تنزيل ياسين تيفي yacine tv النسخة المدفوعة مجانًا وبدون اعلانات رابط تحميل مباشر 2022 
ياسين تيفي

ياسين تيفي النسخة المدفوع أصبحت مجانًا حملها الان قبل حذفها من الانترنت يعتبر تطبيق ياسين تيفي افضل تطبيق لمشاهدة المباريات عبر البث المباشر مجانا وبجودة عالية بدون اعلانات مزعجة .

لعشاق المباريات ومحبي الفرق الأوروبية والانجليزية والعالمية نقدم لكم اليوم نسخة جديدة معدلة من تطبيق ياسين تيفي الغني عن التعريف والذي يمكنك من خلاله .

مشاهدة كافة المباريات المحلية والعالمية ومتابعة جميع الدوريات الخاصة في كرة القدم مجانا من خلال تحميلك لنسخة ياسين تيفي من خلال رابط التحميل المخصص للنسخة الجديدة .

إذا كنت تبحث عن تطبيق ياسين يفي القديم الذي تحتاج لاشتراك به حتى تتمكن من مشاهدة ومتابعة المباريات بشكل مباشر فانت لم تسمع عن النسخة الجديدة من تطبيق ياسين تيفي .


ياسين تيفي لمشاهدة المباريات عبر البث المباشر مجانا بدون اعلانات 2022

هو عبارة عن تطبيق وبرنامج لمشاهدة المباريات عبر البث المباشر ويعتبر احد اشهر تطبيقات وبرامج متابعة المباريات بشكل مباشر وحصل التطبيق على عمليات تحميل حول العالم تخطت جميع الارقام .

ما يجعله احد اشهر واهم تطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم لذلك ويوجد ايضا الكثير من مواقع وتطبيقات مشاهدة مباريات كرة القدم من خلال البث المباشر الحي. 

لكن يتميز تطبيقنا لهذا اليوم وهو ياسين تي في بمميزات رهيبة سوف نقوم بالتحدث عنها جميع وعمل مقارنة بسيطة بينه وبين تطبيقات اخرى في هذا المجال .

تحميل تطبيق ياسين تيفي لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر البث المباشر 

يمكنك من خلال تحميل هذه النسخة المعدلة من تطبيق ياسين تيفي مشاهدة جميع مباريات كرة القدم بشكل مباشر وبجودة عالية وبدون اعلانات .

وهذا ما يبحثون جميع محبي كرة القدم ومن أكثر الأشياء ازعاجا عندما تقوم بمشاهدة فريقك المفضل وهوي يلعب في بطولة و دوري اوروبي ان تظهر أمامك تلك الإعلانات .

والتى تقوم بقتل المتعة في مشاهدة مباريات كرة القدم لذلك يبحث الكثير من عشاق محبي مباريات كرة القدم عن طريقة ما لعدم ظهور تلك الاعلانات مرة اخرى .

الا ان جميع تطبيقات وبرامج مشاهدة المباريات تقوم بعرض تلك الاعلانات لتحقيق الأرباح من خلالها لذلك احببت اليوم ان اقدم لكم تطبيق ياسين تي في والذي يتيح لك مشاهدة مباريات كرة القدم بدون اعلانات .


مميزات تطبيق ياسين تيفي 

يمكننا التحدث عن بعض مميزات هذا التطبيق الرهيب نظرا لعدد المميزات الكثيرة في التطبيق لكن دعونا الان نتعرف على اهم تلك المميزات .

وما يميزه عن باقي التطبيق الأخرى المشابهة له والتي بدورها تقوم بعرض المباريات عبر البث المباشر وعندما تتعرف معي على مميزات التطبيق انا على يقين تام بأنك سوف تقوم بحذف جميع تطبيقات متابعة المباريات وتحميل تطبيق ياسين تيفي .

