لكل مستخدمي تطبيق واتس اب عن طريق الرمز السري احمي محادثتك whatsapp
لكل مستخدمي تطبيق واتس اب عن طريق الرمز السري احمي محادثتك whatsapp

تطبيق واتس اب عن طريق الرمز السري احمي محادثتك، قد يكون من السهل جدًا تثبيت حساب whatsapp ، ومع ذلك ، فهذا يعني أيضًا أن ملف التعريف يظل معرضًا لخطر الاعتداءات الإلكترونية الخارجية. على الرغم من أن برنامج المراسلة يقدم مستوى إضافيًا من الحماية التي يمكن تفعيلها. “gazeta.ru” – في الطريق لتجربة هذا.

يقدم whatsapp messenger مصادقة ثنائية العنصر ، والتي تسمح لك بتزويد حسابك بمستوى إضافي من الأمان ومع ذلك ، لم يعد جميع المستخدمين على دراية بهذا الخيار ، والذي يحتاج ، من بين أشياء أخرى ، إلى تنشيطه بالإضافة إلى ذلك.

الحقيقة هي أن المحتال عبر الإنترنت يمكن أن يكون مزيفًا بسهولة ليكون صديقك المقرب ويغريه بإحصائيات غير عامة. هذا رمز مكون من ستة أرقام يتم إرساله إلى هاتف ذكي خلوي كتأكيد على أي معاملة متطرفة باستخدام حساب whatsapp.

يكفي أن يقوم المهاجم باختراق ملف تعريف واحد في برنامج المراسلة حتى يتمكن من الدخول إلى جميع جهات اتصال الضحية ثم يحاول تداول كلمة المرور لأحد الأموال المستحقة من القائمة ، والتي يرغب في الحصول على رمز مكون من ستة أرقام ، في محاولة ليتم إرسال رسالة قصيرة إلى صاحب الحساب. ثم يكتب المحتال إلى المالك ،

متظاهرًا بأنه قريب أو صديق ، ويطلب منهم إرسال هذه الأرقام الستة. العديد من العملاء ، حتى الآن لا يشكون في أنهم يتحدثون مع شخص غريب ، يراقبون رمز الغموض ، دون توقع خدعة من شخص قد يكونون على دراية به.

كنتيجة نهائية ، يتمكن المهاجم من الوصول إلى حساب آخر ، مما يعني وجود قائمة جديدة من جهات الاتصال التي يمكن بلا شك اختراقها. من الناحية النظرية ، من السهل جدًا إعادة ملف تعريف إلى whatsapp – يمكنك إدخال .

نطاق هاتفك المحمول داخل الأداة المساعدة واطلب من الجهاز إرسال رمز آخر مكون من ستة أرقام. ولكن المشكلة تكمن في أن المتسللين يمكنهم إرسال بريدك الإلكتروني غير المرغوب فيه مع العديد من المحاولات الخاطئة لإدخال الرمز ، والذي بسببه يمكن حظر الحساب لمدة تصل إلى 12 ساعة.

يمكن تجنب هذا الخطر السيبراني. في البداية ، تريد أن تأخذ في الاعتبار قاعدة سهلة – لا يمكنك إرسال رمز التحقق المكون من ستة أرقام إلى الجميع تمامًا ، حتى في حالة سؤالك عن أمك أو أخيك أو جدتك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت خائفًا من أن تتحول إلى ضحية للهندسة الاجتماعية ونجح المخادع في خداعك ، فيمكنك إنشاء خاصية يشار إليها باسم “التحقق من الخطوة بمساعدة الوضع الافتراضي ، يتم إيقاف تشغيل الميزة ، لذلك يجب تفعيلها يدويًا.

تطبيق واتس اب عن طريق الرمز السري احمي محادثتك

للقيام بذلك ، انتقل إلى whatsapp وانقر على النقاط الثلاث داخل الزواية المناسبة أعلى من شاشة العرض. بعد ذلك ، افتح “الإعدادات” ، ثم انتقل إلى “الحساب” ، وبعد ذلك – في “التحقق من الخطوة”. عندما تقوم بتمكين هذا .

الاختيار ، سيقوم النظام بإعدادك لتعيين رمز سري مكون من ستة أرقام. يمكن طلب رمز التعريف الشخصي هذا في كل مرة يؤكد فيها الرسول هوية صاحب الحساب بالإضافة إلى الرمز على طريقة إرساله إلى الهاتف الخلوي في رسالة قصيرة. قد يؤدي ذلك إلى تعقيد عملية التحقق قليلاً ، ولكن في الوقت نفسه ، سيعقد وجود محتال يريد اختراق حسابك.

سوف يطلب منك whatsapp من حين إلى آخر الدخول إلى رمز التعريف الشخصي تمامًا – في حالة موافقتك على ذلك مع messenger ، فإنه بهذه الطريقة يحاول جعل صاحب الحساب الآن لا ينسى اسم تجميع اللعبة.

ماذا يمكن أن تكتمل للدفاع عن حسابك على الرسائل الفورية؟ لا تنقلك بأي حال من الأحوال عن نطاق هاتفك الخلوي على اللوحات ومواقع الويب والصفحات على الشبكات الاجتماعية ، وتقدم المشورة لأفاستك بوخوك ، مهندس برامج أفاست. إذا كنت ترغب في الإشارة إلى جهة الاتصال الخاصة بك ، فمن الأميال للدخول في صفقة البريد الإلكتروني.

“إذا ادعى شخص أنه بحاجة إلى التحقق من اعتباره أحد فواتيرك باستخدام رمز المصادقة ، فمن المحتمل أن يكون هذا عملية احتيال. في حالة رغبتك في التحقق من حسابك ، قم بذلك مباشرة في هذا النظام الأساسي ، ولكن لا تطلب أبدًا 0.33 حدثًا للقيام بذلك. رموز المصادقة أو التحقق المكونة من عنصرين هي نوع من كلمة المرور: يجب ألا يتم نشرها أو نقلها إلى الجميع ومتنوعة “.

إذا تم تغيير الحساب إلى أي اختراق ، يوصي المحترف بتحذير زملائك أو أحبائك حول هذا الأمر عبر قنوات المحادثة الأخرى اطلب منهم أن يتجاهلوا أي رسائل تأتي من حسابك حتى يتم حل هذه المشكلة ،

مواضيع قد تعجبك ياضا :

أفضل تطبيق VPN في العالم بالإضافة إلى الهدية الترويجية للتخزين السحابي

تحميل تطبيق DENT اخر اصدار ﻟﺮﺑﺢ ﺗﻌﺒﺌﺎﺕ ﻣﺠﺎﻧﺎ ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﺸﺒﻜﺎﺕ في جميع دول العالم