تحميل افضل تطبيق لتحذيرك إثناء أنخفاض البطارية في هواتف الايفون 2022
تحميل افضل تطبيق لتحذيرك إثناء أنخفاض البطارية في هواتف الايفون

تحميل افضل تطبيق لتحذيرك إثناء أنخفاض البطارية على هاتف للايفون يمكننا أن نجد أن خفض مستوى بطارية الهاتف إلى 5٪ يعني أن شخصًا ما يحتاج إلى أن يكون قادرًا على توصيل الهاتف بالشاحن. تخيل أنك كنت تستخدم الايفون لفترة طويلة وفجأة شعرت بالصدمة لرؤية الهاتف معطلاً تمامًا.

هنا ستبدأ في التساؤل عما إذا كان هذا هو ما إذا كانت بطارية الهاتف المحمول قد نفدت أو إذا كانت هناك مشكلة في الشاحن أو سبب ذلك. ومع ذلك لحماية نفسك عندما تكون البطارية منخفضة وتوصيل الهاتف بالشاحن يجب تنشيط مِيزة التحذير من انخفاض البطارية على الايفون بنسبة 5٪. تابعنا لمعرفة كيفية تطبيق هذا الأمر على هاتفك على الفور.

تحذير بشأن انخفاض بطارية الايفون يمكن أن تنفد بطارية الايفون تمامًا بنسبة 10٪ في بضع دقائق أو على الأقل لا ستصدر أبل تنبيهًا عندما تصل إلى علامتي 20٪ و 10٪ ، ولكن حتى مع هذه الإشعارات ، من السهل أن تنسى شحن جهاز الايفون الخاص بك قبل أن يختفي تمامًا.

تحميل افضل تطبيق لتحذيرك في حال انخفضت البطارية

لذلك يجب أن يتم إخطارك أيضًا عند انخفاض النسبة المئوية المتبقية لشحن البطارية إلى 5٪. في هذا المستوى يجب عليك شحن الهاتف مباشرة لتجنب إيقاف تشغيله بسبب استنزاف البطارية ولن تتمكن من استخدامه بعد الآن.

قد يكره بعض الأشخاص منبهات انخفاض البطارية هذه لكنها مفيدة عندما لا تركز على طاقة البطارية وتحتاج إلى الاستمرار في استخدام هاتفك الذكي.

اقرأ أيضا:

ومن المثير للاهتمام أنه عندما يتبقى لديك 5٪ فقط من البطارية تقدم ابل تنبيهًا لكن هذا ينطبق فقط على ايباد لا تقم بإجراء هذه العملية على الايفون.

لذا إذا كنت تستخدم الايفون فلا داعي للقلق لأن هذه الميزة متوفرة على هذا الجهاز. وإذا كنت تستخدم جهاز الايفون فهناك طريقة لتنشيط المنبه بنسبة 5٪.

في أقل من دقيقة ، يمكنك إنشاء ميزة تلقائية في تطبيق “Shortcuts” يمكنها إرسال إشعارات مخصصة تلقائيًا عندما تكون طاقة بطاريتك أقل من 5٪. من خلال إشعار البطارية المنخفض للغاية.

سيتم إخطارك قبل إيقاف تشغيل الايفون وستتاح له الفرصة لتوصيله بالشاحن ووضعه في وضع الطاقة المنخفضة أو وضع الطائرة لتوفير طاقة البطارية. باستخدام تطبيق “Shortcut” ستكون هذه الطريقة متاحة على أجهزة iOS 14.

إذا كان هاتفك يعمل بإصدار iOS أقدم من الإصدار 14 فلن تتمكن من استخدام هذه الميزة لذلك من الضروري التنبيه.

كيف تجعل هاتفك الايفون يحذرك عند انخفاض البطارية لــ 5%

أولاً يجب عليك تحميل التطبيق الذي سوف نضع لك رابط تنزيله في الوصف بحيث هو التطبيق الذي نحتاجه في شرحنا اليوم.

  • الخطوة الثانية هي إدخال التطبيق مباشرة بعد التثبيت.
  • في الواجهة الرئيسية للتطبيق انقر فوق “إنشاء أتمتة جديدة” من خلال رمز + في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  • ستدخل الآن واجهة جديدة تحدد من خلالها الخيار الأزرق “إنشاء أتمتة شخصية” مما يعني إنشاء أتمتة خاصة.
  • في الشاشة التالية ستجد العديد من خيارات التشغيل الآلي على جهاز الايفون الخاص بك.
  • ولكن ما نريده بشكل خاص في هذه الواجهة هو خيار البطارية لذا انقر فوق خيار “مستوى البطارية” أو مستوى البطارية.
  • حدد الخيار الأخير حيث سينخفض ​​إلى أقل من 5٪ مما يعني تحذيرًا بأن البطارية أقل من 5٪. ثم انقر فوق “التالي”.

أنت الآن بحاجة إلى تحديد وتخصيص هذا الأشعار بشكل أفضل للقيام بذلك انقر فوق الخيار لإضافة مهمة أو إضافة إجراء ثم في الواجهة التالية حدد إخطار العرض أو خيار إعلام العرض.

في الخطوة التالية حدد الرسالة التي سيتم عرضها في الإشعار حول انخفاض شحن بطارية ايفون بنسبة 5٪. للسماح بتشغيل هذا الإشعار دون إذنك قم بتعطيل خِيار “السؤال قبل التشغيل” وانقر فوق “لا تسأل”.

بهذه الطريقة يمكن تنفيذ الأتمتة في الخلفية دون الحاجة إلى خلفية ثم حدد خيار “إنهاء” لحفظ الأتمتة عندما ينخفض ​​شحن البطارية إلى 5٪ أو أقل بقليل من 5٪ ، فإن ذلك يعتمد على ما حددته سابقًا.