تطبيق اسطوري لا يعرفه العرب استخدمه بحذر لانها رهيب جدا 2023
تطبيق اسطوري لا يعرفها العرب استخدمها بحذر لانها رهيب جدآ سارع واكتشفها حالنا

تطبيق اسطوري لا يعرفها العرب استخدمها بحذر لانها رهيب جدآ سارع واكتشفها حالنا، يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها التصفح في الفيس بوك مشاهده اليوتيوب واتصفح تطبيق الواتساب وماسنجر وانستغرام وتلكرام و جميع تطبيقات الدردشه التي تقوم بتنزيل لي على هاتفك تستطيع تفعيلها على تطبيق واحد.

وافراغ مساحه كبيره جدا على هاتفك، يعاني البعض من مستخدمي هواتف الاندرويد دائما من امتلاء الذاكره على هواتفهم ويكون السبب هو التطبيقات الخاصه با دردشه تطبيق الواتساب تطبيق ماسنجر فيسبوك او تطبيق الانستغرام.

وهذه التطبيقات تاخذ مساحه كبيره جدا على الهاتف، و خصوصا انه في كل تحديث تقوم به الشركات المسؤوله عن هذه البرامج تكبر مساحه هذه التطبيقات بشكل لا يصدق، لذلك قام بعض المطورون بتطوير تطبيق رهيب تستطيع من خلال هذا التطبيق تفعيل جميع المواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق واحد وحجمه لا يتجاوز ال 5 ميجا بايت.

تطبيق اسطوري لا يعرفها العرب استخدمها بحذر لانها رهيب جدآ

تطبيق اسطوري لا يعرفها العرب، تقوم بتحميل هذه التطبيق على هاتفك ومن ثم سوف تقوم بتفعيل هذه التطبيق من خلال الكود الذي سوف اخبرك عنها، بعد ان تقوم بوضع الكود وتدخل التطبيق سوف تجد واجهة سهلة جدآ تحتوى على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي، تبدا انت بتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي وسوف تبدا بتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي.

في ظل المعاناة الكبيرة التي يعانيه الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد وخصوصى الذي ما زالو يمتلكون هواتف قديمة , وجميعآ يعلم بأن هذه الهواتف لا تتحمل نفسها بسبب كبر حجم التطبيقات، في كل تحديث، تقوم بها الشركات المسؤوله عنها، ويعد هذه التطبيق من افضل التطبيقات التي سوف توفر من خلاله مساحة شاسعة على هاتفك.

تستطيع وبكل سهوله امتلات ذاكره قويه على هاتفك و سوف تستطيع تحميل جميع الالعاب التي تخبرك بان الذاكره ممتلئه على هاتفك، هذه التطبيقات التي تاخذ مساحة كبيرة على الهاتف يخبرنا بها المتجر اثناء قيامنا بتثبيت شي ما.

سوف تحصل من خلال هذه التطبيق الرائع على العديد من الميزات، ومن الميزة الرهيبة التي تتواجد به هي التنقل في جميع التطبيقات التي سوف تفعل الرقم الخاص بك عليه بسهولة، بدون الخروج فقط بالتمرير نحو اليسار واليمين.

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

افضل 10 تطبيقات يجب ان تتواجد على هاتفك برامج خيالية انصحك بتجربته جديد 2020

تطبيق خطير تسترجع من خلال جميع صورك وفيديوهاتك ورسائل الواتساب والماسنجر للاندرويد والايفون

تطبيق اسطوري لا يعرفها العرب استخدمها بحذر سارع واكتشفها حالنا

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .

كود التفعيل : 2580