تطبيق خطير تسترجع من خلال جميع صورك وفيديوهاتك ورسائل الواتساب والماسنجر للاندرويد والايفون
تطبيق خطير تسترجع من خلال جميع صورك وفيديوهاتك ورسائل الواتساب والماسنجر للاندرويد والايفون

تطبيق خطير تسترجع من خلال جميع صورك وفيديوهاتك ورسائل الواتساب والماسنجر للاندرويد والايفون , احيانآ نجبر على عمل فورمات لهاتفنا وذلك بسبب الكثير من المشاكل التي نواجه , دائمى نواجه صعوبات اذا فقدنه اي شي على هاتفنا ان نسترجعهم بسهولة , وخصوصآ الصور او الفيديوهات , واحيانآ تجد هناك أشخاص يبحثون عن .

تطبيقات للأسترجاع رسائل الواتساب التي قد فقدوه ايضآ , وايضآ هناك مستخدمين للهواتف الذكية يبحث عن افضل التطبيقات التي يستطيع من خلاله استرجاع محادثات ماسنجر الفيسبوك , مارائيكم اليوم ان نشارك معكم اخطر تطبيق

على الانترنت تستطيع بكل سهولة أسترجاع صورك وفيديوهاتك منذ ان قمت بألتقاط اول صورة على هاتفك , وايضآ تستطيع من خلاله أسترجاع الرسائل التي قمت بحذفه او حذفت بالغلط على تطبيقين الواتساب والماسنجر .

يعد هذه التطبيق من افضل البرامج التي وجدته وبعد تجربة شخصية , تستطيع من خلاله أسترجاع كل ما فقدته على هاتفك من رسائل حتى رسائل sms , وبدون معانات , تطبيق يستحق التجربة , لا نخفى بان هناك برامج عديدة.

تستطيع من خلاله بالفعل أسترجاع الصور والفيديوهات ولكن لم يقم بأسترجاع جميع صورك على العكس تمامآ لها مدة محدودة وهي ثلاثة اشهر فقط لا غير , وايضآ هناك تطبيقات تستطيع من خلاله استرجاع الرسائل التي قمت .

تطبيق خطير تسترجع من خلال جميع صورك وفيديوهاتك ورسائل الواتساب والماسنجر للاندرويد

بفقدانه من تطبيق الواتساب , ولكن ايضآ تلك التطبيقات لا تعمل بكفاءة عاليه , ولا تستطيع بالفعل استرجاع كل شي , على عكس هذه التطبيق الذي سوف تستطيع من خلاله استرجاع فيديوهاتك بسهولة , وبدون مشاكل , تستطيع بكل .

سهولة وخصوصآ هذه التطبيق لمستخدمين هواتف الاندرويد والايفون وايضآ يعمل على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر , كل ما عليك هو تحميل هذه التطبيق من اسفل هذه الموقع وتنصيبه على هاتفك , من ثم تقوم بفتح التطبيق .

وواجهة البرنامج سهلة جدآ كل ما عليك أختيار الشي اتلذي تريد استرجاعها , من فيديوهات وصور وغيرها وسوف يقوم التطبيق على الحال بمعاينات الامر ويبدا العمل بكل سهولة وسوف يقوم مباشرة بأسترجاع كل شي .

وبعد ثواني معدودة ستجد بان التطبيق بالفعل قام بأسترجاع كل شي , والجميل في الأمر بأن هذه التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية .

تطبيق خطير تسترجع من خلال جميع صورك وفيديوهاتك ورسائل الواتساب والماسنجر للايفون

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

اخطر تطبيق تستطيع من خلاله تعديل الرسومات على لعبة ببجي موبايل للشكل الذي ترغب به

متصفح كوكل كروم جديد تستطيع من خلاله اخفاء جميع صورك وفيديوهاتك عملاق جوجل يفاجئ العالم

رابط تحميل التطبيق للاندرويد .

رابط تحميل التطبيق للايفون .