تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بشكل امان بدون خطورة 2022
تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بشكل امان

تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بشكل امان بدون خطورة , يبحث مستخدمين الاندرويد عن افضل الطرق التي يستطيعون من خلالها اتصال بشبكة الواي فاي بشكل شرعي وقانوني وبدون الحاجه الى الروت , هناك الكثير من البرامج التي تتواجد على متجر جوجل بلاي ولكن جميع هذه التطبيقات تحتاج الى الروت ,.

اليوم سوف نشارك معكم هذا التطبيق هو تطبيق يساعدك على العثور على الشبكات الواي فاي المجانية الموجودة بالقرب منك تقوم بتحميل التطبيق من اسفل هذا الموقع ثم تقوم بك بتفقد الخريطة والقدرة على النقاط النقاط المختلفة .

التي سوف تظهر لك و بضغطه على احدى تلك النقاط في وسط احصل على معلومات اكثر مثل اسم الشبكة وماذا تحتوى واذا كانت قالبة للاتصال بشكل مجاني وهل تحتاج الى كلمة مرور او لا وما الى ذلك , تستطيع الولوج .

عبر الاعدادات اذا كنت ترغب في الاتصال بالانترنت تلقائيا بمجرد اقترابك بما يكفي من احد تلك الشبكات الموجودة ضمن الخريطة التي اعطيتك اياها في التطبيق انشاء شعارات على التطبيق من خلال تفعيل خيار الاشعارات سوف .

تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بشكل امان

تحصل على اشعار من التطبيق بانه تم الاتصال بي الشبكه بشكل اوتوماتيكي اذا كنت غافلا انا اقل فتره محدوده , ما يقوم هذا التطبيق بتمكين اي مستخدم من المساهمة في تحسين هذا التطبيق فقط اضافه كلمه مرور احد شبكات.

الواي فاي يتمكن المستخدمون الاخرين من الاتصال بها مباشره عندما يرغبون في استخدام تلك شبكة وهناك تطبيقات خاصة لشبكات الواي فاي المفتوحة او كما هو الشان بالنسبة لأغلب التطبيقات المشابهه .

تستطيع من خلال هذا التطبيق بكل سهوله الاتصال بالشبكة المفتوحة هي الاقرب اليك , مع العلم هناك الكثير من الشبكات المفتوحة التي تجدها في الحدائق والفنادق والمطاعم والمقاهي وايضا تحتاجها في المدارس هناك الكثير .

من المدارس التي توفر شبكه الواي فاي المجانية و المفتوحة تستطيع الدخول اليها و الاتصال بشكل قانوني و هذا التطبيق هو يساعدك على الاتصال بهذه الشبكة .

تطبيق يمكنك من خلاله اختبار شبكة Wi-Fi والاتصال بها بدون خطورة

مواضيع قد تعجبك كثيرا ايضا :

ايقاف شحن هاتفك عن الامتلاء بشكل اوتوماتيكي تطبيق يجب ان يتواجد على هاتفك

افضل تطبيق فوتوشوب لتعديل الصور باحترافية وجعلها متحركة مع تأثيرات خرافية جديد 2020
اقوى تطبيق يكشف لك جميع اعذار البطارية الخاصة بهاتفك وما هو سبب تفريغها بسرعة
معرفة الرقم الحقيقي والاسم الكامل للأشخاص الذين يقومون بالاتصال بك من رقم خاص

رابط تحميل التطبيق مباشرة من هنا .