تطبيق الربح من المشي Sweatcoin لربح المال عن طريق المشي فقط! 2022

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin لربح المال شهريا برنامج رائع لا يصدق، إنها ليست عملية احتيال: يمكنك حقًا كسب المال عن طريق إنفاق بضع دقائق على تطبيق الهاتف الذكي المناسب. على الرغم من أنك قد لا تكسب ما يكفي لإكمال عملك اليومي، إلا أن بعض المتاجر لديها تطبيقات متعددة تدفع مقابل الإعلانات أو البحوث أو المشتريات.

 ومع ذلك، لا تضيع الوقت في البحث عن التطبيق المناسب لملء ميزانيتك. هناك فرصة جيدة لأن تقضي وقتًا في التصفح على هاتفك الذكي. يعد لعب وتتبع الوسائط الاجتماعية أمرًا رائعًا، ولكن هذه الأنشطة وحدها لا تثبت محفظتك. حقق أقصى استفادة من وقت فراغك عن طريق تنزيل تطبيق يمكنه مساعدتك في كسب المزيد من المال.

قد يبدو وكأنه مشكلة، لكنه غير موجود. هناك العديد من التطبيقات المجانية الشرعية التي يمكن أن تساعدك على كسب المال من الاستطلاعات ومقاطع الفيديو والتسوق السري ومشاركة الصور وغيرها. توفر معظم هذه التطبيقات مدفوعات متواضعة ومرونة لكسب المال عندما يسمح الجدول الزمني الخاص بك.

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin هو أفضل تطبيق تدريبي حتى الآن، لأنه يطالبك بالعمل والتدريب. إليك ما تحتاج إلى معرفته قبل المحاولة. واحدة من أكبر مشاكل هذه الرياضة هي صعوبة تحفيز نفسها.

إنها لفكرة جيدة بالتأكيد فقدان الوزن والبقاء في حالة جيدة، ولكن التمرين قد يكون مملاً لبعض الأشخاص. والأسوأ من ذلك، يمكننا التوقف بعد فقدان الاهتمام، لا نرى نتائج كافية أو لا يمكننا التفكير في الأمر. يسمى Sweatcoin ويريد إجبارك على التحرك والحفاظ على صحتك من خلال حافز مالي. في كل مرة تنهض فيها من الأريكة لتقفز على دراجة peloton الخاصة بك أو تمشي بسرعة مع كلب أو تغادر المنزل فقط، فسوف يتبع Sweatcoin حركتك ويطلق التطبيق الخاص بك.

Sweatcoin هو تطبيق للجوال يتتبع حركتك على مدار اليوم ويحول الخطوات التي تأخذها إلى المال. المفهوم هو تحفيزك على النزول من الأريكة

، وترك المكتب في العمل والخروج. Sweatcoin لا يساعدك فقط على الشعور بتحسن، بل يبدو أفضل وأكثر صحة، ولكنه يأمل أيضًا في وضع بضع دولارات إضافية في جيبك.

 أين يمكنني الحصول على Sweatcoin؟ 

متاح على الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة. وهي متوفرة لنظامي iOS و Android ، وكذلك لـ Apple Watch.

 ما الأجهزة التي يدعمها Sweatcoin؟

تم تطوير Sweatcoin للاستخدام مع أجهزة iPhone و Apple Watch من جانب Apple ، على الرغم من أن الأجهزة التي تحتوي على iPhone 5s أو أعلى هي فقط المتوافقة. على Android ، تحتاج إلى هاتف يعمل بنظام Android 4.4 أو إصدار أعلى.

حسنا، لقد قمت بتنزيله. الآن ماذا؟

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin, بعد تنزيل التطبيق المجاني، ستحتاج إلى القيام ببعض الأعمال قبل كسب العملات. يرشدك Sweatcoin خلال عملية إنشاء اسم مستخدم والتحقق من أنه من الجيد أن يعرف التطبيق إلى أين أنت ذاهب وتتبع حركتك دون فتح التطبيق. 

سيطلب أيضًا عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. بعد مراجعة كاملة، يتم فتح التطبيق وستكون جاهزًا للبدء. إذا ذهبت أبعد من ذلك، يمكنك تسلق الخطوات. يعد تغيير الخطوات إلى Sweatcoin هدفًا للأجهزة المحمولة، ولكن بشكل عام، تحصل على Sweatcoin واحدة كل 1000 خطوة. تعتمد القيمة الفعلية للعملة الحقيقية على ما تشتريه والسعر المعني. في الواقع، تبدو بعض الأسعار تعسفية وليست مرتبطة بسعر صرف محدد.