  1. يوفر لك التطبيق أكثر من 240 قناة رياضية 
  2. امكانية مشاهدة الدوري الاوروبي والعربي والعالمي 
  3. يحتوى التطبيق أيضا على YTV لمشاهدة القنوات المشفرة 
  4. يمكنك جدول لبيانات المباريات 
  5. يقدم لك ترتيب الفرق ومواعيد اللعب الخاص بها 
  6. يمكنك متابعة آخر أخبار مباريات كرة القدم 
  7. السهولة في الاستخدام والتنقل بين القنوات 
  8. لا يقوم التطبيق بعرض اي اعلانات أثناء مشاهدة مباريات كرة القدم 
  9. التطبيق لا يحتاج الى اشتراك شهري او سنوي 
  10. يعمل على كافة الهواتف القديمة والحديث بدون اي مشاكل 

 طريقة تحميل تطبيق ياسين تيفي النسخة المدفوعة مجانا 

ونحن هنا اليوم ليس للتحدث عن تطبيق ياسين تي في النسخة العادية المعروفة بين المستخدمين والتى تحتاج الى اشتراك شهري او سنوي انما نحن هنا اليوم لنقدم لك كل مميز من موقعنا عرب سوفت .

لذلك سنقدم لكم اليوم تطبيق ياسين تيفي النسخة المدفوعة مجانا ولكافة الاجهزة من خلال رابط التحميل اسفل المقال كل ماعليك لتحميل النسخة المدفوع النقر على كلمة تحميل التطبيق اسفل المقال . 

وستنتقل بشكل مباشر الى التطبيق وتحميل مجانا بعدها يمكنك تثبيت التطبيق على هاتفك. الاستمتاع في مشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر بدون ظهور اي اعلان مزعج مع تطبيق ياسين تيفي الجديد .


طريقة تثبيت تطبيق ياسين تيفي 

لتثبيت التطبيق عليك اول تنزيل النسخة على هاتفك بعد عملية التحميل والتنزيل سوف تتوجه الى ملف APK انقر على الملف سيظهر أمامك تثبيت التطبيق .

أمور على تثبيت التطبيق في بعض الهواتف قد يعبر التطبي ليش امان عليك الذهاب الى اعدادات الهاتف و السماح بتثبيت التطبيقات الغير معروفة .

وبعدها العود الى التطبيق مجددا ويحاول التثبيت مرة اخرى وستتم علمية تثبيت تطبيق ياسين تيفي بنجاح وبدون اي مشاكل على هاتفك المحول .


طريقة العمل على تطبيق ياسين تيفي ومشاهدة مباريات كرة القدم مجانا 

بعد تثبيت التطبيق قم بالدخول اليه ستظهر أمامك صفحة التطبيق الرئيسية ولن تحتاج الى عمليا انشاء حساب او تسجيل دخول لتطبيق ياسين تيفي .

وستجد في صفحة التطبيق الرئيسية جميع القنوات الرياضية المحلية والعالمية وهنا كل ماعليك اختيار القناة المفضلة لديك والضغط على شاهد الان .

وستفتح معك القناة بشكل مباشر وبدون أي تأخير وهنا يمكنك ملاحظة ان التطبيق لا يظهر اي اعلانات كغيره من تطبيقات متابعة مباريات كرة القدم 

للانتقال الى قناة اخرى اضغط زر الرجوع ويمكن الانتقال الى قناة اخرى لعرض مباريات كرة القدم عبر البث المباشر كما يمكنك وضع اي قناة في وضع المفضلة للعودة إليها بشكل أسرع .

من خلال زر القنوات المفضلة لديك بحيث يمكنك الانتقال بين قناة واخرى بشكل اسرع حتى تشاهد كافة مباريات كرة القدم عبر البث المباشر .


متطلبات تحميل تطبيق ياسين تيفي 2022

  1. اندرويد + 4.2
  2. ذاكرة تخزين الهاتف لا تهم 
  3. حجم التطبيق 7.3MB 
  4. متوافق مع كافة الهواتف