تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد لعام 2022
تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد لعام 2022 , تطبيق الواتساب الاكثر امانه حول العالم . يعد تطبيق واتساب افضل تطبيقات الدردشه حول العالم بحيث استخدمه مليار ونصف المليار شخص , استخدم هذا التطبيق تستطيع من خلال هذا التطبيق اجراء المكالمات الصوتيه مكالمات الفيديو والدردشه .

مع الاصدقاء من جميع انحاء العالم , تطبيق سحب الصور والفيديوهات صوتيه و مشاركه موقعك الخاص مشاركه جهات الاتصال خاصه بك مع جميع اصدقاء حول العالم , يعتمد على هذا التطبيق الكثير من المستخدمين حول العالم بحيث و احيانا يعد من افضل التطبيقات و اهم البرامج التي تتواجد على كل هاتف في وان كانت اندرويد او .

ايفون وتستطيع ايضا تنصيب هذا التطبيق على الجهاز اللوحي الخاص بك او على جهاز الكمبيوتر , كما تعودنا على المطورين الخاصه بالبرامج والتطبيقات والالعاب بانه اي تطبيق او لعبه تحصل على نسبه كبيره من التحميلات على متجر جوجل بلاي يشرع المطورين الاستنساخ نسخه مبنيه على اخر اصدار من هذه اللعبه او التطبيق و اضافه

التعديلات و المميزات الرائعه عليها , وهذا هو الحال مع برنامج واتساب ارقام المطورين في العديد من النسخ المميزات والاسماء ايضا , ولكن تدفع لنا بوجود العديد من المميزات الرائعه على هذه التطبيقات تتواجد عناء النسخه الرسميه الخاصه الصادره من شركه واتساب نفسها , من افضل المميزات التي قام بها المطورون باضافتها على .

هذه النسخه المعدله , هي ميزه اخفاء الظهور , هذه الميزه التي اعجب بها الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون ايضا بحيث لا يمكن لصديقك معرفه اذا كنت انت داخل تطبيق الواتساب اولا بحيث سوف تستطيع من خلال هذه الميزه اخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وتجميد التاريخ , وليس هذا فقط اغنيه الحديد ميزات الرائعه التي .

تمت اضافتها على هذا التطبيق , ولكن ليس هناك حلم يكمل , اصدرت شركه واتساب تحذير هام لجميع المستخدمين هذه النسخه المعدله بانه خصوصيتهم معرض للخطر والتطفل من قبل مجهولين وارسلت التحذيرات لجميع المطورين لهذه النسخ بحيث شركه واتساب واحد من افضل الشركات الذي يكون همه الوحيد هو خصوصيه .

المستخدمين , انزلت شركه واتساب جميع مستخدمين هذه النسخه المعدله حذف هذه النسخ من هواتفهم فاز على خصوصيتهم النسخه الرسميه من متجر سوق بلاي , ولكن جميع هذه التحذيرات باءت بالفشل بحيث زد مستخدمين هذه النسخه المعدله جميع انحاء العالم وخصوصا بان هذه النسخه المعدله تحتوي على جميع اللغات حول العالم.

حيث هي دوله اكثر من 87 لغه مختلفه لهذا التطبيق اللغه الانجليزيه , بعد ياس الشركه , قامت اخره مؤخرا اي حظر جميع النسخ المعدله بحيث اصبحنا يمكن للمستخدمين هذه النسخ من تسجيل الدخول اليها من ما اجبرك كثير على تحميل النسخه الرسميه من متجر جوجل بلاي , ولكن تهدينا بعد فتره قصيره جدا بقيام المطورين باصدار .

نسخه جديده خاصه بالواتساب وبمميزات مختلفه اضافه الكثير من المميزات الرائعه التي لم وقع يوما ان تتواجد على برنامج الواتساب , من افضل هذه المميزات الرائعه التي تمت اضافتها هي امكانيه ترفع حالم الدهاس ثمانيه دقائق .

وايضا ميزه اخرى معجب بها الكثيرين وهي خيار منع حذف الرسائل وايضا تستطيع الرد التلقائي على الرسائل بحال كنت مشغول , وايضا تستطيع تغيير الوان التطبيق ويكون تطبيق والعديد من المميزات الرائعه التي اعجب .

