تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص بخط اليد تطبيق جديد 2022

تحميل أفضل تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص ، في هذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على أفضل تطبيق جديد من سلسلة تطبيقات التصميم والمونتاج الذي يمكنك من خلاله يرسم صورتك بكل احترافية.

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحويل صورتك لتبدو وكأنها لوحة فنية رهيبة وتظهر وكأنها مرسومة بكل احترافية لمشاركتها مع الأصدقاء أو طباعتها اليك اليوم تطبيق جديد لرسم صورتك لتبدو وكأنها لوحة فنية احترافية بدقة عالية وحفظها على هاتفك المحمول بسهولة مجاناً.

تحميل أفضل تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص على هاتف الاندرويد

برنامج رسم الصور بقلم الرصاص:
قم بإنشاء صور جميلة بالقلم الرصاص وصور ملونة لصورك الفوتوغرافية هذا هو تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص تحرير صور احترافي يجعلك فنانا من خلال تحرير الصور وإنشاء رسومات رصاص لصورك.

رسم الصور بقلم الرصاص تطبيق مجاني لتحرير الصور الملونة ولتحويل صورك إلى رسومات جميلة. اختر صورة من معرض الصور أو التقط صورة من الكاميرا لإنشاء تأثير الرسم التخطيطي للرسم أو تأثير الرسم. مع منشئ الصور المرسومة، سوف تشعر بالدهشة من تأثير الرسم، وستتمكن من إنشاء أعمال فنية رائعة وصورة فنية بنفسك.

يقدم لك تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص طريقة جديدة لإضافة تأثير الرسم والكارتون وحفظها في الحال لتقم انت بتحويل وجهك أو صورتك في معرض الصور إلى صورة شخصية جميلة مع أفضل صورة لتحرير الصور صورة رسم صورة – تطبيق محرر الصور يساعدك على تحرير الصورة عن طريق إضافة تأثيرات الرسم المذهلة مع رسومات مدهشة ومرشحات تحرير صور ملونة لتحويل الصور العادية إلى صور مميزة مع استخدم أداة رسم الصور الرائعة هذه لتحرير الصور وتحويل صورتك إلى أعمال فنية للرسومات أو الرسومات.

تصميم بسيط لواجهة المستخدم:
صانع الصور سهل الاستخدام وذو تصميم بسيط لالتقاط الصور وتحويلها. قم بإنشاء أعمال فنية مذهلة من صورك حيث يمكنك استخدامه بكل سهولة فقط قم بالتالي
• أولاً : التقط صورة أو اختر صورة من معرض الصور الخاص بك.
• ثانياً: حدد تأثير للصورة ، قلم رصاص اللون ، الرسم ، قلم التلوين، الصور الظليلة.
• ثالثاً واخيراً: احفظ التأثير المطبق على معرض الصور أو شاركه مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوظيفة الرئيسية لتطبيق رسم الصور بقلم الرصاص:
هو محرر صور رائع، سهل الاستخدام لتحويل صورك إلى رسومات ملونة ورسومات بالقلم الرصاص. قم بتحويل صورك إلى صورة ملونة جميلة وصور بالقلم الرصاص، وصور ظليلة، وصور كارتونية، بضغطة زر واحدة فقط. ويمكنك أيضا تحويل معرض الصور الخاص بك إلى معرض فني استخدم محرر الصور ليكون بمثابة مصمم قوي للصور الرسومية ولتحويل صورك إلى رسومات ملونة وبورتريهات ذاتية.

مرشحات الكاميرا الخاصة بالتطبيق:
يحتوي على تأثير مرشح كرتوني جميل يحول صورك إلى رسومات كرتونية جميلة. قل وداعا لتطبيقات تحرير الصور الباهتة والمرشحات التقليدية لتحرير الصور وتأثيراتها، وحول صورك إلى رسومات جميلة وملونة.

محرر رسومات القلم الرصاص:
حول صورتك إلى رسومات مدهشة باليد ورسومات مختلفة بالقلم الرصاص بتأثيرات متعددة. ويحتوي التطبيق أيضا على تأثير الصور الملونة لتحويل صورك إلى صور طفولية ملونة مرسومة باليد.

شارك أعمالك الفنية على مواقع التواصل:
يمكنك محرر الصور رسم الصور بقلم الرصاص من تعديل أعمالك الفنية التي أنشأتها باستخدام التطبيق ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل أنستجرام وفيسبوك وتويتر وغيرها بدون علامة مائية
وهو يعد أفضل تطبيق للرسم يحتوي على 13 نوع من تأثيرات الرسم وغيرها الكثير قريبا.

برنامج رسم الصور بقلم الرصاص
تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص

مميزات برنامج رسم الصور بقلم الرصاص:

  • سهل الاستخدام يأتي بواجهة تميزه عن باقي التطبيقات لسهولة استخدامه.
  • محرر صور مثالي حيث يحتوي على الكثير من الادوات لتعديل وتصميم الصور.
  • أفضل تطبيق رسم بالقلم الرصاص، منشئ رسومات بقلم الرصاص لتبدو وكأنها لوحة فنية احترافية.
  • محرر الصور: قلم رصاص ، فن الكرتون ، رسم بالقلم رصاص ، صورة ظليلة ، الرسم والعديد من تأثيرات القلم رصاص لصورك.
  • الكثير من تأثيرات تحرير الصور لتحرير الصور.
  • يدعم خاصية تلوين مختلف الصور وتأثيرات تلوين باحترافية ودقة.
  • مرشح سريع – تحرير الصور بسرعة وبساطة.
  • فلاتر متعددة للصور.
  • حفظ الصور ومشاركتها بصيغ متعددة ودقة عالية.

قد يهمك ايضاً: اقوى تطبيق VPN مجاني للاندرويد عالمي يدعم اكثر من 60 دولة

تحميل تطبيق “رسم الصور بقلم الرصاص”

تنزيل – DOWN LOAD