بالإضافة إلى تتبع خطواتك، يعد التطبيق مستودعًا لكل ما تقدمه Sweatcoin. في التطبيق، يمكنك معرفة عدد Sweatcoin الذي تحتاجه لشراء كتب صوتية، أو الحصول على ائتمان من Amazon ، أو حتى الحصول على غرامة قدرها 1000 دولار على Delta Airlines أو iPhone 8. Plus ،

يوفر التطبيق محفوظات من منتجاتك التي تم شراؤها مع Sweatcoin ، يخبرك بكيفية استخدام أصدقائك للبرنامج ويمنحك خيار الترقية إلى خطة مدفوعة.

ما الذي يمكنني شراؤه باستخدام Sweatcoin؟

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin, بمجرد حصولك على Sweatcoin الكافي للشراء، يمكنك الذهاب إلى سوق Sweatcoin في التطبيق لمعرفة ما يمكنك شراؤه. في وقت كتابة هذا التقرير، كانت الخيارات تشتمل على كتب صوتية، قمم ضغط رجالية، iPhone 8 وتلفزيون Samsung منحني. ستجد أن جميع الخيارات لها أسعار مختلفة، حسب تكلفة المنتج. هل تريد 1000 دولار نقدًا على PayPal؟ يكلف 20،000 Sweatcoin.

 تبلغ تكلفة بطاقة الهدايا من 50 دولارًا أمريكيًا من Sweatcoin ، ما هي الأنشطة التي يمكن أن يتعقبها Sweatcoin؟ حاليًا، يراقب Sweatcoin خطواته فقط. إذا تابعت حركتك أثناء السباحة أو كنت ترغب في ممارسة أنشطة أخرى، فأنت محظوظ. هل تعمل في الداخل؟ ليس رسميا.

 ولكن، كما اكتشفت، لم يدرك التطبيق عمومًا أنه لم يكن في منزلي وكان يتعقب حركتي بشكل مستقل. لذلك، هناك احتمال أن يكون لديك بعض الخطوات الإضافية المسجلة.

ما هي ترجمة الخطوات في Sweatcoin؟

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin, إذا كنت تبحث في الإنترنت، يمكنك الحصول على بعض الإجابات. ومع ذلك، بناءً على تجربتي مع التطبيق، تفوز على Sweatcoin بخطوة واحدة كل 1000 خطوة. (رصيد الصورة: Shutterstock) بالإضافة إلى ذلك،

وفقًا لخطة الحركة الأساسية، يمكنك أن تكسب 5 Sweatcoin فقط يوميًا وما يصل إلى 150 Sweatcoin شهريًا. إذا كنت تريد كسب المزيد من Sweatcoin يوميًا، يمكنك الاشتراك للحصول على أسعار صرف أفضل وفقًا لخطواتك والقدرة على زيادة Sweatcoin يوميًا.

هل هناك حساب مدفوع؟ حقا؟

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin, قليل حتى. وهنا يصبح الأمر أكثر تعقيدًا قليلاً. عندما تقوم بالتسجيل في Sweatcoin لأول مرة، يكون لديك تلقائيًا حساب Movedor يمكن استخدامه إلى الأبد. ومع ذلك، يمكنك كسب ما يصل إلى 5 من sweatcoins يوميًا و150 من sweatcoins شهريًا. إذا قمت بتشغيل أكثر (ولماذا أنت؟)، فلن تتمكن من كسب المزيد من Sweatcoin حتى الشهر المقبل. إذا كنت تريد حقا iPhone 8 باهظ الثمن أو ترغب فقط في زيادة Sweatcoin ،

فأنت بحاجة إلى التبديل إلى خطة مدفوعة. تسمى أدنى خطة مدفوعة الأجر Shaker ، والتي تتيح لك كسب حتى 10 sweatcoins في اليوم أو 300 sweatcoins في الشهر. يكلف 4.75 Sweatcoin شهريا.

إذا اتبعت خطة Quaker ، فستكسب 15 sweatcoin يوميًا و450 sweatcoin شهريًا، ولكنها تكلف 20 sweatcoin شهريًا. تكلف خطة الكسارة 30 sweatcoin شهريًا وتتيح لك كسب ما يصل إلى 20 sweatcoin يوميًا و600 sweatcoin شهريًا.

