تنزيل برنامج تحويل الصور الى نص على كافة أجهزة الكمبيوتر مجانا 2022
تنزيل برنامج تحويل الصور الى نص على كافة أجهزة الكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج تحويل الصور الى نص للكمبيوتر يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة سهلة وسريعة لاستخراج نص من صورة ، فبدلاً من إضاعة الكثير من الوقت ، يسهل الحصول على النص بدلاً من إضاعة الكثير من الوقت ، لذلك سنوفر برنامجًا نصيًا مجانيًا للصور في هذا الموضوع التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كبرنامج مجاني يعتبر Easy Screen OCR أحد أفضل الخيارات لاستخراج النص من جميع أنواع الصور.

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني وسهل الاستخدام يمكن استخدامه لالتقاط لقطات الشاشة واستخراج النص بسرعة من الصور ، فإن Easy Screen OCR هو خيار مناسب تمامًا لك ، اتبع موضوعنا اليوم ، حيث سنراجع كيفية القيام بذلك. قم بتنزيله واستخدمه لاستخراج أي نص من الصورة بسهولة.

في خطوات بسيطة للغاية ، فقط بضع خطوات ، بعد تنزيل برنامج Easy Screen OCR ، يمكنك بسهولة استخراج النص من الصورة الملتقطة على الجهاز واستخراج النص منها.

تنزيل برنامج تحويل الصور الى نص للحاسوب

يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من الخيارات والفوائد. تعلم الفقرات التالية منه وكيفية تنزيله واستخدامه على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول.

خاصية التعرف الضوئي على الحروف للشاشة البسيطة لهذا البرنامج العديد من المزايا ، سوف نتعرف على أهم المميزات من خلال النقاط التالية: البرنامج مجاني وخفيف وصغير الحجم ، بحد أقصى 8 ميجا بايت يحتوي البرنامج على واجهة مستخدم بسيطة للغاية ومناسبة جدًا للمبتدئين. قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا تنفد الموارد.

يحتوي برنامج Easy Screen OCR على إصدار محمول ولا يتطلب أي عملية تثبيت ، لذلك يمكن تنزيله واستخدامه بسهولة على أي جهاز.
يدعم البرنامج عدة لغات من بينها اللغة العربية. دعم استخراج النص العربي من الصور. دعم استخراج النص العربي من ملفات PDF المشفرة.
وظيفة استخراج النص من الصور الممسوحة ضوئيًا ، وهي غير متوفرة في العديد من البرامج المشابهة.

تحميل برنامج Easy Screen OCR يمكنك تحميل البرنامج باتباع الخطوات التالية واستخدامه لاستخراج نص من الصور ، حيث سنتعرف على كيفية تنزيل البرنامج واستخدامه ، وكذلك الإرشادات والرسوم التوضيحية.

اقرأ أيضا:

كيفية تحويل الصور الى نص مكتوب

أولاً قم بتنزيل البرنامج بالضغط هنا. في الصفحة الرئيسية للموقع ، انقر فوق “تنزيل مجاني” لبدء التنزيل على الفور.

بعد تنزيل البرنامج على الجهاز ، انقر فوق ملف التنزيل لبدء التثبيت.

في نافذة التثبيت الأولي ، اضغط على “التالي” مرتين على التوالي ثم انقر فوق “تثبيت” لتثبيت ملفات البرنامج على الكمبيوتر. ف

ي النافذة الأخيرة ، حدد “تشغيل EasyScreenOCR” وانقر فوق “إنهاء” لإكمال عملية التثبيت وتشغيل البرنامج على الفور.

ستلاحظ ظهور رمز البرنامج في شريط الأدوات السفلي بجوار الساعة.

تنزيل برنامج تحويل الصور الى نص على كافة أجهزة الكمبيوتر مجانا
تنزيل برنامج تحويل الصور الى نص على كافة أجهزة الكمبيوتر مجانا

يمكنك النقر فوق رمز البرنامج وتشغيله بالنقر بزر الماوس الأيمن فوق الرمز واختيار Image OCR.

في نافذة البرنامج ، انقر فوق علامة التبويب “صورة” واسحب الصورة وأفلتها في البرنامج. لاحقًا ، سيقوم البرنامج باستخراج النص من الصورة ، وستتمكن من الوصول إلى النص بالنقر فوق علامة التبويب “نص”بحيث يمكنك بسهولة تحديد النص ونسخه بالماوس.

يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لالتقاط لقطات شاشة واستخراج النص من أي مكان تريده. لالتقاط صورة مع البرنامج ، انقر بزر الماوس الأيمن على رمز البرنامج ، وحدد “التقاط” وحدد الموقع الذي تريد التقاطه.

بعد التقاط الصورة ، ستظهر نافذة البرنامج السابقة ، اضغط على مفتاح OCR لاستخراج النص من الصورة على الفور.

يمكنك نسخ النص من خلال النقر على علامة التبويب “نص” والضغط على “نسخ” واستخدامه لنسخ النص بسهولة.