تحميل تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية مقابل الدولار والعملات 2022

تحميل تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية , التطبيق الاول والرسمي لإسعار صرف العملات والذهب وايضا اسعار المحروقات والمحاصيل الزراعية ومواد البناء في جميع المحافظات السورية اسعار دقيقة وتحديث مستمر للأسعار.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم”تقنية نيوز” في هاذه المقالة سوف نتعرف على افضل تطبيق أطلق جديد لمشاهدة اسعار صرف العملات واسعار الجوالات والمحروقات ومواد البناء والمحاصيل الزراعية في سوريا وايضا يمكنك من خلاله الاطلاع على الخدمات المتؤفرة في مدينة أدلب السورية مثل مراكو تدريبية وايضا جامعات ومشافي وفرص عمل في الريف او المدينة وأوقات مناوبة الصيدليات.

تحميل افضل تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية واسعار الهواتف

تطبيق (syria services – خدمات سوريا) :
تطبيق مميز تم إنشائه في عام 2020 ليكون التطبيق الرسمي والاول والذي يساعدك لمعرفة ومتابعة اسعار صرف الدولار الامريكي ، الليرة التركية،اليورو الاوربي،والعملات الاجنبية والاوربية،وايضا جميع العملات العربية، مقابل الليرة السورية.

اقسام تطبيق (syria services – خدمات سوريا):

• الشاشة الرئيسية وهي تحتوي على اقسام متعدده وهي:
– سعر الليرة التركية: يعرض لك الاسعار لليرة التركية مباشرة وفي جميع المدن السورية.
– اسعار العملات: يمكنك من خلال هاذا القسم معرفة اسعار العملات العربية والاجنبية والاوربية مباشرة.

– سعر الدولار الامريكي: يعرض لك اسعار الدولار الامريكي في جميع المحافظات السورية بتحذيث مستر للأسعار
– الذهب: يعرض لك اسعار الذهب في جميع المحافظات السورية مع سعر كل غرام بالإضافة لعيار الذهب.

– اسعار الجوالات : ميزة رهيبة وهي اظهار اسعار الجوالات في المحافظات السورية بالإضافة لأسعار جميع الهواتف من جميع الشركات حيث يمكنك تحديد الجوال تريده من اي شركة،مثل ،هواوي ،سامسونج،هونر،ايفون،إنفنكس،شاومي،سوني،أيباد،نوفا وغيرها من الشركات.

تحميل تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية واسعار المحروقات

تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية
تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية

– اسعار المحروقات يمكنك مشاهدة اسعار المحروقات والبترول ايضا بكل يهولة حيث يوفر تطبيق خدمات سوريا: قسم مختص لأسعار المحروقات في المحافظات السورية وتحديد السعر بدقة في اللتر والبرميل ، مثل ،بانزين وانواعه،مازوت وانواعه،غاز،كاز.
– اسعار مواد البناء :ايضا اذا كنت تريد مشاهدة اسعار مواد البناء يمكنك مشاهدتها بكل سهولة داخل هاذا التطبيق الرهيب مثل الرمل،الحديد، الحجر، وغيرها.

– اسعار المحاصيل الزراعية : قسم مهم للمزارع وللمشتري حيث يؤفر اسعار المحاصيل الزراعية وبكل سهولة جميعها داخل هاذا التطبيق مثل،قمح،شعير،حبة سودة،كمون،بازلاء،حمص، ،زيت زيتون، وغيرها من المحاصيل الزراعية.

– خدمات مدينة ادلب السورية ،يمكنك مشاهدة عدة اقسام داخل هاذا القسم المميز حيث يوفر مشاهدة،مواقع وارقام فرق الدفاع المدني ، والجامعات والمراكز التدريبية داخل المدينة ايضا الصيدليات المناوبة في المدينة،
– خدمات تقنية : اذا كنت تحتاج اي تطبيق او لديك اي مشكله تقنية اليك الحل داخل هاذا التطبيق الرهيب.

• القائمة الجانبية لتطبيق خدمات سوريا:
– يمكنك متابعة صفحة التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال النقر على زر احدى الايقونات مثل فيسبوك تيليجرام وايضا التواصل عبر البريد الالكتروني , التكنلوجيا: يمكنك من خلال هاذا القسم مشاهدة اخر اخبار التكنلوجيا المهمة بالنسبة لك.

تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية
تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية

مواضيع قد تعجبك ايضا.

  1. طريقة شحن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE مجانا وبيوم واحد فقط
  2. طريقة الربح من الانترنت من خلال اختصار الروابط أفضل وسيلة لربح 500$ شهريا
  3. تحميل نسخة واتس اب اكس ضد الحظر WHATSAPP X اخر اصدار V1.30
  4. أفضل هواتف الايفون لعام 2020 أي هاتف APPLE هو الأفضل تابع لتعلم .

– تقييم : اذا اعجبك التطبيق وتريد المساهمة في انتشار التطبيق وابداء رأيك كل ماعليك هو التقييم والتعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن.
– مشاركة: اذا اعجبك التطبيق واراده احد الاصدقاء او اي احد يمكنك من خلال النقر على زر مشاركة التطبيق بنقل الرابط لصديقك او لأي احد اخر.
– اتصل بنا: يمكنك الاتصال بفريق الدعم الخاص بالتطبيق من خلال هاذه الخانة وابداء رأيك او اذا حدثت لديك اي مشكله في التطبيق عليك التواصل مع الفريق مباشرة.

ملاحظة :التطبيق آمن ومجاني تماماً ولايحتوي على اي اداة لأخذ المعلومات الشخصية او لدفع المال.

تحميل “تطبيق لمعرفة سعر صرف الليرة السورية”

تنزيل – DOWN LOAD