 Plus: أفضل ساعة رياضية – تقييمات GPS تعمل نعم، أنا أفهم: يمكنك الدفع مقابل خطتك المدفوعة باستخدام Sweatcoin ، التي أنشأتها التجوال. لذلك، إذا كنت على وشك التنقل، فإن أي خطة مدفوعة تتيح لك الحصول على المزيد من Sweatcoin يوميًا وشهريًا لا تزال مجانية. لا تنس، مع ذلك، أن هذا العرق سيتم تحويله إلى أموال حقيقية، بحيث تخسر بعض المال في المعاملة.

لا يقدم Sweatcoin خطة تسمح لك بدفع أموال حقيقية مقابل خطط خطوة بخطوة حتى تتمكن من المشي.

هل يمكنني إرسال Sweatcoin إلى الأصدقاء أو العائلة؟

 تطبيق الربح من المشي Sweatcoin, التحدي. في التطبيق، هناك خيار “إرسال إلى صديق”. حدد الشخص الذي تريد إرسال بعض أو كل sweatcoins الخاص بك. يتلقى هذا الشخص ائتمانًا لهذا المبلغ ويمكنه استخدام Sweatcoin كوحدة واحدة. ماذا لو كنت أرغب في التنافس مع الأصدقاء والعائلة؟ أنا أذهب وراء هذا.

 هناك ميزة في تطبيق Sweatcoin تتيح لك متابعة أصدقائك وعائلتك وإنشاء لوحة معلومات لمعرفة من الذي يقوم بأفضل عمل للحفاظ على صحتك.

كيف تتبع حركتي وتتبعني طوال اليوم؟

لتتبع حركتك، يحتاج Sweatcoin إلى الوصول إلى وظيفة GPS ومقياس التسارع على هاتفك الذكي أو Apple Watch.

يجب أيضًا تكوين التطبيق لتتبع حركتك، حتى إذا لم يكن مفتوحًا. هذا يمكن أن يؤثر على عمر البطارية. ماذا عن عمر بطارية هاتفي؟ هذا يمكن أن يكون مشكلة.

 تطبيق يتتبع تحركاتك طوال اليوم من خلال نظام تحديد المواقع ومقياس التسارع سيء للغاية بالنسبة للبطارية. يحذر Sweatcoin من أن التطبيق سيؤثر بشكل خطير على البطارية إذا سمحت له بتتبعك. خلال فترة وجودي مع التطبيق، نفدت بطاريتي بسرعة كبيرة. 

وفر الكثير من المقاومة على هاتفك الذكي عند تنشيط Sweatcoin. هل هناك أي آثار مهمة على الخصوصية هنا؟ ليس الجميع يحب أن يتبع في كل مكان … يذهبون. ولسبب وجيه.

ماذا تفعل Sweatcoin مع كل هذه البيانات؟ أين تذهب البيانات؟

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin, في سياسة الخصوصية الخاصة به، ينص Sweatcoin على أنه يمكنك تعطيل تتبع الموقع إذا كنت لا تريد أن يتم تتبعك. ومع ذلك، في هذه الحالة، لا يمكن استخدام التطبيق وانتهاء تجربة Sweatcoin. تتناول السياسة أيضًا الاستخدامات المتعددة لمعلوماتك الشخصية، بما في ذلك موقعك وكيفية استخدامك للخدمة: يمكن استخدامها لتسويق خدمات الأعمال لك وتشغيل السوق و “الاحتيال المشتبه فيه أو أي نشاط إجرامي آخر”.

تنص سياسة خصوصية Sweatcoin على ما يلي: “نحن نحرص على حماية الصناعة من جميع بياناتنا ومنع الوصول غير المصرح به أو الاستخدام غير القانوني”. “تتم معالجة جميع البيانات الشخصية التي نقوم بتخزينها ومعالجتها بشكل صحيح وفقًا لأنظمة حماية البيانات المعمول بها.” نعم، هناك بعض المخاوف المتعلقة بالخصوصية هنا. ولكن إذا كنت تريد استخدام كل ما تقدمه Sweatcoin ، فقد يكون الأمر يستحق ذلك.

 يمكنك التداول تدريجيا باستخدام عملة مشفرة مجانية. في انتظار الانتقال مع blockchain ، يستغرق بعض الوقت. هناك سوق خاص لبيع وشراء Sweatcoin. إذا قمت بتشغيل الكثير، فإن التطبيق يعد بـ “الدفع” لكل خطوة. كما ترون، هذا ليس بالأموال الحقيقية، ولكن يتم المطالبة به كمكافأة بعملة يمكن استبدالها بالمنتجات والخبرات. 