بها ملايين الاشخاص بالعكس تماما ازداد عدد مستخدمين هذه النسخ ويقدر عدد مستخدمين هذه النسخ اكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم , اليوم سوف تشارك معاكم افضل نسخه واتساب معدل وهي نسخه جديده لعام 2020 .

وهي تكمله سلسله واتساب جي بي , هذا الواتساب الذي يلعب من الافضل نسخ الواتساب المعدله بحيث يحتوي على العديد من المميزات الرائعه التي سوف تعجبه وهناك ايضا مميزات اخرى تم اضافته هذا التطبيق ولا توجد هذه .

الميزات على اي تطبيق معدل و ياتي بعد واتساب جي بي هو واتساب الذهبي مع العلم بان نسخه واتساب الذهبي هي اول النسخ التي تم اصدارها النسخه المعدله , هناك العديد من النسخ المعدله و باسماء مختلفه ولكن هذه النسخه من النسخ الرهيبه بالفعل .

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر

مميزات تطبيق واتساب جي بي GBWhatsApp للاندرويد :-

  • امكانيه اخفاء الظهور
  • اخفاء صحين القراءه و اخفاء صحين الاستلام
  • تستطيع تفعيل الرد التلقائي رسائل حبر الفلترات المتقدمه
  • يتواجد في داخله العديد من السمات المتنوعه و الجاهزه
  • استطيع ارسال 90 صوره دفعه واحده بدل من عشره كما كان في السابق
  • امكانيه ارسال فيديو حجمه 30 ميغا بدل من 16 ميغا .
  • تستطيع رفع حاله 7 دقائق على الاقل
  • تستطيع تعديل الالوان على التطبيق بشكل غير محدود
  • اصبح بامكانك ارسال الملصقات ومشاركتها مع اصدقائك اسناب الدردشه
  • التمييز بين الرسائل الجماعيه والرسائل العاديه
  • استطيع قفل الواتس اب بكلمه مرور
  • يمكنك اخفاء المحادثات من الشاشه الرئيسيه تستطيع معينه ان وصايف بدون تحميل داخل المحادثه اخفاء الاسم او التاريخ عند استنساخ رسالتين او اكثر
  • تستطيع تغيير شكل البرنامج و ايقونه البرنامج
  • تستطيع ايضا المكالمات الجماعيه الصوتيه و منها الفيديو ايضا
  • كاميرا المكالمات عن جميع جهات اتصالك او اشخاص محددين
  • يمكنك اخفاء الصحين الازرق الاستلام
  • يمكنك اخفاء جاري الكتابه
  • يمكنك اخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي
  • تستطيع اخفاء انك شاهدت الحاله الخاصه بي صديقك
  • تحميل الحاله الاسطوري وحفظها على الاستديو الخاص بك
  • اضافه الملصقات اخي تطبيقات ورد على متجر سوق بلاي مشاركتها مع اصدقائك
  • تمت اضافه ايقونات ملونه جديده
  • يمكنك تثبيت 30 محادثه في الشاشه الرئيسيه
  • تعطيل فتح المحادثات المخفيه بعد الضغط على كلمه واتساب من خلال الخيار 6.21
  • شركه ترتيب الرسائل حسب الاقدم الاحداث بين عرض الرسائل ما في المجموعه
  • اكيد عند اتصالك بشخص داخل المجموعه اصلاح خطا الايقاف الاجباري في الرد التلقائي

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاخضر لعام 2022

الفرق بين واتساب الرسمي و واتساب جي بي GBWhatsApp

هناك العديد من المميزات التي توجد على ولا توجد على النسخه الرسميه بحيث يمكنك من خلال النسخه المعدله اخفاء بحيث لا يمكن لاحد من معرفه ان كنت متصل اذا كنت داخل التطبيق بين ما فيه الواتساب الرسم لا يمكنك اخفاء الحاله و يمكن ان يجد الشخص من جهه اتصالك موجود داخل التطبيق

تستطيع من خلال واتساب جيبي ارسال الملفات الكبيره الحجم حتى 50 ميجا بدون التقليل من جودتها بينما لا تستطيع ارسال الملفات الكبيره في واتساب الرسمي

تستطيع من خلال واتساب جي بي تغيير حجم الخط ولونه اختيارك اللون المفضل وانا ايضا اكس واتساب الرسمي نوع الخط ولا الالوان ولا حتى حجمه

