتر بعد ذلك ، تحتاج إلى توصيل جهازي Android على الكمبيوتر باستخدام كبل بيانات USB والسماح للبرنامج بالتعرف على هاتفك تلقائيًا. 

تأكد من تمكين وضع التصحيح على كلا الهاتفين بحيث يعمل كل شيء بسلاسة. إذا كان يحتاج إلى إذن ، فانقر فوق “موافق” وسيشاهد الهواتف على شاشة البرنامج.

الخطوة 3: نقل التطبيقات إلى Android يعرض البرنامج الآن الهواتف المتصلة بالكمبيوتر. تحقق من ظهور الهاتف المصدر على اليسار والهاتف الوجهة الذي يتم إرسال التطبيقات إليه على اليمين. خلاف ذلك ، فقط انقر على خيار التبديل للتبديل بين مواقع الهاتف. ثم حدد “التطبيقات” في الخيارات وانقر على “بدء النقل”. تحميل من هنا .

تطبيق ارسال البرامج بالبلوتوث لمشاركة التطبيقات و الألعاب

وظائف التطبيق:

يمكنك إرسال واستقبال جميع ملفات apk عبر البلوتوث. 

التطبيق يعمل فقط على نظام التشغيل أندرويد.

 يعرض قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك مع جميع المعلومات. 

يعرض كل المعلومات حول كل تطبيق تريد تغيير حجمه ، والأذونات والمعلومات الأخرى.

 بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إلغاء تثبيت أي تطبيق داخل التطبيق دون الحاجة إلى استثناءات.

 يمكنك مشاركة التطبيقات بأي طريقة كانت بها جهازك ، مثل: B. SMS و Bluetooth والبريد الإلكتروني وغيرها. يمكنك بسهولة فتح أي تطبيق من هذه النافذة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

رقم امريكي مجاني للواتس اب – برنامج ارقام امريكية للواتس اب 2022

برنامج جديد لتفعيل ارقام امريكية لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي

طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برقم امريكي 2022