تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi واي فاي والأتصال بها بشكل امن 2022
تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi واي فاي والأتصال بها مباشرة

تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi واي فاي والأتصال بها بشكل امن , هناك الكثير من الاشخاص الذين يعانون دائما من ضعف في الانترنت على هواتفهم واحيانا هناك اشخاص يعانون من نفاد الباقه التي قام بتعبئتها بشكل سريع جدا , و هؤلاء الاشخاص ليه توجد في منازلهم او في مكان اقامتهم شبكه واي فاي , ولكن هناك شبكات هي واصله بالفعل الى منزليهم عن طريق الجيرانلنفترض , ولكن هذه الشبكه هي مؤمنه بكلمه سر باسورد .

و يبحثون دائما عن افضل التطبيقات الخاصه بهذا الامر التي يمكن من خلالها فتح هذه الشبكه والاتصال بها بشكل امن مع العلم ليس هناك امنه اذا لم تكن منك شخصيه وانت قمت بالتسجيل عليه حتى تقوم بالاتصال بشكل امن و لا .

تعلم بان هناك اشخاص متواجدون معك على نفس هذه الشبكه ولكن احيانا للضروره احكام , يسعى دائما الكثير من الاشخاص في البحث عن افضل التطبيقات مع العلم ان هناك الكثير من التطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي

وخارج متجر جوجل بلاي ولكن لا تعمل بكفاءه عاليه و اذا قامت بالعمل فيجب عليك ان يتواجد على هاتفك الروت , وجميعنا يعلم بان الروت هو امر خطير جدا واحتمال كبير ان يقوم بتعطيل هاتفنا , من خلال هذا الروت تستطيع .

فعل الكثير من الامور وخصوصا بان هناك الكثير من البرامج اللي تحتاج الى صلاحيه الروت و هناك الكثير من الاشخاص قم بالترويج هواتفهم لا ينصحون الاخرين بفعل هذا الامر لانه خطير ويقوم بتعطيل الهاتف اذا ما هو .

الحل لكي نجعل التطبيق يعمل على هذه المشكله بدون روت اليوم سوف نشارك معكم افضل تطبيق تستطيع من خلاله اختبار الشبكه واختبار مدى الامان التي تتمتع به والاتصال بها بدون قلق , هذا التطبيق هناك الكثير من الاشخاص .

الذين يعرفونك ولكن هذه النسخه الاحترافيه وانتم جميعكم يعلم ماذا يعني احترافيه يعني غير التي تتواجد على متجر جوجل بلاي او خارج متجر جوجل بلاي حتى بحيث يقوم المطورون دائما بتطوير كل شيء على التطبيقات او .

تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi واي فاي والأتصال بها

الالعاب بشكل مختلف تماما عن الاشياء الاساسيه التي تتواجد في النسخه الرسميه , وهذا ما حصل في هذا التطبيق الرائع بحيث تم تعديله واضافه بعض المميزات الرائعه التي تعمل بروت و بدون روت , وهذا ما جعل هذا التطبيق ومميز بالفعل , هذا التطبيق يمكنك من الاتصال باي شبكه واي فاي تعد امنه تماما , كل ما يجب عليك هو فعله .

الشبكه عن طريق هذا التطبيق والتحقق منها وتقوم بتحديدها او انقر فوق خيارات اظهار الامان لمعرفه اذا كانت الشبكه تعانى من مشكلات امنيه , ولكن احد الاجزاء الاكثر اهتماما في هذا التطبيق هو انه لا يعمل على نظام .

الاندرويد الحديث او الاحداث او القادم , بل هو يعمل تماما على اصدارات قديم مثل اصدار 4.4 , بحيث تجعل هذه العمليه اسهل لك بكثير , كل ما عليك هو تحميل هذا التطبيق التي سوف تجد رابطه اسفل هذا الموقع ومن ثم تقوم .

بتشغيل التطبيق بعد تنصيبه على هاتفك وتركه يعمل على مسح منطقه بغيه العثور على الشبكات التي يمكن الارتباط بها بشكل امن قم باختيار الشبكه التي تريد انشاء امال بينك وبينها , هو تطبيق ضروري من اجل اجهزه الاندرويد حيوان يمكنك الاستمتاع بحريه والاتصال بشكل امن اكثر دون الحاجه الى اهدار التعبئه تعبئه البيانات الخاصه بك القيمه .

تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi واي فاي بشكل امن

هو تطبيق يحتاجه الكثير من المستخدمين الهواتف , و جميعنا يعلم باننا احيانا لا نمتلك انترنت قوي وتعد شبكه الواي فاي هي شبكه قويه جدا تحتوي على انترنت بسرعه هائله وطبعا حسب السرعه التي سوف تختارها عندما تقوم

بشراء هذا الراوتر وتسجيل فيه , هناك الكثير من الاشخاص يبحث عن اهم الامور وهي الاتصال بالشبكه عن طريق تطبيقات مثلا نظام فطرت سوف يقوم بالذهاب الى حديقه وسوف احتاج الى انترنت و لا يجد بان هناك رصيد متبقي .

على هاتفه في باقه الانترنت التي قام بتعبئتها من افضل الطرق التي يستطيع من خلالها الاتصال بشبكه امنه لكي يقوم بقضاء حاجتها احيانا نفترض سوف تقوم بالذهاب الى مكان بعيد مكان ما لا يتوفر في جيبك نقود حتى تقوم .

بتعبئه رصيدك لنفترض أنك , بحاجه الى الانترنت سوف تكون من خلال هذا التطبيق الرائع بتشكيل اتصال امل بينك وبين اي شبكه تريدها .

تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi والأتصال بها بشكل امن

تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi واي فاي والأتصال بها مباشرة
تطبيق رائع يمكنك من خلاله أختبار شبكة Wi-Fi

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

حول جميع التطبيقات التي تتواجد على هاتفك الى الوضع الليلي حتى الأستديو برنامج خطير

احذر مراقبتك على تطبيق الواتساب امر خطير تطبيق جديد يدخل المتجر احذر من عواقبه

تحميل التطبيق من هنا.