تغير الخط برامج تستطيع من خلاله تغير الخط على الهاتف بسهولة 2022
تغير الخط افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله تغير الخط على الهاتف و على تطبيقات التواصل الاجتماعي

تغير الخط تعتبر الخطوط أهم جزء عند كتابة الملاحظات أو المستندات أو الرسائل ، لأنه عند تدوين الملاحظات والمستندات ، تعتبر الخطوط الجميلة عاملاً يجذب الناس لقراءتها ، وكذلك عند استخدام المواقع والشبكات الاجتماعية.

قد يجد معظم المستخدمين أن الخطوط القياسية كافية وجذابة ، لكن المستخدمين الآخرين يفعلون العكس. لذلك ، على سبيل المثال ، لجأ إلى تغيير الخط على Facebook.

كيفية تغيير الخط على برنامج Facebook ومواقع الاتصال الأخرى:

استخدم إعدادات الجهاز: أسهل طريقة لتغيير الخط على Facebook وجميع مواقع التواصل الاجتماعي هي تغيير الخط بالكامل على الجهاز. قامت بعض الشركات المصنعة للهواتف المحمولة بتثبيت أنواع معينة من الخطوط مسبقًا على أجهزتهم.

يمكنك أيضًا تنزيل المزيد من الأنماط عبر الإنترنت ، وتغيير الخط من خلال زيارة الإعدادات والعرض ثم سيتم عرض نمط الخط والنمط المثبت على الجهاز. يمكنك اختيار أي نمط ثم اختيار حجم الخط الذي تريده وبعد ذلك سيتم عرض جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك (مثل الرسائل النصية والقوائم وشريط الحالة وجميع التطبيقات المثبتة على جهازك) بأسلوب جديد.

تغير الخط برامج تستطيع من خلاله تغير الخط بشكل سهل على هاتفك

استخدام الموقع: يرغب بعض المستخدمين في تغيير الخط المستخدم لكتابة منشورات أو حالات على شبكات اجتماعية معينة دون تغيير خط الجهاز تمامًا ، لذلك يلجأون إلى بعض المواقع الخاصة التي تتيح لهم تعديل الخط ، مثل تمييز بعض الكلمات أو الكتابة بخط مائل أو ضع الخط أسفل الكلمة ، في المنتصف أو حتى قم بتغيير لون الخط.

لكن اليوم سوف نقدم برامج خاصة لمستخدمين هاتف اندرويد, بحيث سوف نستعرض لك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تستطيع بسهولة من خلاله بسهولة تغير الخط على جميع برامج التواصل الاجتماعي.

مواضيع ذات صلة.

كيفية تغير الخط على متصفح جوجل كروم لجميع الهواتف

كما ذكرت ، يمكنك تغيير الخطوط على هواتف اندرويد و الايفون بعدة طرق. يمكن تطبيق بعضها على الهاتف بدون عمل روت. بعضها يحتاج إلى عمل روت ، ولكن حتى لا نتلف هاتف أي شخص ، سنكتفي بشرح الطريقة الصحيحة التي لا تتطلب السبب الجذري ، وأنا شخصياً أعتقد أنها مناسبة وكافية ، لا تحتاج إلى أي شيء ، ولتمديدها ، فلنبدأ للتو.

الطريقة الأولى: عبر الهاتف نفسه يحتوي نظام اندرويد على العديد من الخطوط القياسية المحدودة التي أضافها المطورون ، يمكنك الاختيار بسهولة بين هذه الخطوط ، على سبيل المثال ، يمكنك الانتقال إلى إعدادات هاتف اندرويد ثم الانتقال إلى “عرض وحدد نمط الخط “، هنا ، I Friends From ، سيظهر لك قائمة بالعديد من الخطوط.

تغير الخط برامج تستطيع من خلاله تغير خط هاتفك بدون روت

بعد البحث ، يمكنك بسهولة التجربة ومعرفة أن أجهزة الايفون يجب أن تقوم بتنزيل تطبيقات خارجية لأنها توفر فقط وظيفة تغيير حجم الخط.

الطريقة الثانية: استخدام تطبيق خارجي الآن ، نستمر في استخدام أسلوب شخصي المفضل لدي ، وهو استخدام تطبيق خارجي لتغيير الخط على هواتف اندرويد و ايفون بعد البحث وجدت العديد من التطبيقات الممتازة التي تستطيع بسهولة من خلاله تغير الخط.

GO Launcher هذا التطبيق الممتاز هو أحد أكثر التطبيقات شيوعًا لتغيير خطوط الهاتف ، حيث يحتوي على عدد كبير من الخطوط المتاحة لك لاستخدامها بدلاً من خطوط الهاتف الافتراضية.

ما عليك سوى فتح هذا التطبيق بعد تثبيت التطبيق. التطبيق وحدد “أدوات” في التطبيق ، حدد “التفضيلات” ، حدد “التخصيص” ، وأخيراً حدد “المصدر” ، في “أصدقائي” ، حدد السطر المطلوب ، سيكون على الهاتف تمت الموافقة عليه دون تدخل.

iFont ، أحب هذا التطبيق حقًا ، لأنه مخصص لتغيير الخطوط على هواتف اندرويد التطبيق يحتوي على عدد كبير من الخطوط الجميلة.

بعد تثبيت التطبيق ، كل ما عليك فعله هو اختيار الخط المطلوب. التطبيق سيتم تنزيل البرنامج وتثبيته. لا يتم إجراء أي عمليات على الهاتف افتراضيًا. التطبيق فريد من نوعه وله سمعة كبيرة وعدد كبير من التنزيلات.