تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اختراق اي موقع 2022
تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اختراق اي موقع

تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اختراق اي موقع , في هذه الأوقات أصبح اعتمادنا على التكنولوجيا للادارة اعمالنا اليومية أمر لابد منه , وكلما زاد اعتمادنا على التكنولوجيا اصبحت انتهاكات البيانات الخاصة بنا اكثر خطر علينا , بحيث هناك العديد من المواقع التي تستطيع بالفعل اذا قمنا بالدخول .

اليها ان تحصل على معلومات خاصة بنا بسبب تسجيل عبر هذا الموقع بحساب الجيميل , ونحن لا نعلم اذا كان هذا الموقع صادق او تم تسريب معلومات عن طريقه ام لا , حيث يحصل اغلب المتسللون على هذه المعلومات من خلال استغلال الثغرات الامنية في البرامج او في المواقع , لذلك دائما يتسائل كثير هل تم اختراق حساب البريد .

الألكتروني الخاص بي , اذا لم تقم باجابة نفسك فسوف تتعرف معي اليوم على هذه الاجابة التي سوف تخبرك ما هي رؤوس الخيط التي سوف تحصل عليها و تتاكد أنك اذا قام احد المتسللين اختراق البريد الالكتروني الخاص بك .

او لا , يرغب دائما الكثير بالتحقق من هذه الامر ولكن الاكثر لا يعلم كيفية التحقق وكيف يمكن معرفة أمان الموقع , احيانا ترغب في التحقق من واحد او أكثر من هذه المواقع للحصول على اجابه نهائية وهناك حددت طرق للتحقق .

من هذه المواقع وذلك من خلال عدة امور سوف اخبرك عنها الان سوف تعلم اذا كان هذا الموقع صادق ولا يتواجد بداخله انتهاك الخصوصيه , ولكن أكثر المواقع التي تقوم بانتهاك الخصوصية والسرقة البيانات هي المواقع التي .

تتطلب منك فقط بريدك الالكتروني الخاص بك والباسورد , والمواقع الاخرى التي تتطلب البريد الالكتروني والعنوان ورقم الهاتف وايضا المدينة التي تقيم بها و بطاقة فيزا كارد اذا كنت تتواجد او تمتلك هذه اكثر المواقع هي صادقة بالفعل ولا يمكن لها انت تقوم مثل هكذا عمل .

تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اختراق

اهم المواقع التي سوف تخبرك اذا كان بريدك الالكتروني الخاص بك مخترق او تم اختراقها تابع

1_ موقع Have Benn Pwned لمراقبة بريدك الالكتروني من الخروقات :  يعد من افضل واقوى المواقع التي تستطيع من خلاله فحص البريد الإلكتروني الخاص بك ومعرفة اذا كان قد تم اختراق بياناتك او تم تسريبها و ويعد هذه الموقع من اكثر المواقع الرهيبة التي يعمل بشكل رائع جدآ , وسوف تندهش منها , وهو موقع مشهور جدآ.

منذ عام 2012 ويعمل حتى هذه اللحظة بشكل رائع , كل ما عليك دحال بريدك الالكتروني الخاص بك وسوف يخبرك اذا كان هناك اي خروقات لبريدك الالكتروني يمكنك البدء بالعمل من خلال هذه الموقع مباشرة تستطيع الدخول اليه من هنا .

2_موقع BreachAlarm لمعرفة اذا تم اختراق ايميلك : كل ما عليك هو وضع عنوان بريدك الإلكتروني الخاص بك على هذا الموقع سوف يرسل لك رساله بريد الكتروني تحتوي على جميع النتائج التي سوف يخبرك بها هذا الموقع و يعد من أكثر المواقع الشهيره , يطلب منك أيضا التحقق من انك انت مالك هذا البريد الالكتروني بالفعل لديك الخيار لتفعيل الموقع البريد الإلكتروني الخاص بك فيهم مجانا رابط الموقع من هنا .

3_ موقع Firefox Monitor للكشف اذا تم تسريب معلوماتك الشخصية عبر بريدك الالكتروني : يقوم هذا الموقع بعرض المعلومات المتعلقة بالانتهاكات على الشاشه مباشره بعد ان تقوم بادخال البريد الإلكتروني الخاص بك ويوفر موقع طريقة لأخبارك اذا تم اختراق بريد الإلكتروني الخاص بك عبر انشاء حساب عليه ويمكنك مراقبة .

عنوان بريدك الالكترونية وايضا تستطيع مراقبة عناوين متعددة من البريد الالكتروني و تستطيع الحصول على اشعار اذا تم هناك حاله اختراع اثناء التصفح او تنزيل التطبيقات , تستطيع الدخول الى الموقع مباشرة من هنا

4_ موقع lnoitsu لتحليل خرق عنوان البريد الالكتروني : اختصاص هذا الموقع يقوم بتحليل البريد الالكتروني ويخبرق عن الخروقات التي حصلت , وما هي مصادره واستخدامه سهل وبسيط فقط ادخال البريد الإلكتروني .

الخاص بك و وسوف يكشف لك اذا تم اختراقه أم لا سوف تجد جميع النتائج على الصفحة الخاصة في الموقع كل ما عليك هو الدخول الى الموقع والتسجيل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك وتكتشف مباشرة الخروقات من هنا .

5_ موقع Password Checkup هي إضافة من جوجل تعلمك باي موقع تم تسريب معلوماتك : يقوم هذا الموقع عند فحص كلمات المرور بواسطة جوجل عبر متصفح جوجل كروم وهو ليس موقع يجب عليك التسجيل .

عبر بريدك الالكتروني حتى يتم فحص الخروقات بلهو امداد ينبهك الانتهاكات التي حصلت على الموقع الذي تزوره و سوف يخبرك تلقائيا انك بحاجة الى تغيير كلمة مرور البريد الإلكتروني الخاص بك وانا اعلم بان هناك خروقات حصلت يجب عليك تنفيذ هذا الامر من جوجل فورا , يمكن الدخول من.

تعرف اذا تم تسريب معلومات عن ايميلك والباسورد الخاص بك في حالة اي موقع

مواضيع قد تعجب بها ايضا : 

اقوى موقع لربح عملة البيتكوين شهريا 200$ موقع خرافي لا يعرفها العرب

طريقة الحصول على فيزا كارد مشحونة مجانا تطبيق خرافي يخمن عشرات البطاقات المجانية
تحميل لعبة كلاش رويال Clash Royale اخر اصدار للاندرويد جديد 2020
حقائق لا تعرفها عن لعبة ببجي PUBG اللعبة الأشهر في العالم حاليا