تعرف على تحديث واتساب الجديد وابرز مميزاته تحديث 2022
تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب الجديد، كلنا يعلم ان تطبيق واتس اب هو من اقوى واحدث البرامج والتطبيقات الموجودة بالنسبة لوسائل التواصل الاجتماعي بل هو يعد الاقوى من حيث عدد مستخدميه في العالم.

لذلك في كل فترة من الفترات يجب تحديث هذا التطبيق لان تحديثه يؤدي الى زيادة عدد خدماته وربما هناك بعض المشاكل فان  صانعوا هذا التطبيق يتلافون المشاكل بل يضيفون اليه بعض المميزات الجديدة.

بل ان ايضا تطبيق واتس اب هو الاشهر والانجح بالنسبة لبقية تطبيقات التواصل الاجتماعية الاخر  وهو ما يجعل الجمهور دائما ينتظر التحديثات هذه التي تطرأ عليه في كل فترة ولذلك نجد ان تصدر تحديث واتس اب الجديد 2022 محركات البحث خلال هذه الفترة هو كبير جدا ويعبر عما يرغب به مستخدموه تحديث واتساب الجديد.

طريقة تحديث واتس اب الجديد 2022

تحديث واتساب الجديد
تحديث واتساب الجديد

تحديث واتساب الجديد، ان طريقة تحديث واتس اب الجديد هي طريقة سهلة وبسيطة ولا تكلف شيئا وهو وهو ظل تطبيق مجاني لذلك كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية من اجل تحديثه وهذا التحديث طبعا في 2022.

الانتقال الى متجر بلاي ومن ثم النقر على الدائرة الخاصة بالملف الشخصي لديه المستخدم والتي تتواجد في اعلى الصفحة بعد ذلك تقوم بالذهاب على ايقونة ادارة التطبيقات والاجهزة وتجد ذلك في setting الذي هو في الاعدادات بعد ذلك يتم اختيار قائمة ادارة ليقوم باختيار واتس اب ثم بعد ذلك تستطيع اختيارة ايقونة التحديث وهي تكون موجودة ظاهرة بعد ذلك تتم عملية التحديث بصورة صحيحة دون اية اخطاء.

شاهد ايضا

أفضل واتساب بلس معدلة | واتساب جي بي واتساب الذهبي بميزات رهيبة 2022

طريقة فك الحظر عن رقمك في واتس اب WhatsApp طريقة جديدة ومضمونة 2022

مميزات تحديث واتس اب الجديد 2022

تحديث واتساب الجديد، اولا امكانية وضع اي محادثة غير مرغوب فيها داخل ملف الارشيف. والذي سيظهر امام المستخدم. لكن بالنسبة لي الواتساب القديم كانت. الميزة غير متواجدة وهي غير موجودة في النسخة القديمة لذلك كان على المستخدم ان يقوم باستعادة المحادثة المأرشفة من داخل الاعدادات.

ثانيا وجود خاصية تفعيل الرسائل ذاتية الاختفاء. فبعد اجتياز اسبوع او حسب ما يتم تحديدها سيستطيع تلقائيا حذف اي وسائط او محادثات يريد اخفاءها المستخدم.

تحديث واتساب الجديد، ثلاثة امكانية تفعيل ميزة التفاعل على الرسائل بري اكت. هذه الميزة تدعم فكرة التواصل الاجتماعي بصورة أكبر وبشكل افضل ايضا هناك خاصية تجعل من المستخدم باستطاعته التعرف على ان جهة اتصال اخرى قامت بعمل سكرين شوت.

خامسا امكانية اختيار المستخدم السرعة التي يريد بها تشغيل المقطع الصوتي. فهنا حوالي ثلاث سرعات في التحديث. الجديد لواتساب والان الميزة الاخيرة هي ميزة جديدة ومميزة وهي عبارة عن امكانية مشاهدة جزء من الفيديو دون ان يتم فتحه بصورة كاملة.

في ختامنا لمقالنا هذا نرجو ان نكون قد وفقنا في شرح مميزات واتساب الجديد وكيفية تحديثه وما هي مميزاته. تحديث واتس اب الجديد لسنة2022 يبدو ان التحديثات الجديدة قد تلقى رواجا وترحيبا من قبل جميع المستخدمين لذلك لا تنسوا تنزيل التحديث هذا اذا كنتم من مستخدمي تطبيق واتساب.

رابط تحميل وتحديث واتساب هنا.