علق المطور Sweatco Ltd أن التطبيق يستخدم مقياس التسارع وبيانات GPS للهاتف الذكي لتتبع موقع المستخدم – حسناً، يمكن أن يكون هذا مخيفًا إلى حد ما. بهذه الطريقة.

يمكنك حساب الخطوات التي تتخذها عند فتح التطبيق ويصبح عملة SWC. ومع ذلك، فليس من السهل: 1000 خطوة خارجية بقيمة 0.95 دولار لكل SWC. هذا يعني أنك تحتاج إلى المشي كثيرًا لحساب كمية جيدة. وفقا للتطبيق Sweatcoin هو التطبيق الرائد للصحة واللياقة (متاح لأجهزة iPhone و Android) والذي يدفع مقابل مكافآت التشفير والمشي. من خطواتك اليومية، مثل المشي إلى الماراثون، تعتبر هذه الخطوات ذات قيمة. أكثر من 39،000،000 المنشآت لديها قيمة Sweatcoin عالية. السوق ينمو بسرعة مع العروض اليومية الجديدة. 

عليك أن تغادر المنزل لكسب المال يقول التطبيق أنه لا يمكنك كسب هذه العملات إلا إذا غادرت. من الناحية النظرية، لا يتم حسابها إذا مشيت في غرفتي، على الرغم من أن التطبيق على هاتفي يبدو أنه يحسب الخطوات حتى في شقتي. على الأقل هذا شيء.

النسخة المدفوعة أفضل من الإصدار المجاني. هناك سبب آخر وراء وصولك إلى جدار تحفيزي في التطبيق وهو أن الإصدار المجاني يحدك من عدد العملات التي يمكنك الفوز بها في غضون خمسة أيام فقط. ومع ذلك، يمكنك كسب المزيد عندما تكون مستعدًا للعب،

حيث يتأرجح البعض منهم شهريًا للوصول إلى أعلى المستويات وجعل العرق مولحًا، ويتطلب حقًا بالنسبة له أو أي جهاز لياقة بدنية وضعته في عينيك. يخطط مؤسسو Sweatcoin لاستخدام التمويل للتوسع خارج أسواق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

تطبيق الربح من المشي Sweatcoin
تطبيق الربح من المشي Sweatcoin

الولايات المتحدة الأمريكية إلى البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية، ثم إلى أوروبا وآسيا القارية. وقال فومي نكو: “إننا نعمل على تغيير القيمة التي تُعطى بشكل أساسي للصحة واللياقة ولحفز الناس عش حياة أفضل. 

يمكن لأي شخص يرغب في مراجعة التطبيق تنزيله على iOS أو Google Play والحصول على حقوقه. يوفر التطبيق عملة رقمية في مقابل المشي والتمارين. يعمل مثل هذا: تسجيل المستخدمين وربط بيانات الصحة واللياقة بالهاتف الذكي والموقع GPS في التطبيق.


يتعقب التطبيق عدد الخطوات التي تتخذها يوميًا ويكافئك بمبلغ “مكتسب” بشق الأنفس استنادًا إلى تحركاتك. لكل 1000 خطوة مسجلة.

يدفع التطبيق 0.95 في “عملات اللحام”. يمكن للمستخدمين في وقت لاحق استبدال هذه العملات المعدنية بمعدات التمرينات والدورات التدريبية وبطاقات الهدايا وغيرها الكثير.

عروض أخرى تكسبها مقابل كل زيادة تكسبها. الذهاب ممارسة، والعمل، واتخاذ الكلب خارج. هل انت ذاهب الآن يمكنك الفوز. يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق دعوة أصدقائك للاشتراك قم بدعوة 30 صديقًا إلى تطبيق SWC وسوف يتأهلون تلقائيًا للحصول على مكافآت التأثير. عند الموافقة،

سيكون لديك حق الوصول إلى صفحة مكافأة خاصة داخل التطبيق. دخل سلبي إضافي كبير.  التثبيت. يوفر هذا لمركز SWC عددًا كبيرًا من المستخدمين لعملته المشفرة. أفضل ساعة مثبتة لـ Apple Watch. احصل على أقصى استفادة من Apple Watch من خلال كسب مكافآت لتتبع عملك.

روابط تحميل تطبيق sweatco

(تحميل التطبيق) (للايفون) (للأندرويد)

أقرأ أيضاً: ربح البيتكوين Bitcoin أفضل موقع لربح عملة بيتكوين مجانا 2021