تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري برنامج خرافي لا يعرفها العرب جديد 2022
تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي برنامج خرافي لا يعرفها العرب

تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري برنامج خرافي لا يعرفها العرب جديد 2022 , في اغلب الأوقات يبحث دائمآ اكثر الأشخاص المستخدمين للهواتف الذكية عن الكثير من الأمور , ومن اهم هذه الأمور هي طريقة تفعيل الواتساب برقم وهمي , مع العلم هناك الكثير من الاشخاص الذين لا يريدونا اي شخص ان يعرف رقمهم .

الخاص , ليس سرآ , ولكن لتجنب بعض الازعاجات من قبل الأخرين , وتجد الكثير دائمآ , يبحث عن تطبيقات بديلة لبرنامج التكس ناو , هذه البرنامج الذي تجد بها الكثير من الارقام الكندية والأمريكية , وكان يستخدمها اكثر العرب .

ولكن لا حلم يكمل توقف التطبيق عن العمل , وللأسباب مجهولة حتى الان , وبدا هؤلاء الاشخاص يبحثون عن طرق بديله لتفعيل رقم وهمي للواتساب , هناك الكثير من اليوتيوبر قاموا بالشرح عن الكثير من التطبيقات , ولكن أكثرها يجب عليك الدفع بها , عدا على عدم معرفة الكثير عن كيفيت الحصول على بطاقة وهمية للشحن وشراء رقم .

تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري برنامج خرافي لا يعرفها العرب

اذآ من الان تعتبر من خلال هذه البرنامج الذي سوف اشاركها معكم اليوم هو التطبيق الوحيد لبرنامج التكس ناو و بحيث يعتبر اول تطبيق حتى الان لم يقم اي شخص بالشرح عنها حتى اليوتيوبر العرب , تطبيق تستطيع من خلاله .

تفعيل رقم امريكي وهندي للتطبيقات التواصل الاجتماعي , وتستطيع بكل سهولة ورقم مدى الحياة , وبدون تعرضك لحظر , سارع الان وفعل مئات الارقام من خلال هذه التطبيق الرائع , وطريقة العمل على هذه التطبيق هي سهلة جدآ , فقط عن طريق بريدك الالكتروني الخاص , حتى تستطيع استرجاع والحفاظ على الرقم مدى الحياة , ولا انصحك.

بتفعيل الرقم بايميل وهمي , وبعد ان تقوم بوضع البريد الالكتروني الخاص بك , سوف يتم التحقق منك عن طريق الكود الذي سوف يصل الى بريدك الالكتروني الخاص , تقوم بوضعها من ثم تقوم بتاكيد الايميل , سوف تنبثق معك.

واجهة اسهل مما تتوقع كل ما عليك هو اختيار المنطقة ومن ثم اختيار الرقم الذي تريدها في الخانمه الثانيه , وبعد تضغط على contact , من ثم سوف يتم نقلك على الصفحة الخاصة للتطبيق , تقوم بنسخ الرقم ,ولصقه مكان .

التطبيق الذي تريد تفعيلها , ولا تنسى قبل التحقق من الرقم ان تقوم بتشغيل برنامج الفي بي ان الذي سوف اضع لك رابط تحميله بالوصف  اسفل هذه المقال , بعد تشغيل الفي بي ان , تقوم بطلب الكود عن طريق اتصال وبعد ثواني فقط سيتم الأتصال بك , واخبارك بالكود الخاص بك .

تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري برنامج خرافي جديد 2022

طريقة التسجيل في التطبيق : تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري, بعد ان تقوم بالدخول الى تطبيق , رقم التسجيل عن طريق رقم هاتف خاص عن طريق بريدك الالكتروني الخاص حتى يكون التطبيق بارسال الكود تتحقق منك , وبعد التسجيل في هذه المرحله سوف يتم .

نقلك المرحله الثانيه وهي وجود خانتين الخيارين , الايفون يطلب منك اسم المدينه التي تريد تفعيل الرقم على اول سنه وتختار رقم خاص الذي تريده , وبعد ان تنتهي من هذه الامور الضغط على كونيكت , سيتم نقل قبل المباشره الصفحه الرئيسيه الخاصه في التطبيق تقوم بنسخ الرقم الذي قمت بطلبه ومن ثمه عمليه لصق على التطبيق الذي تريد تفعيل .

عليه لنفترض الواتساب , وبعدها تطلب القود عن طريق رساله sms , او اتصال , ولكن امرهم يدق عليك التركيز به هنا في هذه المرحلة , تشغيل تطبيق الفي بي ان حتى يتم تغير موقعك لكي تتمكن من وصول الكود اليك .

مواضيع قد تعجب بها ايضآ ( اقرا المزيد ) :

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2020

تحميل نسخة WhatsApp Reborn1.93 اخر تحديث لعام 2020

تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري جديد 2022

تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي  برنامج خرافي لا يعرفها العرب
تطبيق جديد لتفعيل رقم هندي وامريكي وسويسري

تحميل التطبيق هنا.