تطبيق Maskchat  يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله على الهاتف 2022
تطبيق Maskchat يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله على الهاتف

تطبيق Maskchat يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله على الهاتف , مختصر هذا التطبيق يمنع الاشخاص حولك من رؤية كل ما تفعله على هاتفك , ومهمة هذا التطبيق باختصار شريط تقوم بتمرير نحو الاعلى والاسفل لتظليل المحادثة إذا ات شخص بشكل مفاجئ لجانبك .

تطبيق Maskchat  يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله على الهاتف
تطبيق Maskchat يمنع أي شخص بجانبك

من بين التطبيقات المختلفة والرائعة والمفيدة للغاية ، يعاني العديد من الأشخاص الآخرين الذين نستخدامهم في وسائل النقل العام أو نجلس في الأماكن العامة من مشكلة أن الشخص الذي يقف إلى جانبنا ، صديق الغريب ،

ينتبه إلى توجيهات هواتفهم و الذي يحدث على هاتفك ، لكن لدينا محادثات خاصة أو بعض الصور. الشركات الخاصة عبر الهاتف ، لا نريد أن ترانا لنادي ، لكن تطبيقنا اليوم يقدم هذا الأمان والهدوء في الكتابة.

تطبيق Maskchat يمنع أي شخص بجانبك أن يري ما تفعله

DeMaskChat إذا كان لديك مشكلة مع الأشخاص الذين يحاولون معرفة من هو مستاء ، فإن هذه الخدعة مفيدة جدًا بالنسبة لك ، حيث يمكنها إخفاء محادثات WhatsApp الخاصة بك ،

وحتى الدردشة مع الأصدقاء أو الأقارب وحتى الحصول على جلسة معًا. usted لن تعرف ماذا تفعل! المشكلة هي أن هناك مكعبات. يقدم ملف دردشة MaskChat – Hidden WhatsApp هذه الميزة الرائعة والمثيرة لإخفاء محادثاتك ، حتى عندما لا تجلس بجانبك.

ما هو MaskChat؟ MaskChat – ستارة رقمية لإخفاء الدردشة من المشاهدين هو تطبيق قناع رقمي حصري ومجاني ، مصمم خصيصًا لمستخدمي Android لحماية الخصوصية أثناء الدردشة على هواتفهم الذكية.

 يمكن للدردشة الخاصة الدردشة على WhatAapp أو Tinder أو Facebook Messenger أو WeChat أو Snapchat أو أي شبكة دردشة أخرى. يمكن استخدامه حتى لإخفاء كلمة المرور عند كتابة كلمات المرور أو للوصول إلى المعلومات السرية ، مثل قاعدة البيانات.

لماذا استخدم تطبيق MaskChat ؟
أخفاء محادثة الواتس اب
اخفاء محادثات الفيس بوك
عند أدخال كلمة سر لا تريد لأحد ان يعرفها
الوصول الى معلومات سرية لا تعريد ان تعرفها احد ولن تستيطع الابتعاد عن من حولك
اثناء التنقل والسفر .

كيفية استخدام MaskChat قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد الخاص بك انقر على أيقونة التطبيق. وإعطاء كل القوة التي تحتاجها. تفتح الستارة الرقمية لإخفاء أو إخفاء شاشة الهاتف لمزيد من الخصوصية. اسحب لأعلى ولأسفل لإخفاء الإعلان عن المشاهدين. ضبط قتامة التطبيق.

تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع اخرى قد تنال اعجابك ايضا

تعلم طريقة معرفة اي باسورد شبكة واي فاي