تقوم شركة Huawei بتثبيت 70 تطبيق وتسبق هواتف Android الخاصة بـ Google
تقوم شركة Huawei بتثبيت 70 تطبيق وتسبق هواتف Android الخاصة بـ Google

تقوم شركة Huawei بتثبيت 70 تطبيق الخاصة بـ Google وتسبق هواتف Android , قررت شركة Huawei حصر 70 برنامج Android شهيرًا من شاشة Play على ترقيات هواتفها الذكية. محرومة من برامج Google وعروضها ، فإن التقسيم الفرعي الثاقب سيقود إما قصة من الخيارات الخاصة به ، والتي تقدمها Huawei Video إلى مستخدميها..


تخطط شركة Huawei لتوظيف 70 حزمة من حزم Android مسبقًا على متجر Play Store للهواتف الذكية ذات الأمعاء الغليظة والديون الخلوية من Google ، وفقًا لما ذكره زملاؤنا في Mobiltelefon في 6 .

فبراير. يبدو أن وسائل الإعلام حضرت عرضًا تقديميًا من Huawei في الكاميرا لصحفيي إيست أنجليكا. ل. الى. قامت المصنّعات بتفصيل تدابير الألعاب مثل الاتفاق في المنزل بموجب مرسوم من دونالد ترامب في مايو 2019.

وبالتالي ، ستقوم Huawei بتطويق عدد كبير من البرامج الشهيرة مسبقًا. من الواضح أن هذا الوصف يهدف إلى تحييد نسيان ملجأ Play. ترغب Huawei في اختبار المستخدمين العاديين للموافقة بجد على الحزم المفضلة .

لديهم ، والتي من المفترض أن تكون عبارة عن انزلاق قابل للكسر عن طريق إصلاح ملف APK أو معرض التطبيقات ، وهي فرصة لفريق Google. من الواضح ، أنها ستظل مستدامة لتحديد برامج إضافية.

في حرارة قمرة القيادة الخاصة بك سوف تدفع ، ل. الى. سيتم تسجيل رقم تسجيل البرامج التي سيتم إعدادها مسبقًا على هاتفك المحمول من Huawei. ستستقر المستعمرة على تفضيلات المستهلكين ، وفي نحت أي من الحزم.

سيتم تجميعها بسبب الغياب على هواتفها ، فإن الماسون يعتمد بدرجة كبيرة على zootaxis التي أنشأتها Google Play keep. على وجه الحصر ، لا ينبغي السماح لشركة Huawei بتكتل بعض التطبيقات الأمريكية المشهورة جدًا ، حيث يرافق fb أو WhatsApp العقوبات.

تقوم شركة Huawei بتثبيت 70 تطبيق وتسبق هواتف Android

سيخصص المتجر الصيني للمستخدمين خيارات الصينية لعمل Google. على افتراض أن أعجوبة ، هذه الضرورات ستكون محددة سلفا من ل. الى. نشاط مكافئ من حزم Android الأكثر شعبية في منطقتك. سنجد فيديو Huawei خاصًا عند استئجار YouTube .

الجميع يعلم بان الحرب ضد شركة هواوي ما زالت مفتوحة , وخصوصا بعد الحرب التجارية بين بكين وواشنطن , ولكن حتى الان لم تفعل شركة هواوي وتأخذ كل شي على محمل الجد , الا انها قامت بالتعامل مع متاجر اخرى .

لعرض تطبيقاتها الذكية , بعيدآ عن متجر ابل , وهذه السبب يجعل شركة جوجل من حذف جميع التطبيقات التي هي خاص بها من أنظمة هواوي الجديدة , وجميعنا يعلم بأن أصبح لدى شركة هواوي القدرة الكافية للتدخل في القوة .

والمنافسة ضد جوجل ولكن بعد اعتراض البعض وموافقة البعض تم تعليق هذه القرار , لتعود الأحداث متسارعة , أكثر من سابقه , لذلك سوف نقرر اليوم لمن الغلبة , وبالتاكيد جوجل هي أكبر الخاسرين لأنها تعلم شركة هواوي قادرة على تخطى هذه الأزمة بدون تاثير , أذا ما رائيك انت ضع لنا تعليق على هذه الخطوة من هواوي .

اسباب الحرب التجارية بين العملاقتين وما هو التأثير على المستخدمين :

النزاع التجاري في واشنطن والتافيتا مشتعل. ونتائجها الأولى متباينة بالفعل. لن يتم تزويد “الهاتف الذكي” الذكي من هواوي بمتطلبات توفرها Google. من بين أولئك الذين سيشترون جهاز Mate 30 أو تعليقه المتقدم Mate 30 Pro ، لا يوجد لحن في خرائط Google أو Gmail أو حتى YouTube. لن يتم تثبيت هذه التطبيقات على .

الموديلات الجديدة من Huawei ، والتي لن يكون لديها برنامج تشغيل Android تم طلبه من Google. سيكون بمقدور مالكي الأجهزة في المستقبل كتابتها إلى ما لا نهاية.

إنها النتيجة العملية الأبدية لتصميم واشنطن على أن الشركة المصنعة للمعدات التي تعرضت للضرب على عدد من اللوحات التجارية الخارجية ضد النوى الأمريكية لم تتوقف عن طرح التكنولوجيا.

استجابةً لهذا السائل ، تعلمت Huawei عملية استنفاد هارمونيوس المنظمة ، atrabilaire لتبادل Android. خاصة في التمثيل ، لن يجهز جهاز Mate 30. يشتهر المفجر ببساطة بترتيب صور عالية الأداء.

وفقًا للمتخصصين ، سيكون لدى المجموعة تجاوز ائتماني لتشغيل عرضها القمعي. شهدت المرتبة الثانية عالمياً مبيعاتها بعيداً عن 16٪ في أوراسيا في الربع الأقل. سيتم طرح مساحة طرازات Huawei الأصلية التي تم التنافس عليها في منافسة جهاز Galaxy الذي رفعته Samsung الكورية الجنوبية في 18 سبتمبر في ميونيخ.

وقال دونالد ترامب إن المفاوضين الأمريكيين وصواني التنقيط من المتوقع أن يحققوا في سبتمبر. هذا لن يمنع القيم الجمركية على منتجات الشاشة الإضافية من الدخول بجدية في المذبحة الشديدة التي وقعت يوم الأحد ، 1 سبتمبر ، وهو غاضب.

اقرا ايضا مواضيع قد تعجبك :

تحميل واتس اب جي بي اخر تحديث GBWhatsapp v8.25 جديد 2020

واتساب WhatsApp يضيف ميزة الوضع المظلم Dark لمستخدمي الإصدار التجريبي على اندرويد

تنزيل واتساب ماكس اخر اصدار v8.30 ضد الحظر WhatsApp MIX 2020