تطبيق استعادة الصور المحذوفة ورسائل واتساب والفيديوهات للايفون و الايباد 2022
تطبيق استعادة الصور المحذوفة ورسائل واتساب والفيديوهات للايفون و الايباد

تطبيق استعادة الصور المحذوفة ورسائل واتس اب وجميع الفيديوهات على هاتفك الايفون عبر تطبيق UltData-Data Recovery من خلال الكمبيوتر هي واحدة من أكثر الأدوات شهرة واستخدام لاستعادة بيانات وملفات iOS المفقودة أو المحذوفة لأي سبب من الأسباب والبرنامج مصمم خصيصًا لاستعادة نظام iOS المفقود أو المحذوف دور البيانات.

والملفات سواء كانت أجهزة الايفون أو الأيباد باستخدام UltData يمكنك استعادة واستعادة العديد من الملفات بما في ذلك جهات الاتصال والصور والموسيقى ورسائل SMS واستعادة محادثات واتساب المحذوفة وما إلى ذلك ويحتوي Tenorshare UltData iOS أيضًا على واجهة بسيطة تسمح لك باستعادة الملفات المفقودة منها

يمكن أن تساعدك هذه الأداة أيضًا في حل العديد من مشكلات iOS وإصلاح الأخطاء وإصلاحها أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة iOS مثل استرجاع الملفات المحذوفة من الأيفون واستعادة الصور المحذوفة من الأيفون بدون نسخ احتياطي واستعادة الصور المحذوفة من الأيفون .

تطبيق استعادة الصور المحذوفة ورسائل واتساب للايفون

UltData iPhone Data Recovery هو أفضل وأقوى تطبيق برمجي تم تطويره لاستعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من iOS. إنه أداة موثوقة مع معدل استرداد مرتفع ويمكنه استعادة الملفات المحذوفة من الايفون و ايباد ويمكنه استعادة الملفات واستعادتها في دقائق.

ولأنه تطبيق لاستعادة الملفات لأجهزة الايفون بمعدل تنزيل مرتفع فهو مشهور جدًا لدى مستخدمي الايفون و ايباد كما أنه سهل الاستخدام وعند الاتصال بجهاز كمبيوتر.

يقوم بمسح أجهزة iOS بحثًا عن الإعدادات المسبقة لحذف الملفات واستعادتها في ثوانٍ ويعد تطبيق UltData برنامجًا شاملاً وموثوقًا للمستخدمين أولئك الذين يحتاجون إلى استعادة جهات الاتصال والرسائل.

تتمثل إحدى أهم المزايا في أن UltData لا يمكنه فقط استعادة الملفات المخزنة محليًا على الجهاز ولكن أيضًا استعادة البيانات المخزنة.

استعادة الصور المحذوفة ومحادثات واتس اب للايفون و الايباد

لذلك يمكن أن يمنحك التطبيق تحكمًا كاملاً في النسخ الاحتياطي لـ الايفون ونقله واستعادته باستخدام UltData يمكنك أيضًا تجاوز عملية استعادة البيانات الأساسية للعثور على جهات الاتصال وسجل المكالمات ودردشات واتساب والرسائل النصية القصيرة والرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والصور والمرفقات والمستندات والتحديثات وما إلى ذلك.

كيفية استعادة الملفات المحذوفة من iOS

سوف يتيح لك تطبيق UltData إمكانية استعادة جميع الملفات المحذوفة يدون مشاكل يمكنك بسهولة تحديد ملفاتك تريد الاسترداد من المجلدات الأخرى أو يمكنك اختيار عرض العناصر المحذوفة فقط لأنه في مواقف مختلفة.

تحتاج فقط إلى حفظ الرسائل الشخصية الهامة وجهات اتصال الهاتف على الكمبيوتر ومع ذلك قد تفقد البيانات الحساسة بسبب هجمات الفيروسات أو تلف الهاتف لذلك عند مواجهة مثل هذا الموقف نوصي بأن يكون أفضل برنامج لاستعادة جميع الملفات المفقودة من الايفون.

يعد استخدام هذا البرنامج لاستعادة الملفات المحذوفة أمرًا بسيطًا وسهلاً تحتاج فقط إلى تنزيل البرنامج لتوصيل هاتفك الـ iOS.

بحيث يمكن للتطبيق يمكنه رؤية اسم الجهاز وإصدار iOS والرقم التسلسلي لهاتفك وبعد اكتمال عملية المسح سيطلب التطبيق إشعارًا برسالة صغيرة والتطبيق الموجود على اليسار تعرض اللوحة جميع البيانات في فئات منظمة جيدًا حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى الصور وعرضها،

الرسائل أو سجلات جهات الاتصال ذات الأهمية فقط بعد تحديد الملف المراد استعادته يمكن الضغط على الزر “استعادة” وانتظار التطبيق لحفظ كافة البيانات الموجودة على الكمبيوتر.

استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من الايفون واستعادة الصور المحذوفة من iPhone بدون نسخ احتياطي واستعادة الملفات المفقودة من iOS وتنزيل أحدث إصدار من UltData.

تطبيق استعادة الصور المحذوفة ورسائل واتساب والفيديوهات للايفون و الايباد
تطبيق استعادة الصور المحذوفة

اقرأ ايضا:

استرجاع الصور المحذوفة على الايفون من خلال الكمبيوتر

تحقق من أدوات استرداد الملفات المختلفة المتاحة عبر الإنترنت يعد UltData خيارًا ممتازًا لأنه أسرع برنامج يتيح لك مسح البيانات واستعادتها بسرعة في بضع ثوانٍ توفر UltData أيضًا تحديثات مجانية مدى الحياة.

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة أيضًا دعمًا ممتازًا للعملاء وتوفر العديد من المنتجات لإصلاح مشكلات iOS واستعادة البيانات المفقودة ونقل الملفات.

بشكل عام لا يمكنك العثور على أداة أفضل من UltData لاستعادة ملفات iOS بسرعة تطبيق عملي وفعال مفيد للمستخدمين الذين يحتاجون إلى استعادة الملفات المفقودة بسهولة من iPhone.