تطبيق لقراءة جميع رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون معرفة أنك قمت بقرائته

تطبيق لقراءة جميع رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون ان يشعر اي شخص هو ضمن جهة اتصالك أنك قمت بمشاهدة الرسائل او المحتوى ، من الممكن أن تكون غير مرئي على WhatsApp و Facebook Messenger و Instagram و Telegram وتطبيقات الاتصالات الأخرى –

تطبيق لقراءة جميع رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي بدون معرفة أنك قمت بقرائته
تطبيق لقراءة جميع رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي

وهذا بسيط للغاية. يخفي البرنامج ، المتاح لأجهزة أندرويد ، حالة الإنترنت ويمنع تحديث رسالة “آخر مشاهدة على …”. في هذا البرنامج التعليمي ، سوف تتعلم كيفية الوصول إلى WhatsApp دون معرفة أصدقائك أنك متصل.

تطبيق لقراءة جميع رسائل و التطبيقات بكل سهولة

البرنامج يعمل بطريقة غريبة. يقوم تلقائيًا بإلغاء تنشيط بياناتك وخطة Wi-Fi الخاصة بك عند تسجيل الدخول وبدء تشغيل برنامج المراسلة عند الخروج من البرنامج أو تركه قيد التشغيل في الخلفية. المفتاح هو ثقب في WhatsApp لا يعرض حالة “عبر الإنترنت” أو تحديث “آخر مرة شوهد” في الخلفية. سوف تستمر في تلقي رسائلك بشكل طبيعي وستتمكن أيضًا من الرد عليها. ومع ذلك ، يتم إرساله فقط عندما يكون التطبيق في الخلفية.

تطبيق WhastApp هو التطبيق الأكثر استخدامًا في العالم :  أصبح التطبيق وسيلة اتصال لمعظم العالم. قد يتسبب العديد من الأشخاص في بعض الأحيان في حدوث مشكلات: عدد الرسائل (التي تم إنشاؤها بشكل خاص في مجموعات) والمعلومات الشخصية التي يوفرها التطبيق عن المستخدم – مثل آخر مكالمة أو الإشارة الزرقاء المخيفة – مما يجعل WhatsApp مشكلة أكبر. ، من الحل.

في الحالات التي لا تريد أن تكون في التطبيق أو على الأقل تريد أن تشعر بالغضب قدر الإمكان ، هناك بعض الحيل لجعله غير مرئي تقريبًا أو ما هو العلاج لتجنب التعرض للقصف. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون التوقف عن استخدامه لسبب ما ،

تطبيق لقراءة جميع رسائل تطبيقات التواصل الاجتماعي

هذا التطبيق بالمختصر تستطيع من خلاله مشاهدة جميع الرسائل على تطبيقات التواصل بدون ان يشعر اي شخص قام بمراسلتك بأنك قمت بقراءة الراسلة , صراحتا من اجمل التطبيقات التي تتواجد على متجر جوجل بلاي وخصوصا بانك تستطيع اضافة اي تطبيق تريد مشاهدة الرسائل في الخلفية , مثل الفيس بوك وواتس اب وغيرها من برامج التواصل الاجتماعي .

كل ما عليك هو تحميل التطبيق على هاتفك , من ثم تعطيه جميع الصلاحيات التي يتطلبه منك و من ثم تختار التطبيقات التي تريد مشاهدة الرسائل الواردة اليه بدون الدخول الى التطبيق , وبعدها سوف يبدا التطبيق بالعمل بدون مواجهة مشاكل .

مواضيع قد تعجبك :

افضل تطبيق تعلم اللغات لاكثر من 33 لغة مختلفة مجاناً

تطبيق رسم الصور بقلم الرصاص بخط اليد تطبيق جديد 2020

وداعا كروم هذا المتصفح الثوري له وظائف لم يسبق له مثيل

تحميل التطبيق من هنا .