تطبيق جديد وحصري لتسجيل الصوت ومقاطع الفيديو بشكل خفي برنامج أكثر من رائع 2022

تطبيق جديد وحصري لتسجيل الصوت ومقاطع الفيديو بشكل خفي برنامج أكثر من رائع , دائما مستخدمين هواتف الاندرويد عن أفضل الطرق التي يستطيعون من خلاله الاستفادة في الكثير من الأمور , ومن أكثر التطبيقات الشائعة التي نجد مستخدمين الهواتف يبحثون عنها , هي تطبيقات لربح بطاقات جوجل بلاي , وبرامج .

لمشاهدة القنوات وتطبيقات اخرى خاصة في تحديث الهاتف مثل اللانشر , ولكن موضوعنا يشبه ويقترب من هذه المواضيع , سوف نخبركم اليوم عن تطبيق اكثر من رائع يستحق التجربة , يبحث عنها الملايين , مع العلم يتواجد لها الشبيه , ولكن ليس بعمله المتقن والرفيع , برنامج أكثر من رائع , تستطيعون من خلاله تسجيل الفديو بخفة , وليس .

هذه فقط بل تستطيع تسجيل الصوت ولوحة المفاتيح مقفلة , تطبيق لا يتواجد على سوق بلاي , وهو بالنسخة المفتوحة , هنالك تطبيقات خطرة على المستخدم والمشكل هي موجودة على متجر Google Play بشكل رسمي وتزداد .

خطورة هذه التطبيقات من خلال سهولة أستخدامه من قبل الناس العاديين ، مثل تطبيقات التجسس على الأخرين من حيث تصويرهم أو تسجيل أصواتهم من دون أخذ أذنهم وبدون ان نشعر ، وقد يقع الكثير من الناس ضحية هذه .

الأعمال ,ولا تستطيع أن تشك بأن هنالك شخص يصورك لأن شاشة الهاتف تكون مغلقة أثناء التصوير وتسجيل الصوت ايضا ، ومن التطبيقات التي نستخدمها اليوم تطبيق خطير فعلاً لتسجيل الصوت والفيديو والشاشة الهاتف .

مغلقة ومن هذا المنبر يجب أن تحذرو من هذة التطبيقات حتى لا يتم أستغلالكم ,أننا سوف نستخدم تطبيق لذلك لا تستخدمة ضد الأخرين بشكل غير قانوني , لأن هذا التطبيق خطير أكثر مما تتصور انت , رابط التطبيق تجده في .

افل المقال ,يجب في البداية الموافقة على شروط الأستخدام وتضغط على خيار CONTINUE يحتوي التطبيق على أربع مميزات، حيث يمكن من خلال هذا التطبيق تسجيل الفيديو و تسجيل الصوت وتسجيل المكالمات الصادرة والواردة وكذلك تصوير الشاشة .

تطبيق جديد وحصري لتسجيل الصوت ومقاطع الفيديو بشكل خفي

تسجيل المكالمات Call Recorder :مثلاً أذا كنت تريد تسجيل المكالمات فقط أضغط على Call Recorder حيث يقوم التطبيق بتفعيل هذة الميزة التي من خلالها يمكن لك بسهولة تسجيل المكالمات الصادرة والواردة وحفظها داخل الهاتف الخاص بك , وعند الضغط على أعدادات تسجيل المكالمات يمكن أختيار صيغة الصوت وجودة الصوت ويمكن العثور على التسجيلات في المجلد التسجيل.

مسجل الصوت Voice Recorder: هذة الميزة خطيرة جدا لتسجيل الصوت أذا أستخدمتها بشكل غير قانوني ضد الأخرين ،بعد الضغط على Voice Recorder يبدأ التطبيق بتسجيل صوت المتحدث بجودة عالية و تكون شاشة.

الهاتف مغلقة ولا يستطيع أي شخص إن يعلم بأنك تسجل الصوت ويمكن من الإعدادات تغير صيغة الصوت وجودتها وتجد كل التسجيلات الصوتية في المجلد الخاص بها.

تسجيل الفيديو Video Recorder: هذة هي من أكثر  الميزات الخطيرة الموجودة داخل هذا االبرنامج وهي تسجيل الفيديو وشاشة الهاتف مقفلة حيث بعد الضغط على Video Recorder يبدأ التطبيق بتسجيل الفيديو.

ويمكن غلق شاشة الهاتف حيث يستمر التطبيق بتسجيل الفيديو وهنا تكمن خطورة التطبيق حيث يمكن أختيار صيغة الفيديو وجودتة من خلال أعدادات هذة الميزة وكذلك العثور على تسجيلات الفيديو في المجلد المخصص لها.

تسجيل الشاشة Screen Recorder: هذه هي ميزة موجودة داخل هذا التطبيق الخطير وهي ميزة Screen Recorder المخصصة لتسجيل شاشة الهاتف الذكي لعمل شروحات وفيديوهات لشاشة الهاتف ويمكن تصوير .

الألعاب بجودة عالية وصوت واضح ويمكن تغير جودة الفيديو فهو يدعم FULL HD وجودة صوت عالية وتستطيع أيقاف تسجيل الصوت أذا كنت ترغب , هذا التطبيق خطير لا تكن ضحية لها ,  قد يقع هذا التطبيق في الأيدي الخطأ ويضر بعض بالناس .

تطبيق جديد وحصري لتسجيل الصوت ومقاطع الفيديو برنامج أكثر من رائع

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل الهواتف التي تستطيع من خلاله تشغيل لـ PUBG Mobile بأفضل الطرق لعام 2020

اخطر تطبيق لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ للاجهزة الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر

الطريقة الصحيحة لعرض شاشة الهاتف الذكي على جهاز كمبيوتر بالتفاصيل

رابط تحميل التطبيق من اضغط.