تطبيق كواي Kwai لربح المال من مقاطع الفيديو القصيرة 2022
تطبيق كواي Kwai

تطبيق كواي Kwai, انتشرت في الاونة الاخيرة جميع تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي ونعلم جميعنا اننا نستطيع الربح منه لكننا اليوم سوف نتحدث عن واحد من أهم التطبيقات الحديثة بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي انه تطبيق كواي Kwai.

هذا التطبيق واحد من التطبيقات انتشرت بشكل كبير بين عدد لا بأس به من المستخدمين وهو تطبيق للفيديوهات المصغرة شبيه لتطبيق تيك توك يعتبر ربما في المستقبل بديلا له تستطيع استخدامه بكل سهولة وبساطة والمميز فيه ان انه ربحي وقد انتشرت له حملات اعلامية كثيرة في الاونة الاخيرة.

مما ادى الى انتشاره بسرعة كبيرة يعد الربح من كواي امر غاية السهولة حيث يوفر عدة طرق للربح من خلاله ابسطها مشاهدة الفيديوهات ونظرا لانه واحد من فرص الربح من الانترنت الرائعة سوف نشرح في مقالنا هذا شرحا كاملا تفصيليا عن كيفية الربح من تطبيق  كواي وطريقة سحب هذه الارباح.

يوجد عدة طرق لربح المال بواسطة تطبيق كواي Kwai انه من المنصات التي اصبحت تحقق ربحا كبيرا للكثير من الاشخاص حيث تستطيع ربح من ما يصل الى من 200 الى 500 دولار شهريا خصوصا اذا كان لديك متابعين باعداد كبيرة على احد منصات التواصل الاجتماعي.

تطبيق كواي Kwai الربح من من خلال مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء

تطبيق كواي Kwai
تطبيق كواي Kwai

تستطيع الربح من تطبيق واي عن طريق دعوتك لاصدقائك من اجل تحميل هذا التطبيق والمشاركة عليه حيث بامكانك ربح المال  من خلال شخص واحد يسجل عن طريقك الى خمسين من الجنيهات اي ان لو سجل عن طريقك مائة شخص ستربح خمس الاف جنيه وهكذا.

كل ما عليك وان تعمل على تحميل التطبيق وفتحه ومن ثم تعمل على تسجيل الدخول اليه وعمل حساب من خلال فيسبوك او جوجل او رقم هاتفك بعد ذلك سوف يتم التحقق من الحساب والخطوة الاهم هو ان تدخل تاريخ ميلادك بحيث يكون سنك اكبر من عشرين عاما بعدها تأتي الخطوات سهل وسلسة وتكمل البيانات المطلوبة منك.

شاهد ايضا

موقع رهيب لربح المال يوميا وتستطيع ايضا ربح بطاقات جوجل بلاي لشحن العابك 2022

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي فقط! 2022

من اجل دخول تطبيق كواي اخر شيء ستجد عند دخولك زر دعوة ادعوا واحد من صديقك لتحصل على ما يصل الى خمسين جنيها بعد ذلك اضغط على زر الدعوة وابدأ في دعوة اصدقائك من اجل تسجيل التطبيق مشاهدة مقاطع الفيديو عليه حتى تتمكن من ربح المال من هذا التطبيق الفكرة هنا انه كلما شاهد اصدقاؤك اعدادا اكبر من الفيديوهات كلما زاد ربحك اكتر وكما ذكرنا سابقا قد يصل ربحك الى خمسين جنيها من الصديق الواحد.

ثانيا: الربح من من خلال الاشتراك في وكالة:

تطبيق كواي Kwai، اذا كنت تملك الكثير من المتابعين على احد المنصات تستطيع ان تشترك في وكالة تابعة لتطبيق كواي ويكون هذا الاشتراك من خلال احد الاشخاص بذلك وبعد ذلك سوف تستطيع ان تحقق الربح من كواي من خلال عدة اساليب عن طريق الوكالة، كما انه يمكنك الربح من نسبة المشاهدة التي تأتيك على مقاطع الفيديو التي تنشرها على كواي وايضا تستطيع الربح من اعداد مقاطع الفيديو التي ترفعها شهريا وهذا العدد قد يكون باتفاق مسبق مع هذه الوكالة الامر سهلا وبسيط حيث ان كواي من البرامج الخاصة بمقاطع الفيديو المصغرة فكل ما عليك فعله ورفع فيديو مدته دقيقة واحدة.

كما انه يمكنك الربح من خلال البث المباشر عندما تعمل على بث مباشر ويعطيك المتابعون كوينز هذا يعطيك ويمنحك ربحا مقبولا كذلك تستطيع الربح من تلك الوكالة من خلال ان تدعو الاصدقاء اليها للاشتراك فيها تلك كانت مجموعة من افضل طرق للربح عن طريق تطبيق كواي والامر ليس فقط هنا حيث ان كواي كل فترة يقوم بعمل عدة مسابقات للمستخدمين المشاركين عليه او الذين يقومون بتسجيل الطلب لاول مرة ويمكن ان يحققوا من خلال هذه المسابقات ربحا ربما يصل الى الاف من الدولارات فحقا الربح من تطبيق صادق ومضمون للمبتدئ والمحترفين على حد سواء

سحب ارباح تطبيق كواي:

تستطيع السحب ارباحك من هذا التطبيق عن طريق حساب بنكي او تحويله الى رصيد للهاتف او تستطيع السحب من خلال فودافون كاش واتصالات كاش.

رابط تحميل تطبيق كواي Kwai هنا.