تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية وقنوات التلفزيون 2022

تحميل تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية، افضل تطبيق ضبط الاقمار الصناعية لجهاز التلفاز لديك بدون اي مشاكل بدون تعب وعذاب عبر تطبيق واحد يمكنك ضبط الاقمار ومشاهدة جميع القنوات المشرفة عبر افضل تطبيق يستخدمه اصحاب المحلات الالكترونية لضبط قنوات التلفاز عبر الجوال فقط حمله الان مجاناً لك.

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم “تقنية نيوز” في هاذه المقالة الجديدة نقدم لكم افضل تطبيق لضبط القنوات المشفرة او جهاز التلفزيون بشكل عام افضل تطبيق على الاطلاق يبحث عنه الجميع.

تحميل تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية وجميع قنوات التلفاز

تطبيق satellite director, اذا كنت تبحث كالجميع عن تطبيق لضبط السيرفر الخاص بالتلفاز او الصحن والاتجاهات على القمر الاصطناعي وتريد طريقة لضبط القنوات والسيرفر بدون اي مشاكل ؟ تريد معرفة كيف يتم ضبط مثل هاذه الاجهزة لدى اصحاب الخبرات ؟ حسناً اقدم لك اليوم التطبيق الرهيب الذي يقدم لك خدمة ضبط القمر الاصطناعي والصحن والسيرفر وقنوات التلفاز بشكل عام.

تطبيق Satellite Director” :
قد يكون العثور على قمر صناعي تلفزيوني في السماء أمرًا صعبًا للغاية. مع هذا التطبيق ، لن تحتاج إلى بوصلة ، يكفي موقعان (2) GPS ، من طبق الأقمار الصناعية وهدف.

يعتمد العثور على القمر الصناعي على مدى دقة مواقع GPS (الهاتف أو من /خرائط جوجل على الارض او خرائط الاقمار في السماء ومدى الدقة والثبات التي يمكنك بها توجيه الهاتف إلى الهدف.

كيفية استخدام التطبيق بدون اخطاء:
تحذير: عندما تكون على مقربة من الجدران أو الأسطح أو السقائف أو الأشجار أو المنازل أو الشقق أو بالقرب من المعدن ، قد يكون موقع GPS الخاص بالهاتف خاطئًا تمامًا مما سيؤدي إلى خلل في وضع القمر الصناعي !! يفضل أن يكون طبق الأقمار الصناعية وهدفك في “مساحة مفتوحة”.

كيف يعمل في ثلاث خطوات أو شاشات؟:
1- اختر القمر الصناعي المطلوب.
2- يجب تحديد موقع GPS لطبق الأقمار الصناعية وموقع GPS لهدف (أو نقطة مرجعية). يمكن أن يكون الهدف هو موقع GPS لمنزل ، أو شجرة ، أو نبات ، وما إلى ذلك. فقط قم بتمكين GPS في هاتفك أو أدخل مواقع GPS بمساعدة خرائط جوجل الارضية (موقع طبق الأقمار الصناعية وموقع مستهدف مرئي).

للإشارة إلى مدى ثبات أو جودة القيم التي يحصلون عليها. RED ليست جيدة أو غير مستقرة ، اما YELLOW أفضل ولكن ليست جيدة ، أخضر جيد أو مستقر ، CYAN لا أعلم عنه أي شيئ.

لتلقي إشارات GPS جيدة ، يجب أن تكون في وضع “مفتوح”. يمكن حظر إشارات GPS عن طريق المباني والأشجار وما إلى ذلك ، مما سيؤدي إلى ظهور مواقع GPS الخاطئة مع خطأ يبلغ عدة أمتار بينما تكون الدقة جيدة.

قد يهمك ايضاً : تحميل تطبيق بيكسلاب الاسود وشرح تصميم الصور بأحترافية 2020

3 – اضبط ارتفاع الطبق وانحرف إلى القيم المحسوبة ، انظر الشاشة الثالثة. يجب أن يكون عمود الأقمار الصناعية في وضع مستقيم. مع تعيين مواقع GPS ، أبق الهاتف ثابتًا فوق طبق القمر الصناعي وقم بتوجيه السهم المركزي المسمى “الهدف” إلى الهدف. ثم استهدف ذراع القمر الصناعي إلى السهم المسمى “القمر الصناعي”. يعتمد نجاح العثور على القمر الصناعي على دقة نظام تحديد المواقع العالمي للهاتف ومدى ثبات يديك. ابق على الهاتف ثابتًا في الهدف.

تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية
تطبيق satellite director لضبط الاقمار الصناعية

عندما يتعطل هاتفك: توقف عن تشغيل التطبيق مثل: فيسبوك و تويتر و واتساب وما إلى ذلك.
قم بتحرير ذاكرة الهاتف عن طريق إزالة التطبيقات التي لا تستخدمها وإزالة الصور والموسيقى.

وتستمد مواقع الأقمار الصناعية من قاعدة بيانات Agi.
قد تبدو بعض المواضع غير دقيقة في قائمة الأقمار الصناعية) لكنها دقيقة للغاية.

قد يهمك ايضاً : افضل 5 تطبيقات استعادة و استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد

لتحميل تطبيق “Satellite Director”

تنزيل – DOWN LOAD