تنزيل تحديث ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese للأندرويد 2022

تنزيل تحديث ببجي الصينية لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية PUBG Mobile Chinese، تعد لعبة ببجي موبايل من أفضل العاب الاكشن التي توجد على متجر جوجل بلاي حيث حصلت هذه اللعبة على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي ويستخدمها أكثر من مليار شخص حول العالم، حيث تعد هذه اللعبة لها شعبية كبيرة في المجتمع العربي والغربي.

بحيث تعد من أفضل الالعاب الفيديو التي يمارس بها اللاعبون يوميا أجمل اوقاتي بحيث هذه اللعبة اخذت عقول الكثير ووصلت بهم إلى مرحلة الإدمان بها، كما هي العادة أي لعبة تحصل نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي يساعد المتطورون ان كان عربي او غربي أجنبي إلى تطوير لعبة مشابها لها أو مبنية على اصدار اخر من اللعبة.


تنزيل تحديث ببجي الصينية

إصدار من لعبة ببجي موبايل الصينية لتصبح اللعبة الثانية بالنكهة الصينية وطبعاً المطورون يعملون دائما إلى إضافة الكثير من المميزات الرائعة التي سوف تجلب الكثير من المستخدمين إلى هذه اللعبة أو أي شيء يقومون في تطويرها، وهذا ما حصل في لعبة ببجي موبايل تحديث ببجي الصينية لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية PUBG Mobile Chinese، تعد لعبة ببجي موبايل من أفضل العاب الاكشن التي توجد على متجر جوجل بلاي بحيث عمل إلى تطوير اللعبة بنسبة كبيرة.

وتمت اضافة العديد من المميزات الرائعة التي لا تتواجد في النسخة الأصلية المتوفرة على متجر جوجل بلاي حيث تعد هذه اللعبة من أفضل العاب الفيديو الشيقة الذي من خلال هذه اللعبة مشكل تحالفت مع اصدقاءك او اصدقائك من التعرف عليهم من جميع أنحاء العالم من خلال هذه اللعبة تستطيع عبرها اللعب اون لاين، ومشاركة اللعب مع أصدقائك.

كما تحتوي اللعبة على العديد من المميزات الرائعة ومن أفضل هذه المميزات التي تتواجد في النسخة الصينية، هو يمكنك الحصول على أي منتج تريده مجانا، بدون دفع اي مبلغ، لعبة ببجي موبايل متواجدة على متجر جوجل بلاي بحيث يجب عليك الدفع.

حيث يتوفر عدد كبير من الألبسة مجانية في النسخة الصينية، وتحتوي على مميزات لا تتوفر في النسخة الرسمية حيث تعمل على الأجهزة الضعيفة بعكس النسخة الرسمية، حيث يتطلب تشغيل اللعبة مواصفات هاتف عالية.

وايضا تتميز بسهولة التحكم في هذه اللعبة الرائعة أكثر من النسخة الرسمية المتوفرة على متجر جوجل بلاي، بحيث يتواجد بها العديد من الميزات الرائعة التي سوف تعجب بها كثيراً، وايضاً يتواجد بها كثرة السلاح والعديد من السكنات المميزة في لعبة ببجي صينية.

وبحيث أي أرض تريد ممارسة اللعب بها تستطيع الحصول على العديد من الأسلحة بها، وخصوصاً في نسخة ببجي صينيه وبحيث يتواجد بها العديد من الميزات الرائعة التي سوف تسهل عليك اللعب من خلالها.


وصف لعبة PUBG Mobile Chinese

سوف تقوم بالنزول في اللعبة سوف يتم نقلك على متن الطائرة أنت وأصدقائك والأشخاص الذي سوف تلعب معهم وايضاً، سوف تقفز على متن جزيرة معزولة يتوفر بها فقط السلاح وعليك الحصول عليها في أسرع وقت ممكن، كي تهزم أعدائك في أرض المعركة.

أرض الملحمة في لعبة ببجي الصينية، عند بداية اللعبة سوف تقفز على أرض الجزيرة المعزولة، وهنا عليك بأقصى سرعة ممكنة البحث عن السلاح والاختفاء تماما حتى تضمن تنقذ نفسك من الأعداء، ما عليك إلا أن تحمل سلاح مدمر تستطيع الوقوف في وجه أعدائكم ثم تبدأ حرب العصابات والشوارع.

وهنا سوف تبدأ بمواجهة جميع الأشخاص على أرض الجزيرة وعليك أن تقاتل ضد الجميع ومن أفضل التكتيكات الحربية التي تتواجد في هذه اللعبة هي مرحلة القنص عن بعد، وتتمركز فوق البيوت أو فوق الجبال وتتمتع باللعب الاكشن الذي سوف تلهو بها بشكل رهيب جدا في هذه اللعبة.


طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الصينية

إذا كنت تمتلك لعبة ببجي موبايل على هاتفك وتريد تجربة لعبة ببجي موبايل الصينية كل ما عليك هو تحميل المتجر الذي سوف اضع لك رابط تحميل واسف على هذا الموقع ومن ثم سوف تقوم بالدخول الى هذا المتجر سوف تجد اللعبة الشاشة الرئيسية لهذا المتجر.


مميزات لعبة ببجي الصينية للأندرويد

  • لعبة إطلاق النار باتل رويال.
  • تتوفر تأثيرات صوتية ثلاثية الأبعاد في اللعبة.
  • تتوفر عدة خرائط متنوعة في اللعبة.
  • تكتسب خبرة في ساحة المعركة الحقيقية على أرض الجزيرة.
  • تتوفر المركبات للبحث عن الأعداء.
  • تتوفر مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية المتطورة.
  • لديه بيئة لعب فريدة وحماسية جدا
  • ميزة الدردشة الصوتية مع الأصدقاء داخل اللعبة.
  • رسومات عالية الجودة HD وجرافيك قوي.

مواضيع قد تعجبك ايضاً:


“رابط تنزيل ببجي الصينية PUBG Mobile Chinese”