واتساب الرسمي لاتستطيع تغيير شكل تطبيق والواني واتساب جيبي تستطيع تغيير استايل المختص بالواجهه من خلال مجموعه من الثيمات المتوفره على التطبيق

في واتساب جي بي الخاصه بالشخص وانت تقوم بمحادثه داخل الجروب بين ما لا تستطيع النسخه الرسميه من الحصول على هذه الميزه

واتساب جيبي تستطيع ان تتجاوز الحظر الموجود على الواتساب ويصبح ممكن استخدام الواتساب في اي دوله

ايمن ارسل 90 صوره دفعه واحده بينما لا تستطيع في النسخه الرسميه ارسال اكثر من خمسه صور

يمكنك تشغيل حسابين من خلال واتساب جيبي بينما لا يمكنه النسخه الرسميه

من افضل مميزات واتساب جي بي GBWhatsApp الاصدار الحديث :

اخفاء الحاله متصل الان: يمكنك اخفاء حاله الاتصال بالانترنت استخدام تطبيق جي بي واتساب بحريه بدون معرفه الجميع اذا كنت داخل التطبيق او لا

اخفاء الصحين الازرقك جهات اتصالك والمجموعات حتى وانت تقرا الرسائل بحيث لا يمكن صديق معرفه اذا كنت استلام الرسائل ام لا

اخفاء جاري الكتابه: يمكنك اخفاء جاري الكتابه الحس هل يمكن لصديقك معرفه اذا كنت داخل الصفحه الخاصه به ام لا

في حاله التسجيل: يمكنك اخفاء تقوم بتسجيل مقطع صوتي جهات اتصالك بحيث لا يمكن اذا قمت قد تقوم بالتسجيل ام لا

اخفاء الاشاره الزرقاء عند سماع التسجيل: يمكنك اخفاء اشاره انك سمعت تسجيل المقطع الصوتي عن جهات اتصالك او المجموعات عند فتح الصوت

اخفاء مشاهده الحاله: يمكنك اخفاء الحاله في الواتساب بحيث يظهر اسمك اذا كنت قد شاهدت الحاله

ارسال الملفات: يمكنك ارسال اي ملفات مرفقه

يمكنك ارسال الصور وتسجيل الفيديو بجوده عاليه وسرعه اكبر

يمكنك ارسال صور مقاطع فيديو عاليه الجوده من المعرض او مدير الملفات حتى 50 ميغابايت

ممكن ترسلي ملفات صوتيه او موسيقى من مشغل او مدير ملفات قصر الى 50 ميجابايت

يمكنك مشاركه موقع في نقره واحده مع جميع اصدقائك او جهه الاتصال

يمكنك تحديد الرساله وارسالها الى اكثر من جهه اتصال في نفس الوقت

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر الجديد
واتساب جي بي GBWhatsApp اخر اصدار باللون الاحمر

تنزيل واتساب جي بي GBWhatsApp باللون الاحمر الجديد لعام 2020

كيفيت تثبيت واتساب جي بي GBWhatsApp على هاتفك :

قم بتحميل نسخه واتساب جي بي الاصدار الاخير من هذا الموقع ومن ثم بعد تثبيت هذه النسخه تقوم بفتحها او اذا كنت تمتلك نسخه من قبل وتريد تثبيت هذه النسخه بدل من النسخه السابقه تقوم بعمل نسخه احتياطيه لجميع محادثتك من خلال الذهاب الى النسخه القديمه لتواجد على هاتفك ومن ثم الى خيار اعدادات من ثم الدردشه ومن ثم اعمل.

نسخ احتياطي للمحادثات , بعد تثبيت النسخه على هاتفك تخم الرقم الخاص بك ومن ثم اطلب البن كود وبعدين ادخال البيكون سوف يخبرك تطبيق ربي ان هناك نسخه احتياطيه هل تريد استرجاعها تقوم باسترجاع النسخه الاحتياطيه و هكذا سوف تجد جميع محادثه لك على النسخه الجديده من نسخه واتساب جي بي ومن ثم تبدا انت في التعديل كما تشاء على النسخه من خلال الخصوصيه التطبيق.

مواضيع قد تعجب بها ايضآ :

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2022

تحميل واتساب جولد WhatsApp Gold واخيرآ لجميع الهواتف الذكية جديد 2022

لتحميل نسخة واتساب جي بي اخر تحديث من هنا .