تنزيل متجر AppValley للايفون والايباد مجانا بدون جلبريك 2022
تنزيل متجر AppValley للايفون والايباد مجانا

تنزيل متجر AppValley لجميع أجهزة الايفون والايباد بسهولة إذا كنت ترغب في تنزيل AppValley لأجهزة الايفون وتريد أيضًا معرفة كيفية تنزيل AppValley لأجهزة iOS دون كسر الحماية فهذا يعني أن لديك متجر App Valley الجديد في المكان المناسب والذي يسمح لك بتنزيل برنامج بلس والألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانية.

منذ ظهور برنامج بلس شهد عالم الايفون تطوراً هائلاً برنامج بلس هو تطبيق معدل له العديد من المزايا ويطالب المستخدمون العرب بشدة أن توفر هذه البرامج وظائف ووظائف حصرية.

تميزهم عن غيرهم من الأصدقاء ونظراً لشعبية هذه التطبيقات كانت هناك أيضًا متاجر لتنزيل برامج Plus واليوم هنا سنتحدث عن AppVally وهو متجر باللغة العربية

تنزيل متجر AppValley مجانا

يعد متجر AppVallyتنزيل متجر AppValley أحد أهم المتاجر البديلة لمتجر أبل ستور التي توفرها أبل لتنزيل التطبيقات لأجهزة الايفون والايباد الخاصة بها.

السبب الذي دفع المطورين إلى إطلاق هذا المتجر البديل هو دعم تطبيقات بلس والألعاب المدفوعة غير المتوفرة من خلال المتجر الرسمي يمكنك بسهولة تنزيل برامج فيس بوك بلس أو واتس اب بلس دون فتح جهاز الايفون الخاص بك ويمكن سماع العديد من الأصدقاء يتحدثون عن هذه التطبيقات وتلك.

أهمية لهم، الآن أنت تعرف أين تجدهم. لذلك عندما تريد الوصول إلى هذه التطبيقات بدلاً من البحث المستمر في الإنترنت فإن متجر App Valley يعد حلاً مناسبًا ويمكنك فتح مواقع ويب ضارة يمكنها إتلاف جهازك أو التسبب في اختراق حسابك يجب أن تظل آمنًا وتنزيل AppVally لأجهزة الايفون.

أقرا أيضا:

ميزات AppVally لأجهزة الايفون والايباد:

آلية عمل متجر AppVally تشبه إلى حد كبير آلية عمل أبل ستور فهي تركز على تنزيل التطبيقات الضرورية لجهاز iPhone لكنها لا تتمتع بالمزايا الأخرى المتمثلة في توفير أدوات تسريع الايفون مثل المتاجر الأخرى. لكنك لا تحتاج حقًا إلى هذه الأدوات في المرحلة الحالية.

كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيقات والألعاب المعدلة ومواصلة تحديثها. لذلك يعتبر AppVally أحد المتاجر البديلة الحصرية والمتخصصة. دعونا نتعلم هذا معًا بعض ميزات المتجر القوي.

  • متجر قوي وعالي الأداء: يتمتع AppVally بثبات عالٍ تتوقف جميع التطبيقات التي تزورها فجأة عن العمل وتستمر في العمل بكفاءة دون انقطاع.
  • يمكنك الاستفادة من خدماته حتى لو كان اتصالك بالإنترنت ضعيفًا.
  • تحديث التطبيقات بنقرة زر واحدة: سيعاني المستخدمون في كل مرة يريدون تحديث التطبيقات أو الألعاب على هواتفهم ويحتاجون إلى حذفها وتنزيلها مرة أخرى مما يجعلهم متعبين للغاية ولكن عن طريق تنزيل AppVally على iPhone أنت يمكن تحديث جميع التطبيقات وإكمالها بنقرة واحدة.
  • العديد من التطبيقات والألعاب: يحتوي هذا المتجر على تطبيقات معدلة وألعاب مشهورة يصعب على كثير من الأشخاص الحصول عليها ومن هنا يمكنك البحث في أي تطبيق بأحدث إصدار.
  • مجاني للاستخدام: على الرغم من وجود العديد من التطبيقات نقدًا في اب ستور فإن App Valley Store مجاني تمامًا ويمكنك تنزيل جميع التطبيقات مجانًا دون دفع أي رسوم.

كيفية تحميل متجر AppValley

  • افتح متصفح Safari وقم بتحميل متجر AppValley من الرابط الوصف.
  • الآن ستدخل تلقائيًا إلى صفحة تثبيت البرنامج وتنقر على خيار “تثبيت” في الزاوية اليمنى العليا لبدء عملية التثبيت.
  • بعد النقر فوق الزر “تثبيت” ستظهر نافذة منبثقة تجاهل كل شيء فيها فقط انقر فوق خيار “التثبيت الآن“.
  • الآن انقر فوق خيار “إنهاء” في الزاوية اليمنى العليا لإكمال عملية التثبيت.
  • انتقل إلى شاشة ايفون الرئيسية حيث يمكنك رؤية تطبيق App Valley مثبتًا بنجاح.
تنزيل متجر AppValley للايفون والايباد مجانا
تنزيل متجر AppValley

تنزيل متجر AppValley مع طرق استخدامه

بعد تنزيل AppVally يمكنك رؤية فئات مختلفة مثل “اليوم” و “الألعاب” و “التطبيقات” و “التحديثات” و “البحث“. سنتعرف أكثر على كل دليل والخدمات التي يقدمها لك:

اليوم: يحتوي هذا القسم بشكل أساسي على تطبيقات يومية يختارها المطورون أنفسهم.

قسم التطبيقات المميزة: هذا قسم فرعي من قسم “اليوم” في AppValley. في هذا القسم يمكنك الحصول على تطبيقات رائعة هذه تطبيقات خاصة لأجهزة ايفون الأصلية.

موصى به هذا الأسبوع: هذا القسم هو أيضًا فئة فرعية من قسم “اليوم” والذي سيوفر أكثر التطبيقات الموصي بها للمستخدمين الذين جربوها وصنفوها الأسبوع الماضي.

الألعاب: يعرض هذا القسم أحدث الألعاب الاحترافية التي يمكن تنزيلها على ايفون / ايباد لأنه بدون كسر الحماية يمكنك الحصول على أعلى الألعاب المدفوعة في هذه الفئة.

التطبيقات: يتواجد في هذه الحقل جميع التطبيقات التي تلقت تحديثات في الفترة الأخيرة وينقسم هذا القسم بشكل أساسي إلى فئات فرعية مختلفة مثل برامج بلس والبرامج المدفوعة والتطبيقات الأخرى.

برامج بلس: هذه هي البرامج الشعبية الأولى على منصات التواصل الاجتماعي لذلك قام المطورون بتعديلها وإضافة بعض الميزات الأخرى إليها.
يحتوي هذا القسم على جميع برامج بلس تقريبًا مثل فيسبوك بلس وسناب شات بلس وواتس اب بلس وانستغرام بلس وما إلى ذلك.

تحديث: تحتوي هذه الفئة على أحدث إصدار من التطبيق الذي قمت بتثبيته.

البحث: في هذا القسم لديك شريط بحث للبحث عن التطبيقات يدويًا.

الآن بعد تثبيت متجر التطبيقات هذا يمكنك تنزيل تطبيقات Mod والألعاب الشائعة من عدد كبير من التطبيقات المتاحة دون الدفع نقدًا.