تطبيق جديد لتفعيل رقم وهمي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي واتساب تلجرام 2022

تطبيق جديد لتفعيل رقم وهمي لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي , هو تطبيق يمنحك ارقام وهميه لدولة الولايات المتحدة الامريكية وايضا لدولة كندا, تستطيع من خلالها هذه الأرقام تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي .

بعد توقف أكثر تطبيقات عن العمل بدأ الكثير من المستخدمين للأرقام الوهمية ومحبيه يبحثون عن تطبيقات وبرامج بديله لهذه البرامج التي كانت تمنحهم ارقام وهميه .

هناك الكثير من التطبيقات التي كانت شهيره جدا والتي كانت تمنح ارقام عديدة لدول عديدة مثل تطبيق تكس ناو الشهير . ولكن بعد ان توقف هذا التطبيق عن العمل بدا الكثير يبحث , عن برامج بديلة سوف نشارك معكم يوم افضل تطبيق لصنع من خلال تفعيل رقم وهمي بكل سهوله .

و هذا التطبيق حسن على نسبه كبيره من التحميلات عن متجر جوجل بلاي وهو تطبيق ديمونا كان حصل على تحديث جديد مما يجعلهم من افضل البرامج للارقام الوهميه .

تطبيق جديد لتفعيل رقم وهمي مجانا 2022

هو برنامج ليس فقط تستطيع من خلالها الحصول على رقم وهمي بالإضافة تستطيع اجراء مكالمات دوليه لجميع انحاء العالم للأشخاص الذين يمتلكون انا في هذا التطبيق , وايضا تستطيع ارسال الرسائل النصية ومشاركة الاصدقاء اجمل اللحظات التي تقضيها , وإيضآ يسمح لك التطبيق إرسال الصور والمقاطع الصوتيه .

و هو تطبيق احيانا نجده بانه يشبه تماما تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن مهمه هذا التطبيق اكبر من مهمه تطبيقات التواصل الاجتماعي .

تطبيق جديد لتفعيل رقم وهمي
تطبيق جديد لتفعيل رقم وهمي

كل ما عليك هو الدخول الى هذا التطبيق ومن ثم اختيار رمز البلد الذي تريد الرقم الذي سوف تقوم بتفعيل على تطبيقات التواصل الاجتماعي .

تختار رمز البلد الذي تريد ان يبدا به الرقم الخاص بك ومن ثم سوف تقبل نتائج التسجيل في التطبيق . وبعد انتهاء التسجيل سوف يمنعها تطبيق رقم وهمي بدون اي مشاكل , ولكن ان ملاحظه يجب عليك عندما يمنحك التطبيق ارقام عديده وسوف يخيرك ان تختار رقم .

برنامج ارقام وهمية عالمية 2022

نصيحة يجب عليك ان تقوم بتجربة هذا الرقم و عملية فحص له على تطبيق الواتساب حتى تتاكد من عمليه التشغيل بدون اي مشاكل . بعد ان تتاكد ان هذا الرقم يعمل بدون اي مشاكل تستطيع تفعيله على تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون اي مشاكل و سوف تصل اليك رسالة نصية او عن طريق مكالمة صوتية سوف يمنحك هذا التطبيق كود التفعيل

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل برنامج TextNow اصدار قديم لتفعيل رقم وهمي

طريقة جديدة لتفعيل رقم وهمي للتطبيقات WhatsApp و Facebook مجانًا

تحميل برنامج الأرقام : من هنا.